"الأكثر مشاهدة في كل البلاد".. محمد إمام ينضم لصراع إيرادات السينما بتصريحاته عن فيلمه "عمهم"

محمد إمام، احتفل اليوم بأصداء عرض فيلمه الجديد "عمهم"، وبتحقيقه نجاح كبير في شباك التذاكر، وكشف محمد إمام عن تصدر الفيلم لقائمة الأكثر مشاهدة وتحقيقاً للإيرادات، لينضم بذلك إلى تامر حسني في إثارة الجدل حول أرقام إيرادات أفلام عيد الأضحى 2022.

محمد إمام يحتفل بتصدر فيلمه قائمة الإيرادات

واحتفل محمد إمام بأصداء عرض فيلمه الجديد "عمهم" في الدول العربية، بعد حضوره مؤخراً العروض الافتتاحية للفيلم في السعودية والإمارات، ونشر محمد إمام تدوينة اليوم كشف بها عن تحقيق فيلمه "عمهم" للإيرادات الأعلى في كل البلاد، وقال في تدوينته: "الحمد لله شكراً لكل جمهور الوطن العربي انكم خليتم عمهم الأكثر مشاهدة والأعلى إيرادات في كل البلاد.. وعلى كل الكلام الحلو اللي بتبعتهولي من ساعة ما الفيلم نزل .. شكراً ليكم جميعاً".

محمد إمام
محمد إمام في فيلم "عمهم"

محمد إمام ينضم لحرب التصريحات حول إيرادات أفلام عيد الأضحى

وكشف محمد إمام عن تحقيق فيلمه "عمهم" لعدة إنجازات وإيرادات ضخمة مؤخراً، وذلك بعد عرض الفيلم في السعودية، وقال في تدوينة له: "الفيلم الاكثر إقبالا بصالات السينما بالخليج خلال عطله نهاية الاسبوع حسب مبيعات التذاكر"، وذكر في تدوينة أخرى أن الفيلم حقق أعلى إيراد يومي في افتتاح فيلم عربي في السعودية، وهو الأمر الذي أشعل به منافسة إيرادات أفلام عيد الأضحى.

محمد إمام يثير الجدل بتصريحاته عن فيلم "عمهم"

وأثار محمد إمام الجدل بتصريحاته الأخيرة حول إيرادات فيلم "عمهم"، بعد تأكيده أن الفيلم أصبح الأكثر مشاهدة وتحقيقاً للإيرادات في كل البلاد، وهو ما عرضه لبعض الانتقادات والتي وصفت تصريحاته بالمبالغة، خاصة أن الفيلم يواجه منافسة قوية مع عدة أفلام أخرى في موسم عيد الأضحى، ويحتل المركز الثالث في سباق الإيرادات في مصر بإيرادات تصل إلى ما يقارب 30 مليون جنيه، بعد فيلمي "كيرة والجن" و"بحبك".

تامر حسني
فيلم بحبك

وكان تامر حسني قد سبق محمد إمام في إثارة الجدل حول إيرادات فيلمه "بحبك"، وذلك بعد تصريحاته بتحقيق الفيلم لأرقام قياسية في الإيرادات، وذكر أيضاً أنه الفيلم الأكثر تحقيقاً للإيرادات على مستوى العالم، وتعرض لانتقادات بسبب تصريحاته أيضاً، قبل أن ينشر توضيحاً مؤكداً أن إيراداته تشمل عروض الفيلم في أمريكا وكندا وعدة دول بجانب مصر والدول العربية.

الصور من حساب محمد إمام وتامر حسني على انستقرام.