فيلم ع الزيرو

تعرفوا على الأفلام المعروضة في قاعات السينما السعودية خلال شهر أغسطس بينها فيلم "ع الزيرو" لمحمد رمضان

محمود صلاح
6 أغسطس 2023

قائمة طويلة من الأعمال من المنتظر أن تعرض في قاعات السينما السعودية خلال شهر أغسطس الجاري، أبرزها فيلم "ع الزيرو" للنجم محمد رمضان الذي انطلق عرضه في الأيام الماضية في قاعات السينما المصرية، كما من المنتظر أن يشهد شباك السينما السعودي انطلاق عرض عدد كبير من الأفلام المتنوعة ما بين الأكشن والدراما والرعب، بالإضافة لأكثر من فيلم عربي سوف يعرض خلال الشهر الجاري أيضا في المملكة العربية السعودية.

فيلم "Gran Turismo"

ينطلق عرض فيلم "Gran Turismo" في السعودية بداية من يوم 10 أغسطس الجاري، وهو العمل الذي ينتمي لقائمة الأفلام المقتبسة عن قصة حقيقية، حيث يقدم العمل قصة اللاعب غران توريزمو الذي تحول لسائق محترف لسيارات السباق، بعدما كان يمتلك مهارة استثنائية في اللعبة بشكل إلكتروني، الفيلم من بطولة ديجمون هونسو، ودايفيد هاربور.

أبطال فيلم "Gran Turismo"
فيلم "Gran Turismo"

فيلم "RUN RABBIT RUN"

أحد أفلام الرعب المنتظر عرضها خلال شهر أغسطس الجاري، هو فيلم "RUN RABBIT RUN"، ويحمل العمل العديد من الأحداث المرعبة، حيث تدور قصته حول طبيبة تكتشف سلوك غريب تقوم بها ابنتها، لكنها تعلم أن هناك العديد من الأشياء الغامضة التي تسيطر على حياتها ومنها شبح من ماضيها، لذلك تسعى لتحدي هذا الأمر.

الفيلم يشارك في بطولته كل من سارة سنوك وجريتا سكاتشي ودامون هاريمان وجوليا ديفيس وتريفور جايمسن وجورجينا نايدو، والعمل سوف يعرض يوم 10 أغسطس في المملكة.

موعد عرض فيلم "ع الزيرو" لمحمد رمضان

تستعد قاعات السينما في المملكة العربية السعودية لعرض فيلم "ع الزيرو" للنجم محمد رمضان، وذلك بعد أيام قليلة من طرحه في شباك التذاكر المصري وتحقيقه لإيرادات وصلت لما يقارب 4 مليون جنيه أي ما يقدر "125 ألف دولار"، ويأتي الفيلم في المرتبة الثانية بعد فيلم "مرعي البريمو" للنجم محمد هنيدي.

ومن المنتظر أن يعرض فيلم "ع الزيرو" يوم 10 أغسطس الجاري، في المملكة العربية السعودية، ويشارك في بطولة الفيلم نيللي كريم وجومانا مراد، وخالد الصاوي، وشريف دسوقي، وإسلام إبراهيم، والعمل من تأليف مدحت العدل، وإخراج محمد العدل.

موعد عرض فيلم "ع الزيرو" لمحمد رمضان
موعد عرض فيلم "ع الزيرو" لمحمد رمضان

فيلم "Barbie"

يعتبر من الأعمال المهمة المنتظرعرضها في قاعات السينما السعودية فيلم "Barbie" الذي حقق في الفترة الماضية نجاحا كبيرا على مستوى الإيرادات حول العالم، وينتظر جمهور المنطقة العربية مشاهدته والعمل من المقرر أن ينطلق عرضه يوم 31 اغسطس، وهو من بطولة رايان جولينج ومارغو روبي، ويل فيريل وهيلين ميرين، ومن إخراج غريتا جيرويغ.

فيلم "Barbie"
فيلم "Barbie"

فيلم "Haunting of the Queen Mary"

يقدم فيلم "Haunting of the Queen Mary" رحلة من الرعب حول مصير عائلة تواجه ليلة صعبة بسبب الهالوين وتحديدا في عام 1938، وتداخل مصيرهم مع عائلة أخرى وذلك على متن سفينة سيئة السمعة، ومن المقرر عرض الفيلم يوم 24 أغسطس الجاري في المملكة.

أفلام عربية تعرض في السعودية خلال شهر أغسطس

فيلم "فوي !فوي!فوي!" من الأعمال السينمائية العربية المنتظر عرضها أيضا في قاعات السينما السعودية خلال شهر أغسطس، يقدم الفيلم قصة حسن الفتى الفقير الذي يمتلك حلم يسعى لتحقيقه، حيث ينتقل إلى أوروبا من أجل تنفيذ حلمه، ويمارس رياضة كرة القدم العمياء التي يسعى من خلالها للوصول لما يرغب فيه، مع تعرضه للعديد من المفارقات والمواقف المختلفة.

الفيلم سوف ينطلق عرضه بداية من يوم 24 أغسطس، وهو عمل يشارك فيه جمع كبير من النجوم أبرزهم بيومي فؤاد، ونيللي كريم.

فيلم "فوي !فوي!فوي!"
فيلم "فوي !فوي!فوي!"

ينتظر الجمهور السعودي كذلك عرض الفيلم الكوميدي "لف وارجع تاني"،  بداية من يوم 24 أغسطس، وتدور قصة العمل حول مجموعة من السكان في إحدى المباني السكنية داخل حارة شعبية، يصدمون ذات بيوم باختفاء الحارة وسكانها وأن العالم بات فقط هم محوره، فيبدأ سكان المبنى في محاولة إعادة الوضع لما كان عليه، الفيلم من بطولة آيتن عامر وأحمد فتحي ومحمود حافظ وصلاح عبدالله وشيري عادل وسليمان عيد ومحمد رضوان.

فيلم "البطة الصفرا" عمل سينمائي جديد تتصدر بطولته كل من غادة عادل، ومحمد عبدالرحمن، والفيلم يدور في إطار كوميدي حول باحث في علم النفس يضطر أن يلازم شابة تدعى رشا مسجلة خطر من أجل أن يتعرف عن حياته عن قرب، وتدور بينهما العديد من المواقف والمفارقات.

فيلم "البطة الصفرا"
فيلم "البطة الصفرا"

الصور من حسابات الأفلام وصناعها على انستجرام.