محمد إمام

قبل عرض فيلمه المنتظر "أبو نسب".. محمد إمام يعلن عن مفاجأته السينمائية الجديدة في 2024 

محمد عبد المنعم
5 سبتمبر 2023

محمد عادل إمام يعيش حالة نشاط في السينما في الفترة الحالية من مسيرته الفنية، وبعد أيام قليلة من إعلانه الانتهاء من تصوير فيلمه الجديد "أبو نسب" المقرر عرضه في نهاية العام الجاري، أعلن محمد إمام اليوم عن مفاجأته السينمائية الجديد للعام الجديد.

محمد إمام لأول مرة مع شريف عرفة في السينما

وأعلن الفنان محمد إمام اليوم عن خوضه تجربة سينمائية جديدة ومختلفة في مسيرته الفنية، ونشر أول صورة من تصوير فيلمه الجديد "اللعب مع العيال" على حسابه بانستقرام، وأعلن انطلاق تصوير الفيلم بعد أيام قليلة من تصوير فيلمه الجديد "أبو نسب"، وهو ما يكشف حالة النشاط المكثف التي يعيشها محمد إمام في السينما في المرحلة الحالية من حياته الفنية، وكشف محمد إمام عن ملامح فيلمه الجديد وعلى رأسها عمله مع المخرج الكبير شريف عرفة في الفيلم.

محمد إمام
محمد إمام في فيلم "اللعب مع العيال"

وظهر الفنان محمد إمام في أول صورة في فيلمه الجديد "اللعب مع العيال" وهو يجلس في الصحراء، وعلق على الصورة قائلاً: "توكلنا على الله.. فيلم كبير مع أكبر المخرجين.. اللعب مع العيال.. مفاجأة ٢٠٢٤ إن شاء الله.."، وشوق الفنان محمد إمام الجمهور إلى الفيلم خاصة أنه التعاون الأول له مع المخرج شريف عرفة في مسيرته الفنية، ولاقت الصورة تفاعل واهتمام كبير من جمهوره على انستقرام.

محمد إمام
محمد إمام

تفاصيل فيلم محمد إمام الجديد "اللعب مع العيال"

وانطلق محمد إمام في تصوير فيلمه الجديد "اللعب مع العيال" من مدينة الغردقة في مصر، وذلك بعد الاستقرار على تفاصيل الفيلم وعلى رأسها فريق العمل، الذي يشارك به مجموعة من النجوم وعلى رأسهم الفنان باسم سمرة والفنان بيومي فؤاد وأسماء جلال وويزو وغيرهم، وتدور قصة الفيلم في إطار كوميدي حول مدرس تاريخ، يخوض عدة مغامرات مع طلابه في المدرسة ويواجه العديد من المواقف الكوميدية والطريفة خلال هذه الرحلة معهم، ومن المتوقع أن يعرض الفيلم في النصف الأول من عام 2024.

محمد إمام في فيلم "أبو نسب"
محمد إمام في فيلم "أبو نسب"

ولاقى إعلان محمد إمام عن فيلمه الجديد "اللعب مع العيال" اهتمام خاص من جمهور السينما، وذلك بسبب تعاونه مع المخرج الكبير شريف عرفة، والذي خاض رحلة مميزة في السينما مع الفنان عادل إمام، وقدم معه عدة أفلام شهيرة ومنها فيلم "طيور الظلام" و"الإرهاب والكباب" و"المنسي" و"النوم في العسل" و"اللعب في الكبار"، ويبدو أن محمد إمام يخطط لاستكمال مسيرة والده مع المخرج شريف عرفة من خلال فيلم "اللعب مع العيال"، والذي تغير إسمه عدة مرات في الفترة الأخيرة حيث كان عنوانه "علام علام" قبل أن يتغير إلى "الأستاذ"، واستقر صناع الفيلم في النهاية على عنوان "اللعب مع العيال" قبل الانطلاق في تصويره.

محمد إمام في فيلم "أبو نسب"
محمد إمام في فيلم "أبو نسب"

محمد إمام ينافس بفيلم "أبو نسب" في نهاية 2023

وأعلن الفنان محمد عادل إمام مؤخراغً عن الموعد الجديد لعرض فيلمه الجديد "أبو نسب" بعد الانتهاء من تصويره مؤخراً وبعد عدة تأجيلات في الفترة الأخيرة أيضاً، وكشف إمام عن طرحه في شهر ديسمبر في نهاية عام 2023، وذلك بعد عدة تأجيلات للفيلم في الفترة الأخيرة، حيث كان من المقرر أن يطرح الفيلم في موسم عيد الأضحى الماضي، بالإضافة إلى موسم الصيف الحالي، حيث أعلن في وقت سابق عن طرح الفيلم في شهر أغسطس الجاري، قبل تأجيله مرة أخرى والإعلان عن طرحه في موسم رأس السنة 2024، ليصبح أول المتنافسين في الموسم السينمائي الجديد.

محمد إمام في فيلم "أبو نسب"
محمد إمام وياسمين صبري في فيلم "أبو نسب"

وتدور قصة فيلم "أبو نسب" في إطار كوميدي أكشن، ويشارك في بطولته عدد من النجوم وعلى رأسهم الفنان ماجد الكدواني، بالإضافة إلى الفنانة ياسمين صبري، والتي تتعاون بالفيلم لأول مرة مع المخرج رامي إمام في مسيرتها الفنية، في حين تواصل ثنائيتها مع الفنان محمد إمام في السينما، حيث إنها تعمل للمرة الثالثة معه، بعد فيلم "ليلة هنا وسرور"، و"جحيم في الهند"، وشوق محمد عادل إمام الجمهور في الفترة الأخيرة إلى فيلمه الجديد "أبو نسب"، ونشر عدة صور من كواليس تصوير الفيلم، ومنها فيديو احتفاله بنهاية التصوير مع شقيقه رامي إمام، بالإضافة إلى عدة صور لشخصيته في كواليس اليوم الأخير من تصوير الفيلم وعلق عليها قائلاً: "الحمدلله فركش فيلم ابو نسب و ده شكلي بعد ما خلصت تصوير الفيلم..، بس تقريباً ده أحلى فيلم عملته لحد دلوقتي، عندي كلام كتير عاوز اقوله على طاقم العمل، بس أنام شوية و صحى نشوف الموضوع ده".

الصور من حساب محمد إمام على انستقرام.