فندق سانت ريجيس الرياض يستضيف احتفالًا ساحراً قبل الافتتاح المرتقب

فندق سانت ريجيس الرياض يستضيف احتفالًا ساحراً قبل الافتتاح المرتقب

20 سبتمبر 2023

تعد فنادق ومنتجعات سانت ريجيس، وهي جزء من مجموعة فنادق ماريوت بونڤوي التي تضم 31 علامة تجارية فندقية استثنائية، مرادفة لاستضافة الاحتفالات الخالدة المستوحاة من العائلة المؤسسة للعالمة التجارية، ذا أستورز.

وقبل الافتتاح المرتقب، اجتمع الضيوف من جميع أنحاء العالم للاحتفال بالحدث الجديد في الرياض والظهور الأول للعالمة التجارية في المملكة العربية السعودية.

فندق سانت ريجيس الرياض يستضيف احتفالًا ساحراً قبل الافتتاح المرتقب

 

وسلطت الأمسية الضوء على الفن والدقة والشغف المرادف لسانت ريجيس وتضمنت قائمة طعام من 5 أطباق تم إعدادها بدقة من قبل فريق الطهاة في الفندق وامتدت بالخدمة المميزة والتي يقدمها فريق الفندق. زينت المساحة الآسرة بديكور أنيق، بينما رافقت الأمسية العروض الموسيقية.

رحبت مارينا كراسنوبريزايا، المديرة العامة لفندق سانت ريجيس الرياض، بالضيوف من كبار الشخصيات والسيد طي ناظر و كبار التنفيذيين من شركة صلة الشركة المالكة للفندق(ساتيا أناند، رئيس ماريوت الدولية في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا؛ تينا إدموندسون، رئيسة قسم الفخامة في ماريوت الدولية؛ وسانديب واليا، الرئيس التنفيذي للعمليات، ماريوت الدولية، الشرق الأوسط.

وعّبر الدكتور راكان الحارثي، عضو مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لشركة صلة، عن سعادته البالغة بافتتاح فندق سانت ريجيس الرياض، الذي يعتبر إضافة مميزة لفنادق مدينة الرياض ويمثل توفيرًا لأماكن إقامة فاخرة ومتكاملة للضيوف القادمين إلى المدينة.

وقالت مارينا كراسنوبريزايا، المديرة العامة لفندق سانت ريجيس الرياض: "لطالما جذبت فنادق ومنتجعات سانتريجيس شخصيات بارزة في المجتمع، حيث كانت بمثابة أماكن للاحتفالات المميزة. ونحن نتطلع إلى فتح أبواب هذا المعلم الجديد من الفخامة في الرياض ومشاركة تقاليد العلامة التجارية العريقة والخدمة الشخصية التي تتميز بها فنادق سانت ريجس مع الضيوف".

فندق سانت ريجيس الرياض هو الفندق الوحيد الذي يقع في قلب ڤيا رياض، الوجهة الأولى في المدينة لمحلات المصممين و المطاعم الحائزة على نجمة ميشلان والسينما الفاخرة ستظهر أحدث جوهرة في مجموعة عالمية رائعة عن التقاليد الشهيرة للعلامة التجارية وعلاماتها المميزة التي ولدت في أرقى عناوين نيويورك شارع 55 متفرع من الجادة الخامسة.