افضل وجهات السياحة في كاليفورنيا

الولايات المتحدة الأمريكية وجهة سياحية محببة للعائلات العربية في فترة الصيف فهي تنعم بوفرة المدن الجذابة التي تتألق بأروع المعالم والأنشطة الترفيهية.

ومن أجمل الوجهات السياحية في الولايات المتحدة الأمريكية هي ولاية كاليفورنيا الساحرة التي تتميز بزيادة عدد سكانها وبكونها وجهة تستقطب السائحين من حول العالم للاستمتاع بطقسها الجميل ووجهاتها الشاطئية وأنشطتها الترفيهية المتنوعة.

واليوم نتعرف معكم على افضل وجهات السياحة في كاليفورنيا للاستمتاع بعطلة خلابة هذا الصيف..

مدينة سانتا كروز

تتمتع مدينة سانتا كروز بالعديد من الشواطئ الجميلة التي تجتذب محبي السياحة الشاطئية والابحار وكذلك أجمل المقاهي والمطاعم وأماكن السهر ودور السينما والمسرح والحفلات.

بحيرة تاهو

بحيرة تاهو هي أكبر بحيرات المياه العذبة في الولايات المتحدة وتجتذب آلاف السائحين للاستمتاع بأجواء العطلة وممارسة الغوص والسباحة وركوب الأمواج والابحار والصيد وغيرها من الأنشطة الشاطئية الممتعة.

مدينه سان دييغو

مدينة سان دييجو من أشهر الوجهات الترفيهية في كاليفورنيا فهي تتمتع بوفرة الفنادق والعمارة العصرية والمطاعم والمقاهي التي تكتظ بالسائحين والفعاليات الفنية والموسيقية والحدائق مثل الاكواريوم وأماكن السهر.

منتزه ديزنى لاند

لا يمكن لعطلة العائلة أن تكتمل دون زيارة مدينة ديزني لاند في كاليفورنيا وهي أشهر مدن الترفيه العائلي حول العالم حيث يمكن قضاء الوقت وسط أحب الشخصيات الكرتونية من عالم ديزني مع حضور فعاليات وحفلات استعراض رائعة.

حديقة وادى الموت

حديقة وادي الموت هي احدى الحدائق السياحية المميزة في كاليفورنيا وهي محمية طبيعية تستقطب عشاق الغموض والقصص الغريبة وتتبع الظواهر الطبيعية المثيرة للدهشة.

وادى نابا

وادي نابا منطقة طبيعية ساحرة في كاليفورنيا وتجتذب عشاق الاسترخاء وسط مناظر الطبيعة الجميلة حيث تتألق بروعة الجبال والمروج الخضراء.

سان فرانسيسكو

مدينة سان فرانسيسكو من اهم المدن السياحية في كاليفورنيا والولايات المتحدة وتضم العديد من الوجهات السياحية والترفيهية لكل العائلة.

ويمكن في سان فرانسيسكو الاستمتاع بالسياحة الشاطئية وممارسة الرياضات المائية، كما يمكن الزيارة المتاحف المتنوعة والحدائق مثل حديقة الحيوان وحديقة البوابة الذهبية.

ويشاهد زوار سان فرانسيسكو جسر البوابة الذهبية والاستمتاع بأوقات ممتعة في مرسى الصيادين وشارع لومبارد.

مدينة  لوس أنجلوس

تشتهر مدينة لوس أنجلوس كإحدى أهم الوجهات في ولاية كاليفورنيا حيث تتألق بوجود مدينة هوليوود واستوديوهات السينما ومنازل النجوم والأثرياء.

وفي لوس أنجلوس يمكن الاستمتاع بزيارة أجواء صناعة الأفلام في ستديوهات يونيفرسال والتعرف على أروع المنحوتات الفنية في متحف مدام توسو وزيارة متحف التاريخ الطبيعي ومنتزه غريفيث.