شاهدي اليخت الفخم الذي أقام فيه ترافيس باركر وكورتني كارداشيان

كشفت تقارير جديدة عن أن كورتني كارداشيان Kourtney Kardashian وترافيس باركر Travis Barker قد أقاما في الأيام القليلة التي سبقت حفل زفافهما، على متن يخت ريجينا دي إيطاليا الفاخر، وهو يخت ضخم بقيمة 14.2 مليون دولار، وكان ملكا في السابق لمصممي الأزياء الشهيرين دومينيكو دولتشي Domenico Dolce وستيفانو غابانا Stefano Gabbana.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by WHOOPSEE (@whoopsee.it)

ترافيس باركر وكورتني كارداشيان أقام في يخت فخم قبل زفافهما

التقارير كشفت أيضا عن أن اليخت كان راسيا قبالة سواحل بلدة بورتوفينو بإيطاليا خلال فترة إقامة كورتني كارداشيان وترافيس باركر في اليخت، وحتى زوجهما في حفل زفاف ضخم أقيم برعاية ماركة Dolce & Gabbana الإيطالية الشهيرة في فيلا كاستيلو براون Castello Brown التاريخية الأنيقة في بلدة بورتوفينو، في يوم الأحد من هذا الأسبوع والموافق ليوم 22 مايو 2022.

يخت ريجينا دي إيطاليا

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Gossipeando (@gossipeandomx)

يخت ريجينا دي إيطاليا Regina d'Italia superyacht الفاخر، والذي يعني اسمه باللغة الإيطالية، ملكة إيطاليا، كان ملك للمصممين الشهيرين دومينيكو دولتشي 63 عام، وستيفانو غابانا 59 عام، واللذان أسسا ماركة Dolce & Gabbana في عام 1985، واستخدم دومينيكو وستيفانو جزء ليس بالقليل من ثروتهما آنذاك لشراء اليخت من شركة اليخوت الإيطالية الفاخرة Codecasa، وتسلما اليخت من الشركة في عام 2006.

شركة Lazzarini Pickering Architetti للديكور والتصميم الداخلي ومقرها روما، تولت إعداد التصميم الداخلي الفخم لليخت، ويتضمن أرضيات من الرخام الفخم عالي الجودة، زخارف ذهبية، ومقابض أبواب ذهبية على شكل أيادي ممدودة، إلى جانب أثاث أنيق مزين بأغطية تحمل طبعات جلد النمر، اليخت يحتوي أيضا على حمامات فخمة، تحتوي على صنابير من الذهب الخالص ومرصعة بالياقوت الأحمر والياقوت الأزرق.

التصميم الخارجي ليخت ريجينا دي إيطاليا

أما عن التصميم الخارجي لليخت، وهو بطول 51 متر، فهو عبارة عن هيكل معدني أنيق باللون الفضي، مع هيكل علوي لليخت مصنوع من الألومنيوم، كما استخدم الفولاذ في صنع أجزاء من هيكل اليخت، إلى جانب ذلك فإن اليخت والذي تولى تصميمه الخارجي شركة Della Role Design الشهيرة لتصميم القوارب، مزود بسطح سفينة خشبي، عالي الجودة، واليخت يحتوي أيضا على حمام سباحة وجاكوزي ومنتجع الصحي، وصالة رياضية ومنزلق مائي مبهر وقابل للنفخ بطول 167 قدم يصل من السطح العلوي للسفينة إلى الشاطئ أو البحر. اليخت يتسع لعدد 12 ضيف، 16 فرد من أفراد طاقم اليخت.