المملكة الوجهة المفضلة لنجوم كرة القدم.. الزوجة كلمة السر

المملكة الوجهة المفضلة لنجوم كرة القدم.. الزوجة كلمة السر

محمد حسين
14 أغسطس 2023

 تلعب زوجات نجوم العالم من مشاهير كرة القدم الدور الأبرز في تحريك بوصلات أزواجهم من نادي إلى آخر وفقا للعديد من العناصر والأسباب التي تجعلهن يفضلن بلدا على الآخر، وفي فترة وجيزة استطاعت المملكة العربية السعودية أن تكون محط أنظار العالم بجلبها للعديد من النجوم العالميين في عالم كرة القدم، وفي هذا المقال سنحاول سويا أن نلقي الضوء على الأسباب التي جعلت هؤلاء النجوم يرحبون بالقدوم إلى المملكة ويعيشون تلك التجربة الحالمة على كافة المستويات.

نجوم عالميون ورؤية ملهمة

في البداية دعونا نؤكد أن قدوم العشرات من نجوم كرة القدم العالميين من عينة كريستيانو رونالدو وساديو ماني وكريم بنزيما إلى المملكة نقل الكرة المحلية إلى مستويات عالمية غير مسبوقة حيث أصبح الدوري السعودي محط أنظار وسائل الإعلام العالمية التي أصبحت تسارع في نقل أخبار الدوري السعودي والنجوم المشاركين فيه، وأصبح الدوري محط اهتمام القنوات الرياضية العالمية التي تنقل الآن العديد من مباريات الدوري السعودي لتوفر لعشاق النجوم العالميين المتواجدين في المملكة فرصة متابعة نجومهم المحليين عن قرب.

جورجينا ورونالدو وأسرتهم الصغيرة يمضون أمتع الأوقات في المملكة
جورجينا ورونالدو وأسرتهم الصغيرة يمضون أمتع الأوقات في المملكة

الزوجة.. كلمة السر

لكن الدور الأبرز في قرارات انتقال لاعبي كرة القدم بشكل عام من بلد إلى آخر ومن دوري إلى آخر غالبا ما يتأثر برغبة زوجاتهم اللاتي يكون لهن الغلبة في معظم الأحيان في التأثير على قرارات أزواجهن حيث تلعب المرأة دورا محوريا عل الدوام في حياة زوجها لذا دائما ما تفتش الزوجات وتدقق قبل الانتقال رفقة زوجها إلى بلد آخر حتى تضمن لها ولأولادها حياة مفعمة بالرفاهية والتجارب الممتعة ومستوى متميز من التعليم والصحة.

وإذا وجهنا البوصلة صوب المملكة سنجد أن النهضة الحقيقية والملموسة التي تشهدها المملكة في كافة المجالات الاجتماعية والاقتصادية والثقافية والفنية لعب دورا رئيسيا في قرارات زوجات مشاهير كرة القدم.

رونالدو وجورجينا

وجدت زوجات نجوم كرة القدم في المملكة العربية السعودية كل ما يحلمن به من في المملكة بالشكل الذي يضمن لهن ولأولادهن حياة مستقرة سعيدة.

عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز كان لها دور رئيسي في انتقال رونالدو إلى النصر السعودي حيث أشارت بعض التقارير الصحفية وقتها إلى أن عارضة الأزياء العالمية قدمت إلى المملكة من أجل أن تختبر الأجواء وتعطي الضوء الأخضر لرونالدو إلى النصر السعودي، بل وشاركت برفقة أطفالها في حفل تقديمه العالمي إلى الجماهير.

جورجينا ورنالدو وتجربة ممتعة في المملكة للثنائي
جورجينا ورنالدو وتجربة ممتعة في المملكة للثنائي

مشاركة فعالة في عالم الموضة

جورجينا رودريغيز بعد انتقال زوجها إلى صفوف النصر السعودي أصبحت مشاركة بشكل فعال في عالم الأزياء والموضة في السعودية لتؤكد أن قرار انتقال رونالدو إلى صفوف العالمي كان قرارا مدروسا لها ولزوجها، حيث وجدت في المملكة كل ما تحتاجه لتظل تحت أضواء الشهرة والنجومية.

