أنجوس كلاود في مسلسل "Euphoria"

"زيندايا تسترجع ذكرياتها معه".. كيف ودع نجوم مسلسل "Euphoria" أنجوس كلاود بعد رحيله الصادم؟

محمد عبد المنعم
2 أغسطس 2023

مازالت الصدمة تسيطر على نجوم مسلسل "Euphoria" وكذلك جمهور المسلسل حول العالم، وذلك بعد الرحيل المفاجيء والصادم لنجم المسلسل الممثل أنجوس كلاود، عن عمر يناهز 25 عاماً، ونشر عدد من نجوم المسلسل رسائل وداع مؤثرة إلى الراحل واسترجعوا ذكرياتهم معه.

زيندايا تودع أنجوس كلاود برسالة مؤثرة

ونشر عدد من نجوم مسلسل "Euphoria" رسائل وداع إلى الراحل أنجوس كلاود، والذي رحل أول أمس عن عمر يناهز 25 عاما، ويعتبر من أشهر أبطال المسلسل في مواسمه السابقة، ونشر عدد من النجوم صورهم مع الراحل على حساباتهم بانستقرام، واسترجعوا ذكريات مؤثرة معه في كواليس التصوير، وعلى رأسهم النجمة زيندايا، بطلة المسلسل، والتي ارتبط اسمها مع أنجوس كلاود، بسبب تشاركهما في البدايات الفنية.

نجوم مسلسل "Euphoria"
نجوم مسلسل "Euphoria" مع أنجوس كلاود

وودعت زيندايا زميلها في المسلسل أنجوس كلاود برسالة مؤثرة قالت بها: "الكلمات لا تكفي لوصف جمال أنجوس اللامتناهي، أنا ممتنة جدًا لأنني أتيحت لي الفرصة لمعرفته في هذه الحياة، أو مناداته بالأخ، أو رؤية عينيه اللطيفتين  وابتسامته المشرقة، أو سماع ضحكته المعدية (أنا الآن أبتسم فقط أفكر في ذلك)، أعرف أن الناس يستخدمون هذا التعبير كثيرًا عندما يتحدثون عن أشخاص يحبونهم ... يمكنهم إضاءة أي غرفة دخلوها، ولكن دعني أخبرك يا فتى، لقد كان الأفضل في ذلك، أود أن أتذكره بهذه الطريقة، على الرغم من كل الضوء والحب والفرح اللامحدود، تمكن دائمًا من إعطائنا.. سأعتز بكل لحظة، قلبي مع والدته وعائلته في هذا الوقت، ويرجى التحلي بالصبر لأن الحزن يبدو مختلفًا للجميع".

سيدني سويني مع أنجوس كلاود
سيدني سويني مع أنجوس كلاود

سيدني سويني تسترجع ذكرياتها مع أنجوس كلاود

وكذلك استرجعت النجمة سيدني سويني ذكرياتها مع أنجوس كلاود، ونشرت عدة صور لها معه في كواليس المسلسل، وقالت في رسالتها المؤثرة في وداعه: "يا أنجوس كنت روحًا منفتحة، مع قلب طيب، وملأت كل غرفة بالضحك.. هذا هو أصعب شيء اضطررت إلى نشره على الإطلاق، وأنا أجد صعوبة في العثور على كل الكلمات.. سوف نفتقدك أكثر مما تعرف، لكنني محظوظة جدًا لأنني عرفتك في هذه الحياة، وأنا متأكدة من أن كل من قابلك يشعر بنفس الشيء.. إن وجع القلب هذا حقيقي وأتمنى لو كان لدينا عناق آخر.. كل حبي معك".

سيدني سويني مع أنجوس كلاود
سيدني سويني مع أنجوس كلاود

ونفس الأمر فعله عدد من نجوم المسلسل، ومنهم الممثل كولمان دومينغو، الذي نشر صورة جماعية لأبطال المسلسل بجانب أنجوس كلاود وقال: "وكانت تلك ابتسامته، كان هذا هو، أتمنى أن يرقد بلطف في سلام"، وقالت دونييلا دافي: "كان سلوكه اللطيف والرائع في العرض هو كيف ما كان في الحياة الواقعية، لقد كان ساحرًا بشكل خجول وجلب الفرح والضحك لمقطورة مكياج Euphoria، لقد أحضر والدته المذهلة إلى مقطورة الماكياج ذات مرة، وكنت متحمسة جدًا لمقابلة هذه المرأة، لربط الأم بهذا الرجل المذهل، تحدثنا عن مدى روعة ابنها ومحبته، أنا أفكر بها الآن وأرسل لها كل الحب الذي لدي..".

أنجوس كلاود
أنجوس كلاود

تفاصيل وفاة أنجوس كلاود

وكانت أسرة الممثل الشاب أنجوس كلاود، قد أعلنت وفاته أول أمس عن عمر يناهز 25 عاما، في خبر شكل صدمة كبيرة للجمهور حول العالم، خاصة جمهور مسلسل "Euphoria"، والذي اشتهر به أنجوس كلاود شخصية تاجر المخدرات فاسكو أو "فاس" في المسلسل، وشاركت أسرة أنجوس كلاود الجمهور بيناً حول تفاصيل وفاته الصادمة في عمر الشباب، ولكنها لم تكشف السبب المباشر وراء وفاته بشكل مفاجيء، وهو الأمر الذي تسبب في حالة من التكهنات والغموض حول وفاته، خاصة أنها جاءت بعد ما يقارب أسبوع من توديع أنجوس كلاود لوالده.

أنجوس كلاود في مسلسل "Euphoria"
أنجوس كلاود في مسلسل "Euphoria"

وقالت عائلة أنجوس كلاود في بيانها: "كان علينا أن نقول وداعًا لإنسان لا يصدق اليوم بأعقل قلب.. كفنان، وصديق، وأخ وابن، كان أنجوس مميزًا لنا جميعًا من نواحٍ عديدة.. في الأسبوع الماضي دفن والده وعانى بشدة من هذه الخسارة، الراحة الوحيدة التي نتمتع بها هي معرفة أن أنجوس قد اجتمع الآن مع والده، الذي كان أفضل صديق له…كان أنجوس منفتحًا بشأن معركته مع الصحة العقلية ونأمل أن تكون وفاته تذكيرًا للآخرين بأنهم ليسوا وحدهم ويجب ألا يقاتلوا هذا بمفردهم في صمت، نتمنى أن يتذكره العالم لما قدمه من روح الدعابة والضحك والحب للجميع.. نطلب الخصوصية في هذا الوقت لأننا ما زلنا نعالج هذه الخسارة المدمرة ".

الصور من حساب نجوم المسلسل على انستقرام