إلهام علي وسعاد عبد الله

نجوم فيلم "تشيللو" يكشفون كواليسه المشوقة بالتزامن مع انطلاق عرضه في السينما

محمد عبد المنعم
12 سبتمبر 2023

احتفل نجوم الفيلم السعودي "تشيللو" مؤخراً بالعرض الخاص للعمل المنتظر في الرياض، وذلك قبل يومين من انطلاق عرض الفيلم جماهيرياً والمقرر له في يوم 14 سبتمبر الجاري، وكشف عدد من نجوم الفيلم عن الكواليس المشوقة والمميزة لهم في كواليس الفيلم.

إلهام علي تكشف أصعب لحظاتها في كواليس تصوير فيلم "تشيللو"

وواصلت النجمة السعودية إلهام علي احتفالاتها بانطلاق عرض فيلم "تشيللو"، الذي تشارك في بطولته، ونشرت مؤخراً عبر حسابها بانستقرام عدة صور جديدة من العرض الخاص للفيلم، والتي ظهرت بها بجانب الفنانة سعاد عبد الله وعدد من النجوم، ووجهت الشكر إلى طاقم عمل الفيلم وقالت في رسالة لها على انستقرام: "اصنع الذكريات السعيدة دائمًا، حتى تعيش سعيدًا إلى الأبد.. أنا ممتن للغاية لسعادة تركي آل شيخ على هذه الفرصة العظيمة.. أيضًا أود أن أشكر بشكل خاص "مخرجنا المتميز darren bousman على عمله الرائع، وشكرًا جزيلاً لـ iam lee nelson على خلق أفضل بيئة للفريق.. أخيرًا أنا فخورة جدًا لأنني عملت مع هذا الطاقم الموهوب المذهل.. أحبكم جميعًا كثيرًا، وأتطلع إلى رؤية ردود أفعال الجميع".

نجوم فيلم "تشيللو"
نجوم فيلم "تشيللو"

وكشفت إلهام علي في تصريحات لها مع برنامج "عرب وود" في العرض الخاص للفيلم، عن أصعب لحظاتها في كواليس الفيلم، وقالت إن الصعوبة التي واجهتها في كواليس التصوير هي برودة الجو الشديدة في أوروبا، حيث صورت بعض من مشاهدها هناك، وكان هذا أكثر ما أرهقها في التصوير، ولكن بخلاف ذلك كانت مستمتعة وسعيدة وتعيش حالة من الاحترافية الرائعة في كواليس التصوير.

إلهام علي ومخرج فيلم "تشيللو"
إلهام علي ومخرج فيلم "تشيللو"

كواليس مشوقة في فيلم "تشيللو" بالتزامن مع عرضه

وتحدث أيضاً مهند الحمدي، المشارك في بطولة الفيلم، عن كواليس ترشيحه للفيلم، وقال في تصريحات له في البرنامج إنه كان في موقع تصوير أحد الأعمال، وتلقى مكالمة ترشيحه لفيلم "تشيللو"، وأخبروه أن معالي المستشار تركي آل شيخ هو من يطلبه للمشاركة في الفيلم، وقال إنه لم يتردد لحظة لأنه تلقى عرضاً لا يمكن رفضه، خاصة بسبب تحقيق حلمه في الفيلم بالعمل مع عدد من النجوم العالميين.

مهند الحمدي
مهند الحمدي

وقالت أيضاً الفنانة إلهام علي في لقاء لها مع برنامج "إي تي بالعربي" إنها خرجت من تجربة الفيلم فنانة أخرى، لأنها كانت تجربة مختلفة تماماً، وحاولت الاستفادة من خبرات النجوم المشاركين في الفيلم، أما المخرج العالمي دارين بوسمان، فقال في تصريحاته في البرنامج إنه كان يتواصل باستمرار مع معالي المستشار تركي آل شيخ أثناء تصوير الفيلم، وكان يستند على رواية "تشيللو" له في جميع التفاصيل، ويتواصل معه عبر الهاتف طوال الوقت لدرجة أنه يعتقد أن معالي المستشار تركي آل شيخ لا ينام.

فيلم "تشيللو"
فيلم "تشيللو"

تفاصيل فيلم "تشيللو"

أما الفنان سامر إسماعيل، فنشر تدوينة له على انستقرام تعليقاً على عرض الفيلم في السينما وقال: "سعيد جداً بالأصداء التي تلقيتها مساء أمس من من حضروا العرض الخاص لفيلم تشيللو في الرياض .. عمل عالمي بكل المقاييس قصة وسيناريو معالي المستشار تركي آل الشيخ وإخراج العالمي دارين بوسمان لا تفوتوا فرصة مشاهدته إبتداءً من 14 سبتمبر الحالي في جميع صالات السينما"، ويجمع فيلم تشيللو- The Cello نخبة من النجوم من السعودية والخليج والوطن العربي والعالمي، حيث يقوم ببطولة الفيلم كلٍّ من: "جيريمي آيرونز" الحائز على جائزة الأوسكار، و"توبين بل" بطل سلسلة أفلام Saw ، إضافة إلى الفنانين سامر إسماعيل، وإلهام علي، وغسان مسعود، ومهند الحمدي، والفيلم من ﺇخراﺝ دارين لين بوسمان.

إلهام علي وسعاد عبد الله
إلهام علي وسعاد عبد الله

ويأتي الفيلم عن رواية "تشيللو" وهي الرواية الأولى التي كتبها معالي المستشار تركي آل الشيخ، ولقد طبع منها عشرات الآلاف من النسخ التي تم توزيعها في دول عربية متنوعة، وحظيت الرواية بإشادات متنوعة نظرا لتميز القصة، والتفاصيل، والشخصيات، وملامحها، والعمق الإنساني لكل شخصية، والحبكة الدرامية الجاذبة بالنسبة للروايات من هذا النوع، وتأتي رواية "تشيللو" ضمن أدب الرعب، ويأتي فيلم تشيللو Cello المقتبس من الرواية في إطار من الرعب والتشويق، ويعد الفيلم من أوائل أفلام الرعب في السعودية وبمعايير عالمية، وكان تركي آل الشيخ قد طرح روايته "تشيللو" في معرض الرياض الدولي للكتاب ليعلن بعدها تحويلها إلى فيلم رعب سينمائي.

الصور من حسابات نجوم الفيلم على انستقرام.