جوني ديب

"تحامل على إصابته في مهرجان كان".. جوني ديب يؤجل جولته الموسيقية بعد تعرضه لكسر في القدم

محمد عبد المنعم
31 مايو 2023

وسط حالة الانتعاش الفني التي يعيشها النجم العالمي جوني ديب، بعد مشاركته الفعالة في مهرجان كان السينمائي في الدورة 76 من المهرجان، تعرض جوني ديب لإصابة في قدمه منعته من مواصلة نشاطاته الفنية وجولته الموسيقية مع فرقته الغنائية.

جوني ديب يتعرض لكسر في القدم بعد مهرجان كان السينمائي

وكشفت الفرقة الغنائية "Hollywood Vampires"، التي يشارك بها جوني ديب كعازف جيتار، عن تأجيل الحفلات المقبلة للفرقة في الولايات المتحدة ضمن الجولة الغنائية العالمية للفرقة، وذلك بسبب إصابة جوني ديب بكسر في الكاحل، وقالت الفرقة في بيان رسمي لها على انستقرام: "يحزننا أن نشارك أن "Hollywood Vampires" سيعيدون جدولة مواعيد جولتنا الثلاثة في الولايات المتحدة هذا الأسبوع المقبل.. تعرض جوني لإصابة مؤلمة في كاحله بعد ظهوره مؤخرًا ونصحه طبيبه بعدم السفر، لقد دمره هذا التحول في الأحداث، لكنه يتطلع إلى الراحة حتى يتمكن جميع مصاصي الدماء الأربعة من تقديم أفضل ما لديهم في الجولة في أوروبا"

جوني ديب
جوني ديب

ونشر جوني ديب أيضاً بياناً تحدث به عن حالته الصحية بعد إصابته في قدمه، وقال: "أصدقائي الأعزاء، يؤسفني أن أقول إنني كسرت كاحلي، بدأ الأمر ككسر شعري ولكن في مكان ما بين كان وقاعة ألبرت الملكية ساءت الأمور أكثر من أن تتحسن، اقترح العديد من الأطباء بشدة أن أتجنب أي نشاط وكل نشاط في الوقت الحالي، وبالتالي لا يمكنني للأسف السفر في هذا الوقت ".

جوني ديب
جوني ديب في مهرجان كان

جوني يتحامل على إصابته في مهرجان كان السينمائي

ووجه جوني ديب اعتذاراً للجمهور بعد تأجيل حفلاته الموسيقية المقبلة، وقالت في بيانه الذي نشره عبر خاصية ستوري على انستقرام: "أعدكم بأننا سنقدم عرضًا رائعًا لكم جميعًا في أوروبا ونقدم أفضل ما لدينا إلى الساحل الشرقي في وقت لاحق من هذا الصيف ونقوم بتعويض أولئك الذين دفعوا مقابل تلك العروض.. مرة أخرى أخلص الاعتذارات.. كل حبي واحترامي"، وكان من المفترض أن تحيي فرقة جوني ديب عدة حفلات في أمريكا بجانب حفلات أخرى في أوروبا الفترة المقبلة ضمن الجولة الغنائية للفرقة.

جوني ديب
جوني ديب

وفقًا لموقع TMZ فإن جوني ديب تحامل على نفسه وإصابته في مهرجان كان السينمائي، وقال مصدر مقرب منه: "انتقل جوني ديب من يومين كاملين من الظهور الصحفي في مدينة كان، مباشرة إلى لندن لإجراء البروفات، ثم قدم عرضين تكريمًا لصديقه العزيز الراحل جيف بيك.. كاحله كان يضايقه بالفعل في مهرجان كان، وتفاقم الأمر تدريجيًا، لكنه أراد أن يفي بالتزاماته تجاه الفيلم وصديقه الراحل.. إنه محطم لتأجيل العروض، لكن طبيبه يعتقد أن الطيران يمكن أن يجعل الوضع أسوأ بكثير، إنه يخطط للراحة حتى تنفد المواعيد الأوروبية دون أي عوائق".

جوني ديب
جوني ديب في مهرجان كان السينمائي

جوني ديب يستعيد بريقه في مهرجان كان السينمائي

ونجح جوني ديب نجح أخيراً في تصدر اهتمامات الجمهور حول العالم بحدث فني، وذلك بعد فترة من إثارة الاهتمام بتطورات قضيته الشهيرة مع آمبر هيرد، ونجح في الاستحواذ على الأضواء خلال فعاليات مهرجان كان السينمائي 2023، ووخطف الأنظار في افتتاح المهرجان بعرض فيلمه الجديد "Jeanne Du Barry"، ونجح جوني ديب في إعادة تقديم نفسه كنجم سينمائي مجدداً بعد سنوات من الجدل حول حياته الشخصية وبعد دعوات مقاطعة عديدة في هوليوود، وبعد غياب أيضاً 3 سنوات عن التمثيل.

جوني ديب
جوني ديب في فرقته الموسيقية

وتلقى جوني ديب رد فعل قوي على عرض فيلمه "Jeanne Du Barry" في افتتاح المهرجان، حيث ظهر جوني ديب وهو يتلقى تصفيق حاد لأكثر من 5 دقائق بعد عرض الفيلم، وبدا متأثراً للغاية ويقاوم دموعه، وهو أول حدث سينمائي وفني عام يحضره جوني ديب مشاركاً بعد أزمته الشهيرة مع آمبر هيرد والتي انتهت في بداية العام الجاري، وأطلق جوني ديب عدة تصريحات لافتة في المهرجان، ومنها تصريحاته عن عدم اهتمامه بالتمثيل في هوليوود، وقال: "هل أشعر بالمقاطعة الآن؟ لا إطلاقا، لا أشعر بمقاطعة هوليوود لأنني لا أفكر في هوليوود.. ليس لدي المزيد من الحاجة إلى هوليوود بنفسي.. أعتقد أنه وقت غريب ومضحك للغاية حيث يريد الجميع أن يكونوا على طبيعتهم، لكنهم لا يستطيعون ذلك، يجب أن يتماشوا مع الشخص الذي أمامهم... وإذا كنت تريد أن تعيش هذه الحياة، فسأكون في الجانب الآخر".

الصور من حساب جوني ديب وفرقته الموسيقية ومهرجان كان على انسقرام وafp.