كيم كارداشيان في مباراة النصر السعودي وباريس سان جيرمان.. ما السر؟

كيم كارداشيان في مباراة النصر السعودي وباريس سان جيرمان.. ما السر؟

محمد حسين
26 يوليو 2023

شهدت مباراة اليوم الودية بين نادي النصر السعودي وباريس سان جيرمان الفرنسي التي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف حضور النجمة كيم كارداشيان.

يأتي حضور كيم كارداشيان وطفليها لمباراة النصر وباريس سان جيرمان بعد أيام قليلة من حضورها لمباراة ليونيل ميسي الأولى مع ناديه الأمريكي إنتر ميامي.

رونالدو وسبيد

صانع المحتوى الشهير سبيد تواجد هو الاخر في مدرجات الجماهير في اللقاء الودي الذي جمع بين النصر والنادي الباريسي وتوجه إلى كيم كارداشيان وطفليها.

وتوجه سبيد بالسؤال إلى كيم كارداشيان وطفليها حول سر عدم ارتدائهما لقميص رونالدو في النصر السعودي بدلا من قميص باريس سان جيرمان محاولا إقناعهما بارتداء قميص CR7 مع النصر.

دبلوماسية سبيد

🚨| BREAKING: Speed meets Kim Kardashian at the PSG vs Al-Nassr game pic.twitter.com/KcEZAxQ576

— Speedy HQ (@iShowSpeedHQ) July 25, 2023

سبيد لم يفوت الفرصة وتوجه بالسؤال إلى طفل كيم كارداشيان حول لاعبه المفضل بين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي ليجيب الطفل "رونالدو" إلا أن كيم كارداشيان تدخلت لتطلب من صغيرها اختيار اللاعبين سويا.

وبعد ذلك توجه صانع المحتوى الشهير سبيد إلى كيم كارداشيان حول نجمها المفضل بين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي لكن الأخيرة كانت أكثر دبلوماسية لترد "كلاهما" لكن سبيد واصل محاولاته لإقناعها باختيار الدون كريستيانو رونالدو إلا أن محاولته باءت بالفشل.