كريستيانو رونالدو ينشر صورته بصحبة طفليه التوأم

نشر نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو (Cristiano Ronaldo) صورته الأولى بصحبة طفليه التوأم على صفحته على موقع فيسبوك وكتب معلقا عليها: "سعيد بلقاء أحدث حبين في حياتي"، رونالدو ظهر في الصورة وهو يجلس على أريكة ويحمل طفليه التوأم بين ذراعيه.

رونالدو استعان بأم بديلة لإنجاب التوأم

كانت أنباء إنجاب رونالدو لطفلين توأم بالاستعانة بأم بديلة قد بدأت بالظهور منذ فترة وطبقا للتقارير المنشورة فإن الطفلين التوأم لرونالدو هما فتى وفتاة، أطلق عليهما اسمي ماتيو (Mateo)، وإيفا (Eva)، وبذلك أصبح رونالدو والد لثلاثة أطفال، أكبرهم طفله الأول كريستيانو رونالدو الابن (Cristiano Ronaldo Jnr) والذي يبلغ من العمر 7 أعوام.

يأتي الظهور الأول لكريستيانو رونالدو بصحبة طفليه التوأم بعد الخروج المخيب للآمال لمنتخب البرتغال من بطولة كأس القارات، بعد خسارة الفريق في الدور نصف النهائي أمام تشيلي، جدير بالذكر أن رونالدو لم يتمكن من مقابلة طفليه التوأم للمرة الأولى سوى يوم الخميس بسبب انشغاله مع منتخب البرتغال.

أنباء عن حمل صديقة رونالدو جورجينا رودريغيز

كان كريستيانو رونالدو 32 عام، قد أكد رسميا صحة أنباء إنجابه لطفلين توأم على صفحته على موقع فيسبوك، وبعد أيام من انتشار شائعات تحدثت عن حمل صديقته عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز (Georgina Rodriguez) 22 عام، في طفلهما.

كريستيانو رونالدو يغادر روسيا ويعود إلى للقاء طفليه التوأم

ومن المقرر أن يغيب كريستيانو رونالدو عن مباراة تحديد المركز الثالث في بطولة القارات والتي سيواجه فيها المنتخب البرتغالي نظيره المكسيكي وذلك بعد أن قرر اتحاد كرة القدم البرتغالي السماح لرونالدو بالعودة مبكرا للبلاد "حتى يتمكن من لقاء طفليه للمرة الأولى" وذلك طبقا لما تضمنه تصريح لاتحاد كرة القد البرتغالي والذي ذكر أيضا أن الاتحاد كان على علم بأنباء مولد طفلي رونالدو إلا أن رونالدو "قرر أن يستمر في التواجد في صفوف المنتخب الوطني في بادرة تستحق الثناء".