تايلور سويفت

تايلور سويفت تتعرض لواقعة سرقة غريبة لنسخ ألبومها الجديد.. هل تتسبب في تسريب أغانيها؟

محمد عبد المنعم
15 يونيو 2023

نجمة الغناء العالمية تايلور سويفت، تعرضت لموقف غريب قبل فترة قليلة من طرح ألبومها الجديد "speak now"، بعدما تعرضت نسخ الألبوم للسرقة على يد أحد الأشخاص قبل طرح النسخ في الأسواق، وهو ما يهدد بحرق مفاجآتها في الألبوم في حال تسريب أغانيه.

القبض على المتهم بسرقة نسخ ألبوم تايلور سويفت الجديد

وتعرضت النجمة تايلور سويفت لواقعة سرقة غريبة أثناء استعدادها لإطلاق ألبومها الجديد "Speak Now" هذا الصيف، حيث ذكرت عدة مواقع فرنسية أن 10 نسخ من ألبوم تايلور سويفت الجديد قد تعرضت للسرقة على يد مجهول من مصنع الاسطوانات في فرنسا، وكشف تقارير محلية أن أحد الأشخاص سرق وباع بشكل غير قانوني 10 نسخ من الألبوم الذي لم يتم إصداره، وألقت الشرطة الفرنسية القبض على هذا الرجل، البالغ من العمر 43 عاما، وتمكنت  الشرطة من استعادة 8 نسخ من الألبوم من أصل 10 نسخ مفقودة، ومازالت عمليات البحث جارية عن النسختين المتبقيتين.

تايلور سويفت
تايلور سويفت

وذكرت التقارير أن المتهم بالسرقة يعمل في مصنع MPO France لتنفيذ أسطوانات الموسيقي في فرنسا، واستغل عمله في المصنع في الاستيلاء على 10 نسخ من ألبوم تايلور سويفت الجديد، وباع أول نسختين من الألبوم بسعر 25 يورو لكل واحدة، بعدما عرضها للبيع على إحدى مواقع الإعلانات في فرنسا، وضاعف السعر إلى 50 يورو بعد الإقبال الكبير على شراء النسخ المسربة من الألبوم، وهو الأمر الذي أوقعه في قبضة الشرطة، التي استطاعت استرداد 8 نسخ مباعة من الألبوم قبل تسريبها، وذكرت التقارير أيضاً أن المتهم يواجه الآن حكم بالسجن لمدة 8 أشهر.

تايلور سويفت
غلاف ألبوم تايلور سويفت الجديد

تايلور سويفت تبدأ العد التنازلي لطرح ألبومها الجديد

ولم تعلق تايلور سويفت على واقعة السرقة الغريبة لألبومها الجديد، وسط اهتمام كبير من جمهورها بالقصة، خاصة وسط تخوفات من تسريب أغاني الألبوم وإفساد مفاجآت تايلور سويفت في الألبوم، والذي بدأت تايلور العد التنازلي لطرحه هذا الصيف، حيث أصدرت مؤخراً غلاف الألبوم على حسابها بانستقرام وكشفت تفاصيله قائلة: "أنا متحمسة جدًا لعرض الغلاف الخلفي لـ Speak Now.. نظرًا لأن Speak Now كان كل شيء يتعلق بكتابة الأغاني، فقد قررت أن أذهب إلى الفنانين الذين أشعر أنهم أثروا علي بقوة كشاعر غنائي في ذلك الوقت وأطلب منهم الغناء في الألبوم.. إنهم رائعون وكريمون للغاية لموافقتهم على دعم نسختي من Speak Now.. لقد سجلت هذا الألبوم عندما كان عمري 32 عامًا وما زلت أكبر الآن، ولا أطيق الانتظار لكشف النقاب عنه بالكامل في 7 يوليو".

تايلور سويفت
تايلور سويفت في بوستر ألبومها الجديد

تفاصيل ألبوم تايلور سويفت الجديد

وكانت تايلور سويفت قد أعلنت عن استعدادها لطرح نسختها الخاصة والجديدة من ألبومها السابق "Speak Now" في شهر يوليو المقبل، وذلك بعد ما يقارب 13 عام على طرحه، ونشرت تايلور رسالة عاطفية للجمهور حول الألبوم وقالت: "إنه لمن دواعي فخري وسعادتي أن أعلن أن نسختي الجديدة من ألبوم Speak Now ستصدر في 7 يوليو، لقد صنعت لأول مرة ألبوم Speak Now مكتوبًا ذاتيًا بالكامل، بين سن 18 و 20 .. اتسمت الأغاني التي جاءت من هذا الوقت في حياتي بأمانة وحشية واعترافات يومية غير مصفاة وحزن شديد".

تايلور سويفت في جولتها الغنائية
تايلور سويفت في جولتها الغنائية

وقالت تايلور سويفت عن النسخة الجديدة من الألبوم: "أحب هذا الألبوم لأنه يحكي قصة عن النشأة والخفقان والطيران والتحطم والعيش من أجل الحديث عن كل ذلك.. مع ست أغانٍ إضافية خرجت من القبو، لا أطيق الانتظار للاحتفال بالألبوم (نسخة تايلور) معكم في 7 يوليو"، ويعتبر الألبوم محطة بارزة في حياة تايلور سويفت وهو الثالث في مسيرتها وطرحته عام 2010، وهو الألبوم الأول والوحيد الذي تولت به تايلور سويفت كتابة أغانيه بشكل كامل ومنفرد، وهو ما اعتبره البعض في ذلك الوقت رداً قوياً على المشككين في موهبتها في تأليف الأغاني.

تايلور سويفت في جولتها الغنائية
تايلور سويفت في جولتها الغنائية

 وكشفت أيضاً تايلور سويفت عن تجهيزها نسخة جديدة من ألبومها الأخير Midnights بعنوان "Til Dawn Edition"، والذي سيشهد المزيد من التعاونات مع النجوم، ومنهم المغنية Ice Spice في أغنية Karma، وكذلك كشفت عن عودتها إلى الاستديو برفقة لانا دي راي من أجل إعادة تسجيل أغنيتهما الأخيرة Snow on the Beach من أجل ضمها إلى النسخة الجديدة والفاخرة من الألبوم، وأعلنت كذلك عن طرح أغنية جديدة خاصة لجمهور حفلاتها بعنوان "You’re Losing Me".

الصور من حساب تايلور سويفت على انستقرام.