توم هولاند

توم هولاند يعتزل التمثيل لمدة عام تزامنًا مع عرض "The Crowded Room"..ما القصة؟

سما جابر
9 يونيو 2023

توم هولاند النجم الشاب بدأ عرض أحدث مسلسلاته "The Crowded Room" على منصة Apple TV +، وبالرغم من أنه حرص على الاحتفاء بأحدث أدواره الدرامية، إلا أنه فاجئ الجمهور بقرار جديد اعتبره البعض مؤثرًا في حياته المهنية، حيث قرر الاعتزال لمدة عام كامل!

توم هولاند يقرر الاعتزال لمدة عام بسبب "The Crowded Room"

توم هولاند صرح بأنه سيأخذ استراحة عام من التمثيل بعد مسلسله الجديد "The Crowded Room" الذي تدور أحداثه في إطار من الدراما النفسية، حيث يقدم شخصية داني سوليفان، الذي تم القبض عليه لتورطه في حادث إطلاق نار في مدينة نيويورك عام 1979، وبعد اعتقاله تم الكشف عن ماضيه من خلال سلسلة من المقابلات التي أجرتها المحققة ريا جودوين.

النجم الشاب أكد في حوار جديد له مع ExtraTV أنه تولى خلال هذا العمل الدور الرئيسي، إضافة إلى توليه مهمة المنتج التنفيذي، لكنه بسبب الضغط الذي تعرض له، جعله الأمر محطمًا فقرر أن يأخذ استراحة لمدة عام، وأضاف: "لقد أحببت أن أتعلم أن أصبح منتجًا، لست غريبا على العمل الجاد، لقد عشت دائمًا فكرة أن العمل الجاد هو عمل جيد، لقد استمتعت به، لكن لقد حان الوقت الذي أشعر فيه أنني أحتاج إلى استراحة، والاختفاء، وذلك بعد أن ذهبت إلى المكسيك لمدة أسبوع وقضيت بعض الوقت هناك، ومن هناك قررت آخذ إجازة لمدة عام".

ل
توم هولاند في المسلسل

توم هولاند يكشف سبب رغبته في الابتعاد عن التمثيل لمدة عام كامل

وأوضح توم هولاند أنه ينوي أن يقضي إجازته السنوية بالسفر كما أكد أنه بالرغم من أنه استفاد من مشاركته في مسلسل "The Crowded Room" إلا أنه من ناحية أخرى تأثر سلبًا بالدور، وتابع: "لقد استمتعت به حقاً، ولكن من ناحية أخرى حطمني المسلسل.. كانت هناك لحظات شعرت أنني بحاجة إلى استراحة، اختفيت، وذهبت إلى المكسيك لمدة أسبوع وقضيت بعض الوقت على الشاطئ وبقيت متخفيا وسآخذ الآن إجازة لمدة عام، وهذا نتيجة لمدى الصعوبة التي مررت بها مع المسلسل".

ل
مسلسل The Crowded Room

معلومات عن مسلسل "The Crowded Room"

الجدير بالذكر أن مسلسل "The Crowded Room" تدور أحداثه في صيف عام 1979 بمانهاتن، حيث يُقبض على فتى شاب بتهمة ارتكابه جريمة صادمة، ويصبح على محققة كشف لغز الجريمة قبل ارتكاب القاتل الحقيقي المزيد من الجرائم.

المسلسل يشارك في بطولته كل من توم هولاند وويل تشايس وتوماس سادوسكي وزكاري جولينجر وأماندا سيفريد وسام فارتولوميوس وليلى روبنز وهينريك زاجا وهنري إيكينبيري وتوماس باروبيك ونوالا كليري وإيمي روسوم

وينتمي المسلسل إلى فئة السير الذاتية والجريمة، وهو مُقتبس عن رواية دانيال كيز التي صدرت عام 1981 وحملت عنوان "The Minds of Billy Milligan".

وبدأ عرض العمل اليوم عبر منصة + Apple، وسط أمنيات من جمهور توم هولاند وباقي أبطال العمل أن يحصد المسلسل النجاح المتوقع له، خاصة وأنه كان هناك آراء سلبية مسبقة للمسلسل من قبل بعض النقاد.

ل
النجم توم هولاند في The Crowded Room

معلومات عن توم هولاند 

ومن المعروف أن توم هولاند هو ممثل ومخرج ومنتج بريطاني، ولد في 1 يونيو 1996 في كنجستون، المملكة المتحدة، ووالدته نيكولا مصورة، ووالده هولاند ممثل كوميدي ومؤلف، ودرس في مدرسة إعدادية كاثوليكية في ويمبلدون، حيث عانى من عسر القراءة، فأرسله والديه وإخوته إلى مدرسة خاصة. 

واشتهر توم هولاند بتجسيد شخصية بيتر باركر (سبايدرمان) في عالم مارفل السينمائي، ومن أبرز أعماله فيلم (The Impossible) وفيلم (Captain America: Civil War) وفيلم (Spider-Man: Homecoming) وفيلم (Spider-Man: Far from Home) وفيلم (Spider-Man: No Way Home) وفيلم (Uncharted).

ل
توم هولاند 

وبالرغم أن توم هولاند قدم العديد من الأدوار الكثيرة والمهمة، لكن يظل دوره الأكثر شهرة والأهم بمسيرته هو تجسيده شخصية "سبايدر مان" في سلسلة الأبطال الخارقين التي حملت الاسم نفسه، ومع كل ما حققه الجزء الثالث من السلسلة من نجاح، والذي حمل اسم "Spider-Man: No Way Home"، إذ بلغت إيراداته ما يقرب من ملياري دولار ليصبح الفيلم الأعلى ربحا في 2021؛ بات الجمهور منتظرا أي أنباء جديدة قد تخص البدء بالتحضير للجزء الرابع.

ل
توم هولاند في ظهور سابق 

الصور من حساب توم هولاند ومنصة آبل على انستجرام