توم هولاند يكشف فشله في اختبارات أداء Star Wars

توم هولاند في سبايدرمان

توم هولاند في سبايدرمان

توم هولاند

توم هولاند

توم هولاند يخسر أدوار شهيرة

توم هولاند يخسر أدوار شهيرة

من هم قدوة توم هولاند في التمثيل

من هم قدوة توم هولاند في التمثيل

توم كاد يفوز بدور جون بويجا في حرب النجوم

توم كاد يفوز بدور جون بويجا في حرب النجوم

بينما صنع توم هولاند لنفسه اسم كبير في هوليوود بعد أن حمل شعلة أجدد نسخة من سبايدرمان Spider-Man من عالم مارفل  Marvel Cinematic Universe، تبين أن توم كاد أن يلعب دور البطولة في سلسلة ضخمة آخرى: Star Wars.

توم هولاند يخسر أدوارا شهيرة

الممثل البالغ من العمر 24 عامًا، قدم بعض النصائح حول اختبارات الأداء وقصص الرعب خلالها في مقابلة جديدة مع مجلة Backstage Magazine، عندما سئل توم عن الاختبارات التي قام بها بشكل خاطئ ، كشف هولاند أنه حاول أداء دور جون بويجا في أفلام حرب النجوم الجديدة، واعتقد أنها سارت بشكل سيء.

واعترف الممثل بأنه "قرأ الأسطر الخاطئة في الاختبار الخاطئ" قبل أن يشرح ما حدث في اختبار Star Wars، وبدأ هولاند كلامه قائلا: "أتذكر الاختبار الذي أجريته في فيلم حرب النجوم ، وأتذكر أنني قمت بهذا المشهد المفترض أن يكون في طائرة بدون طيار "يأتي صوتها عبر الكومبيوتر"، حيث كنت أقول ، "علينا العودة إلى السفينة!"، لم أستطع التوقف عن الضحك ، لقد وجدت أنها مضحكة للغاية. وشعرت بالسوء حقًا، لأنها كانت تحاول جاهدة أن تكون آليًا مقنعًا أو طائرة بدون طيار أو أيًا كان ما يطلق عليه. نعم . لم تكن تلك أفضل لحظاتي:.

تحدث هولاند أيضًا عن خسارة دور أنسيل إلغورت في فيلم November Criminals أو مجرمي نوفمبر في 2017 ، والذي اقترب حقًا من الحصول عليه واعتقد أنه سيكون `` نقطة انطلاق '' في مسيرته الصاعدة وقتها، وتابع:"في النهاية، لم أحصل على الدور ، وقد حزنت بشدة، أتذكر أنني كنت غاضبًا حقًا حيال ذلك، أجلسني والدي وتحدثنا عن كيفية التعامل مع الرفض"، وأضاف هولاند أنه كان عليه أن يتعامل مع الرفض طوال حياته المهنية:"كان والدي لطيفًا حقًا وقال لي ، "يا بني ، هذا جزء من النجاح. إذا فزت في كل مرة ، فسيصبح الفوز ليس له معنى، يجب أن تخسر حتى تشعر بالفوز ".

من هو قدوة توم هولاند في التمثيل؟

وعندما سئل هولاند عما إذا كان لديه أي مثل بالتمثيل، خطر بباله اثنين ، روبرت داوني جونيور وزندايا، وتابع:" روبرت هو الأب الروحي لـ عالم مارفل السينمائي MCU ، ويمكن القول إنه أحد أكبر نجوم السينما في العالم، إنه محترف للغاية ، إنه لطيف للغاية ، إنه يعامل الجميع باحترام، روبرت لم يتأخر أبدًا، فهو يعرف اسم الجميع. بالنسبة لي ، كان هذا هو النوع المثالي من القدوة ، حيث كنت مثل ، "حسنًا ، إذا كان أكبر نجم سينمائي في العالم ويتصرف على هذا النحو، فعندئذ يجب أن أكون كذلك، لأنني لست أكبر نجم سينمائي في العالم، ولا مكان لي لأكون مثله".

بالنسبة إلى زندايا Zendaya ، قال توم، إنهم عندما بدأوا في تصوير فيلم Spider-Man الأول لعام 2017 ، Spider-Man: Homecoming ، ومنذ ذلك الوقت أصبح هو و زندايا و جيكوب باتلون Jacob Batalon أفضل رفقاء.

أضاف توم :" لقد كانت مفيدة للغاية في عملية تغيير حياتي ، لأنك لست فقط تصنع أفلامًا كبيرة وأنت تسافر حول العالم، ولكن يبدأ الجميع في معرفة من أنت، وعليك أن تتصرف بشكل مختلف. لديك مسؤولية لدعم فكرة أن تكون نموذجًا يحتذى به للأطفال الصغار ، ويمكن القول ، إنها الأفضل في ذلك".

من هم قدوة توم هولاند في التمثيل