جوليان ساندز

الإعلان رسميًا عن رحيل النجم جوليان ساندز بعد العثور على رفاته.. وماذا عن سبب وفاته؟

سما جابر
28 يونيو 2023

النجم العالمي جوليان ساندز مازالت قصة اختفائه قبل 5 أشهر في جبل بالدي؛ حديث الجمهور، فبعد أن عثر أحد المتنزهين على رفات بشرية في موقع اختفائه، أكدت السلطات المحلية أنهم بانتظار نتيجة تحليل هذه الرفات من أجل التأكد ما إذا كانت تخص النجم العالمي أم لا.

الإعلان رسميًا عن وفاة الممثل جوليان ساندز

ويبدو أن لغز اختفاء الممثل البريطاني جوليان ساندز قد تم حله أخيرًا، بعدما أعلنت السلطات المحلية في ولاية كاليفورنيا الأمريكية خلال الساعات الماضية، عن أنها تمكنت من التعرف على جثة الممثل البريطاني جوليان ساندز الذي تم فقدانه في شهر يناير الماضي، وذلك بعد أيام من عثور متنزهين على بقايا بشرية في الموقع الذي اختفى فيه.

وأكد مكتب قائد شرطة مقاطعة سان برناردينو في بيان بأن "عملية التعرف على الجثة التي تم العثور عليها في جبل بالدي في 24 من شهر يونيو الجاري؛ قد اكتملت وأظهرت نتائجها أنها لجوليان ساندز.

ل
جوليان ساندز في ظهور سابق 

ماذا عن سبب وفاة جوليان ساندز؟

أما عن سبب وفاته فيبدو أنه مازال مجهولًا حتى الآن، حيث أكدت السلطات أن الأمر مازال قيد التحقيقات، وأنهم ينتظرون نتائج بعض التحاليل الإضافية التي قد تبين سبب الوفاة.

وكان الممثل العالمي جوليان ساندز قد اختفى قبل 5 أشهر بعد أن سار في الجبال شمال لوس أنجلوس وتحديدًا بمنطقة بالدي باول خلال طقس سيء في جبال سان غابرييل، وقبل يومين كشفت السلطات المحلية أن عمليات البحث عن النجم المفقود جوليان ساندز، مازالت مستمرة حتى الآن، ومؤخرًا عثر بعض المتنزهون في كاليفورنيا على بقايا بشرية في منطقة جبل سان انطونيو في الولاية، على مقربة من الموقع الذي اختفى فيه الممثل البريطاني قبل حوالي 5 أشهر.

مكتب قائد شرطة مقاطعة سان برناردينو أكد في بيان نقلته وسائل الإعلام العالمي، بأن المتنزهين قد عثروا على الرفات البشرية صباح السبت الماضي، وقاموا بالاتصال بمركز شرطة فونتانا بعدما اكتشفوا الرفات قرب الجبل، وتم نقل الرفات إلى مكتب الطبيب الشرعي من أجل تحديد هوية الشخص المتوفي، وبالفعل خرجت النتائج خلال الساعات الماضية وأثبتت أن الرفات تعود للنجم المفقود.

ل
النجم الراحل جوليان ساندز 

تفاصيل فقدان جوليان ساندز قبل 5 أشهر 

وكان جوليان ساندز قد تم فقدانه بعد أن سار وسط عاصفة ثلجية خطيرة، ووقتها أكدت الشرطة أن فرق الإنقاذ الأرضية تخلت عن عمليات البحث بعد مرور أيام بسبب مخاطر الانهيار الجليدي، لكنها استمرت بطائرة مسيرة وطائرة هليكوبتر لكنهم استأنفوا البحث بعد استقرار الطقس. 

ويعد هذا الجبل المسمى أيضاً جبل سان أنطونيو والذي يبلغ ارتفاعه 3068 متراً، أعلى قمة في سلسلة جبال سان غابرييل بالقرب من لوس أنجلوس، وتشكل المنطقة وجهة مقصودة من عشاق الأنشطة المقامة في الهواء الطلق، لكن سلسلة العواصف التي ضربت كاليفورنيا أخيراً أدت إلى تساقط كميات كبيرة من الثلوج، ما جعلها خطرة.

تر
الإعلان رسميا عن وفاة جوليان ساندز 

وكانت الشرطة قد تلقت بلاغًا عن فقدان جوليان ساندز حيث استجابت أطقم البحث والإنقاذ وبدأت في البحث، لكن تحذيرات الطقس القاسية وظروف التتبع أعاقت ذلك، ويعيش الفنان الإنجليزي في حي شمال هوليوود في لوس أنجلوس مع زوجته وأطفالهما الثلاثة، وقد سبق وتحدث جوليان مسبقًا عن مدى حبه للمشي لمسافات طويلة وتسلق الجبال، وأكد أن أكثر شيء يجعله سعيدًا عندما يكون بالقرب من قمة جبل في صباح بارد، بحسب قوله.

ل
جوليان ساندز 

معلومات عن الفنان الراحل جوليان ساندز 

الجدير بالذكر أن عدد من أصدقاء جوليان ساندز عبروا عن مدى قلقهم عليه بعد اختفائه منذ أيام، وتمنوا أن يتم العثور عليه قريبًا ويعود لأسرته آمنًا، ومن المعروف أن جوليان ساندز ولد في يوركشاير، وظهر في عشرات الأفلام والبرامج التلفزيونية، وكان صاحب دورًا رئيسيًا في الفيلم الرومانسي البريطاني عام "A Room With A View" الذي جلب له شهرة عالمية.

جوليان ساندز من مواليد 4 يناير 1958، ودرس في كلية لورد واندسوورث، وبدأ مشواره الفني عام 1982، ثم شارك في العديد من الأعمال الشهيرة مثل "Warlock" و"Arachnophobia" و"Naked Lunch" و"Sword of Xanten" و"Crazy in Love" و"Arachnophobia" و"Harem" 

وكان آخر الأعمال التي شارك في بطولتها النجم القدير، هو فيلم "Benediction" الذي عرض العام الماضي، ودارت أحداثه في إطار من الدراما، حيث تناول العمل السيرة الذاتية لـ سيجفريد ساسون، الشاعر والكاتب والجندي الذي مر بالعديد من الأهوال في الحرب العالمية الأولى، والذي يدخل عبر كتابته للشعر إلى عالم الطبقة الأرستقراطية ويبحث عن الخلاص.

وجسد جوليان في الفيلم دور كبير المسؤولين الطبيين، كما شارك في بطولة العمل كل من بيتر كابالدي وجاك لودين وجيريمى إيرفين وكيت فيليبس وجيمي جونز.

ل
النجم الشهير جوليان ساندز 

 الصور من AFP.