أجمل إطلالات إلهام علي الجمالية بعد فوزها بجائزة أفضل ممثلة في joy awards

أجمل إطلالات إلهام علي الجمالية بعد فوزها بجائزة أفضل ممثلة في joy awards. النجمة السعودية إلهام علي سرقت الأنظار ليس فقط بفوزها ليس فقط بتكريمها كأفضل ممثلة في مهرجان جوي لتكريم صناع الترفيه، وذلك عن مسلسلها "اختطاف" الدرامي التراجيدي، انما ايضا بإطلالتها وحضورها في الحفل، حيث اختارت إطلالة جمالية ناعمة وراقية، فدعونا نلقي نظرة على مجموعة من أبرز اطلالاتها السابقة لتستلهموا منها أسلوبها.

إطلالات مكياج الفنانة السعودية إلهام علي

الفنانة السعودية إلهام علي حازت على جائزة كأفضل ممثلة في مهرجان joy awards، وخطفت الأنظار بإطلالتها الجمالية الناعمة والراقية في الحفل. وعادت ونشرت اليوم مجموعة من صورها بالحفل عبر حسابها على انستغرام، حيث اهتمت بمكياجها خبيرة التجميل منار الجميل التي طبقت لها المكياج البرونزي، ونشرت ايضا فيديو من كواليس مكياجها عبر حسابها على انستغرام.

وتتميز إطلالات مكياج الفنانة السعودية الهام علي بالتنوع بين رسمات المكياج الخفيف والنيود، وبين المكياج القوي والجريء، وفقا للمناسبة التي تطل بها سواء في جلسات التصوير او أعمالها الدرامية، لكنها دائما ما تحرص على تطبيق الكحل والماسكارا مع البشرة البرونزية اللافتةن لتبدو بجمال شرقي وجذاب.
 

إطلالات شعر الفنانة السعودية الهام علي

الفنانة السعودية إلهام علي تألقت في حفل  جوي لتكريم صناع الترفيه، اختارت به1ه المناسبة تسريحة شعر ناعمة وراقية من خلال ظهورها بالشعر الناعم الطويل مع النصف رفعة المسحوبة من الأمام الى الخلف، ومع حفاظها على لون شعرها الأسود الداكن الذي يليق ببشرتها الحنطية.

إلهام علي تحبذ التنوع كذلك في تسريحات شعرها، مع حرصها على اختيار الموديلات الراقية والعصرية، فرأيناها بتسريحات الشعر الكعكة المرفوع، وتسريحات الشعر الويفي الجذابة، الى جانب قصات الشعر المتوسط الطويل بأسلوب الكاريه المالس.

جمعنا لك بالصور المرفقة مجموعة من اطلالات الهام علي الجمالية لتستلهمي منها أسلوبها.

صور الهام علي المرفقة من حسابها على انستغرام.