كورتني كارداشيان

أول تعليق من كورتني كارداشيان بعد خضوعها لجراحة طارئة لإنقاذ جنينها وزوجها يقطع جولته من أجلها

محمد عبد المنعم
7 سبتمبر 2023

كورتني كارداشيان أقلقت جمهورها في الأيام الأخيرة بعد الكشف عن تعرضها لأزمة صحية مفاجأة في الأشهر الأخيرة من حملها، وزاد من قلق الجمهور ما فعله زوجها ترافيس باركر بقطع حفلات جولته الغنائية بشكل مفاجيء والسفر من أجل الاطمئنان على زوجته وطفلهما المنتظر.

كورتني كارداشيان توجه رسالة مؤثرة بعد إنقاذ جنينها

وطمأنت كورتني كارداشيان الجمهور على حالتها الصحية بعد مغادرتها المستشفى مؤخراً، وكشفت في أول تعليق لها على حسابها بانستقرام عن خضوعها لعملية جراحية عاجلة من أجل إنقاذ حياة جنينها، ونشرت صورة ليدها في المستشفى وهي تمسك بيد زوجها ترافيس باركر، ووجهت رسالة مؤثرة إلى الجمهور والمعجبين بعد أزمتها الصحية الأخيرة، وكذلك وجهت الشكر إلى عائلتها وزوجها ترافيس باركر، خاصة بعد موقفه المؤثر معها بقطعه جولته الغنائية من أجل مساندتها والوقوف بجانبها في هذه الأزمة.

كورتني كارداشيان وترافيس باركر
كورتني كارداشيان وترافيس باركر

وقالت كورتني كارداشيان في رسالتها المؤثرة: "سأكون ممتنة إلى الأبد لأطبائي الرائعين لإنقاذ حياة طفلنا.. أنا ممتنة إلى الأبد لزوجي الذي هرع إلى جانبي من الجولة ليكون معي في المستشفى ويعتني بي بعد ذلك، صخرتي.. وإلى أمي أشكرك لأنك أمسكت بيدي خلال هذا الأمر.. باعتباري امرأة مرت بثلاث حالات حمل سهلة في الماضي، لم أكن مستعدة للخوف من التسرع في إجراء جراحة جنينية عاجلة.. لا أعتقد أن أي شخص لم يمر بموقف مماثل يمكنه أن يبدأ في فهم هذا الشعور بالخوف، لدي فهم واحترام جديدان تمامًا للأمهات اللاتي اضطررن للقتال من أجل أطفالهن أثناء الحمل.. الحمد لله كان الخروج من المستشفى مع طفلي الصغير في بطني وآمنًا هو أصدق نعمة".

كورتني كارداشيان
كورتني كارداشيان تستعرض حملها

ترافيس باركر يقطع جولته الغنائية من أجل كورتني كارداشيان

وصدم ترافيس باركر جمهوره مؤخراً بعدما قطع جولته الغنائية بشكل مفاجيء بعدما علم بأزمة زوجته الصحية التي تهدد حياة طفلهما المنتظر، ونشر بعد ذلك تغريدة على حسابه بتويتر أعلن بها عن استكمال الجولة مرة أخرى بعد الاطمئنان على زوجته وقال: "الله أكبر.. لقد سافرت إلى المنزل لعملية جراحية طارئة تهدد حياة طفلنا، وأنا ممتن جدًا لأن الأمر سار على ما يرام.. أريد أن أقول شكرا لكم على كل الدعم.. تستأنف الجولة يوم الجمعة".

كورتني كارداشيان وترافيس باركر
كورتني كارداشيان وترافيس باركر

وجاء ذلك بعدما كشفت فرقة ترافيس باركر عن خبر قطعه الجولة الغنائية وقالت في بيان لها: "بسبب مسألة عائلية عاجلة، اضطر ترافيس إلى العودة إلى موطنه في الولايات المتحدة.. تم تأجيل عروض جلاسكو وبلفاست ودبلن، سيتم توفير المزيد من المعلومات حول عودته إلى أوروبا والتواريخ المعاد جدولتها في أقرب وقت ممكن".

كورتني كارداشيان وترافيس باركر
كورتني كارداشيان وترافيس باركر

كورتني كارداشيان تنتظر طفلها الأول من ترافيس باركر

وكانت كورتني كارداشيان قد أعلنت عن حملها الأول من زوجها ترافيس باركر في عمر 44 عاماً، في شهر يونيو الماضي، وأكدت انتظار طفلها الأول بعد عام من زواجها من ترافيس باركر، والطفل الرابع لها في حياتها، ولكن المفاجأة الأكبر كانت في طريقة إعلان كورتني كارداشيان لحملها، وهي الطريقة التي خطفت بها أنظار الجميع بما فيهم زوجها ترافيس باركر، والذي يبدو أنه لم يكن لديه علم بحمل زوجته، وفوجئ مثل الجمهور بإعلان كورتني كارداشيان حملها، حيث اختارت موقع حفله الغنائي للكشف عن هذه المفاجأة.

كورتني كارداشيان وترافيس باركر
كورتني كارداشيان وزوجها ترافيس باركر

وظهرت وقتها كورتني كارداشيان وسط حشود وجمهور حفل ترافيس باركر الأخير، وحملت لافتة ضخمة مكتوب عليها: "ترافيس.. أنا حامل"، وكتبت كورتني كارداشيان الخبر بخط يدها في الحفل قبل أن ترفعها لأعلى لكي يشاهدها ترافيس باركر على المسرح مع فرقة Blink-182، وظهرت أيضاً كورتني كارداشيان وهي ترقص وتحتفل أثناء رفعها اللافتة، قبل أن يساعدها أحد زملاء باركر على المسرح ويخبره قائلاً: "شخص ما سينجب طفلاً"، وهو ما أصاب ترافيس باركر بالذهول وقرر ترك المسرح للاحتفال مع زوجته واحتضانها، ولدى كورتني كارداشيان ثلاثة أطفال من زيجة سابقة وهم: ميسون 13 عام، وبينيلوب 10 أعوام، ورين 8 سنوات من زوجها السابق سكوت ديسك، أما ترافيس باركر فلديه طفلين: لاندون وألاباما من زوجته السابقة شانا موكلر.

الصور من حساب ترافيس باركر وكورتني كارداشيان على انستقرام.