أكرم حسني

فاطمة البنوي مفاجأة العمل.. أكرم حسني ينضم إلى منافسة أفلام صيف 2023 بـ"العميل صفر"

محمد عبد المنعم
7 أغسطس 2023

كشف الفنان المصري أكرم حسني عن تفاصيل عرض فيلمه الجديد "العميل صفر" اليوم، وذلك بعد فترة من الترويج والتشويق للفيلم الكوميدي الجديد، والذي يضم العديد من المفاجآت، وعلى رأسها مشاركة الفنانة السعودية فاطمة البنوي لأول مرة في عمل كوميدي مصري.

برومو وتفاصيل عرض فيلم "العميل صفر"

وكشف الفنان المصري أكرم حسني عن تفاصيل عرض فيلم "العميل صفر"، وذلك بعد فترة من انتظار الفيلم، حيث نشر أكرم حسني اليوم أول برومو للفيلم على حسابه بانستقرام، وأعلن انضمامه إلى منافسة أفلام موسم صيف 2023 من خلال فيلمه الكوميدي "العميل صفر"، والذي سينطلق عرضه في يوم 16 أغسطس الجاري، وعلق أكرم حسني على برومو الفيلم ساخراً وقال: "الإعلان الرسمي لفيلم "العميل صفر".. من ملفات شركه الرخا للأمن والنظافة.. 16-8 بجميع دور العرض"، وكشف عن البوسترات المنفصلة لنجوم الفيلم ومنهم بيومي فؤاد ومنذر رياحنة وفيدرا وفاطمة البنوي وغيرهم.

أكرم حسني
أكرم حسني في فيلم "العميل صفر"

ويأتي فيلم "العميل صفر" من فكرة سينمائية للمخرج محمد سامي ومن إخراج كريم العدل وسيناريو وائل عبد الله، وكشف برومو الفيلم عن الأجواء الكوميدية في الفيلم، ونشر أكرم حسني صورة له مع جرو صغير من الفيلم وعلق مازحاً: "العميل صفر و الوجه الجديد.. كوزمو"، وشوق الجمهور بعدة تعليقات كوميدية في الفترة الأخيرة بعد الكشف عن موعد عرض الفيلم، وقال في إحدى تعليقاته: "احنا واصلين لحتة حلوة اوي عايزين نحافظ عليها .. عميل صفر وإشارة".

فاطمة البنوي
فاطمة البنوي في الفيلم

فاطمة البنوي مفاجأة فيلم "العميل صفر" لأكرم حسني

ومن المفاجآت التي كشف عنها برومو الفيلم مشاركة الفنان السعودية فاطمة البنوي في بطولة الفيلم، وذلك لأول مرة لها في فيلم سينمائي مصري، وأعادت فاطمة البنوي نشر البرومو عبر حسابها بانستقرام وقالت: "الإعلان الرسمي لفيلم "العميل صفر"، من ملفات شركة الرخا للأمن والنظافة، ١٦/٨ بجميع دور العرض في مصر وانتظروا أخبار السعودية قريباً"، ولاقت مشاركة فاطمة البنوي في الفيلم تفاعل كبير من الجمهور خاصة لظهورها الكوميدي في برومو الفيلم.

فاطمة البنوي
فاطمة البنوي في كواليس تصوير فيلم "العميل صفر"

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول فرد أمن في إحدى شركات النظافة الذي يحلم أن يكون بطلاً مثل جيمس بوند، ويختار لنفسه لقب "العميل صفر" ويقرر تكوين فريق من أجل خوض العديد من المغامرات والمهمات الأمنية، ولكنه يفشل في ذلك ويتعرض للعديد من المواقف الكوميدية، قبل أن يتورط في تأمين شخصية قادمة من الخارج والتي تجسدها الفنانة فاطمة البنوي، ولكنه يواجه عصابة دولية تطاردها مما يتورط في العديد من الصراعات الكبيرة، ويشارك في الفيلم أيضاً عدد من النجوم ومنهم أسماء أبو اليزيد ومصطفى غريب وإسماعيل فرغلي وأيمن الشيوي وغيرهم.

أكرم حسني
أكرم حسني

أكرم حسني ينضم إلى منافسة أفلام صيف 2023

ويعود الفنان أكرم حسني إلى السينما بعد غياب سنوات من خلال فيلم "العميل صفر"، حيث كانت آخر بطولاته في السينما في فيلم "البدلة" مع تامر حسني في عام 2018، وقدم في الفترة الأخيرة عدة أعمال في المسرح والدراما ومنها مسلسل "مكتوب عليا" في موسم رمضان 2022، ومؤخراً قدم مسرحية "حتى لا يطير الدكان" في السعودية، ويواجه أكرم حسني منافسة قوية في السينما هذا الصيف، خاصة لتواجد العديد من الأفلام البارزة مثل فيلم "مرعي البريمو" للفنان محمد هنيدي وغادة عادل، بالإضافة إلى فيلم "ع الزيرو" للفنان محمد رمضان مع نيللي كريم وجومانا مراد.

أسماء أبو اليزيد
أسماء أبو اليزيد

ومن المقرر أن تنضم إلى منافسة أفلام الصيف وشهر أغسطس 2023 عدة أفلام جديدة الأيام المقبلة، وعلى رأسها الفيلم الكوميدي "البطة الصفرا"، وهو الفيلم الذي يقوم ببطولته عدد من النجوم وعلى رأسهم غادة عادل ومحمد عبد الرحمن وصلاح عبد الله وغيرهم، ومن المقرر طرحه في التاسع من شهر أغسطس الجاري، بالإضافة إلى الفيلم الاجتماعي الكوميدي "وش في وش"، والذي يقوم ببطولته الفنان محمد ممدوح وأمينة خليل وبيومي فؤاد وأنوشكا ومحمد شاهين وغيرهم ومن المقرر عرض الفيلم في 17 أغسطس الجاري.

الصور من حساب الفنان أكرم حسني وفاطمة البنوي على انستقرام، وحساب الشركة المنتجة للفيلم على انستقرام.