عارضة الأزياء الفرنسية كورا غوتيه زوجة نجم ريال مدريد السابق هي الأخرى كان لها دور رئيسي في انتفال النجم الفرنسي كريما بنزيما حيث أيدت قرار انتقاله إلى نادي الاتحاد السعودي.

وكان النجم الفرنسي العالمي كريما بنزيما قد انتقل إلى صفوف الاتحاد السعودي بصفقة قياسية تخطت قيمتها 200 مليون يورو سنويا.

وكريما بنزيما برفقة أطفاله
وكريما بنزيما برفقة أطفاله

السعودية.. مستقبل الكرة العالمية

قرارات اللاعبين بالانتقال إلى الدوري السعودي أكدت على القيمة الكبيرة التي تملكها المملكة في جذب أكبر الأسماء العالمية إلى الدوري السعودي المحلي.

والبنية التحتية المميزة والخيارات الترفيهية والتعليمية والصحية والتجارية العالمية ساهمت في جعل زوجات النجوم يؤيدن قرار أزواجهن بخوض تحدي جديد على الأراضي السعودية.

نجوم في الطريق

ليس هذا فحسب بل أن زوجات اللاعبين العالميين المنقلين إلى الدوري السعودي أصبحن ملمين بشكل ممتاز بالتقاليد العربية والإسلامية في المجتمع السعودي وهو الأمر الذي انعكس بشكل واضح في طريقة تعايشهم مع المجتمع.

وفي الطريق العديد من النجوم الذين ينتظرون الضوء الأخضر من أزواجهن لخوض تجربة احترافية جديدة في مشوارهن مع عالم الساحرة المستديرة أمثال سيرجيو راموس الذي أفادت تقارير صحفية أن الاتحاد السعودي يفاوضه من أجل الانتقال إلى صفوفه

بالإضافة إلى النجم البرازيلي العالمي نيمار الذي أعلن بشكل رسمي انتقاله إلى صفوف الزعيم لتؤكد المملكة على الريادة الكبيرة لها في عالم كرة القدم.

نيمار وصديقته برونا
 نيمار أحدث صفقات الهلال السعودي برفقة صديقته برونا 

نيمار وصديقته برونا

قرار نيمار دا سيلفا بالانتقال إلى صفوف الهلال السعودي والمشاركة في الدوري السعودي بكل تأكيد كان لصديقته برونا بيانكاردي تأثير كبير عليه.

البرازيلي نيمار سيتقاضى ثاني أعلى أجر في صفوف اللاعبين المحترفين في الدوري السعودي بعد النجم العالمي كريستيانو رونالدو حيث سيتقاضى النجم البرازيلي حوالي 100 مليون يورو سنويا.

قرار نجوم العالم في كرة القدم بالانتقال إلى الدوري السعودي يؤكد أن الكرة السعودية ستصبح فرس الرهان في الفترة المقبلة وأن زوجات نجوم كرة القدم وجدن في المملكة كل ما يحلمن به من أجل حياة سعيدة لهن ولأسرهن.

 

أوقات ممتعة لميسي وأنتونيلا

النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي كان قاب قوسين أو أدنى من الاقتراب إلى صفوف الهلال السعودي إلا أنه حسم وجهته بالانتقال إلى إنتر ميامي الأمريكي.

ليونيل ميسي وزوجته  أنتونيلا وأبنائه ماتيو وسيرو حرصوا على زيارة العديد من الوجهات السياحية الساحرة في المملكة وقضوا أوقاتا ممتعة في العديد من الوجهات التراثية والتاريخية الساحرة في المملكة في تجربة استمتعوا فيه بوجهات المملكة المتنوعة.

أوقات ممتعة لميسي وأنتونيلا في الدرعية
أوقات ممتعة لميسي وأنتونيلا في الدرعية

وقام النجم الأرجنتيني بزيارة عدد من المعالم السياحية والأثرية الساحرة في المملكة والتي كان أخرها منطقة ڤيا رياض ومنطقة بوليفارد رياض.

زيارة ليونيل ميسي وقدوم العديد من النجوم إلى المملكة وحرص عدد كبير منهم على الانضمام إلى الأندية السعودية يؤكد على أن المملكة أصبحت وجهة مفضلة لنجوم كرة القدم حول العالم.