إطلالة زيندايا فاخرة وجريئة بفستان مزخرف وعصري

اطلالة زيندايا الاخيرة سحرتنا بأجمل صيحات الموضة الجريئة التي تألقت بها في لوس أنجلوس مع اختيار موضة الفستان الملفت والهندسي الأحب على قلبها. فبرزت اطلالة زيندايا مع أناقة التصميم الشبابي والمتميز.

من خلال الصور الاخيرة التي رصدناها لك، تابعي اطلالة زيندايا الفاخرة والجريئة بفستان مزخرف وعصري وشاركينا رأيك هل أعجبتك اختياراتها.

اطلالة زيندايا بالفستان الهندسي والبني

اطلالة زيندايا بالفستان الهندسي والبني

اطلالة زيندايا بدت متألقة بفستان جريء ومفرغ تميّز بالعديد من الخطوط الهندسية المترابطة بطريقة تشبه السبايدر للحصول أناقة شبابية متجددة. فهذا التصميم الذي حمل توقيع دار Valentino برز باللون البني الفاتح مع الخطوط السوداء المترابطة على طول التصميم مع بعض البريق الناعمة على طول الفستان. وما لفتنا في اطلالتها، قصة الصدر الجريئة على شكل V مع الفراغات الملفتة على الجوانب، الى جانب الشق الجانبي الطويل وطبقات الاقمشة المنسدلة خلفها لضمان اطلالة عصرية ومشرقة.

اطلالة زيندايا بجمال عصري ومشرق

اطلالة زيندايا بجمال عصري ومشرق

وحرصت زيندايا على ابراز أناقة الفستان الهندسي من خلال اختيار الحذاء الاسود الكلاسيكي مع البريق الناعم على كامل القطعة للحصول على أناقة ساحرة. ولم تتخلى عن صيحة الاقراط الكريستالية الفاخرة مع الاحجار البراقة المربعة، وتخلّت عن كافة المجوهرات الاخرى سواء من خلال العقود أو الاساور الفاخرة. من الناحية الجمالية، تألقت برسمات المكياج العصري مع الايلاينر الهندسي المسحوب الى الخارج، الى جانب تسريحات شعر الضفائر الافؤيقية المسحوبة الى الخلف بكثير من الجرأة.