مسابقة PRADA LINEA ROSSA بالشراكة مع Red Bull

مسابقة PRADA LINEA ROSSA بالشراكة مع Red Bull

30 مايو 2023

كجزء من الشراكة المستمرة مع Red Bull، انضمت Prada Linea Rossa إلى Red Bull Rio Conquest، وهي مسابقة تزلج شوارع شهيرة تتحدى الرياضيين الأولمبيين وكذلك المواهب الشابة، لأول مرة في البرازيل.

على مضمار مبني على Praia de Botafogo وبتنسيق تنافسي أصلي، بما في ذلك وحدات Prada Linea Rossa عالية التقنية، والرياضيين من الذكور والإناث على المستوى الوطني والدولي - مثل Leticia Bufoni و Gabi Mazetto و Roos Zwetsloot بالإضافة إلى Gustavo Ribeiro و Giovanni Vianna - تنافسوا في شكل حصري.

مسابقة PRADA LINEA ROSSA

جائزة خاصة "Beyond the Line"، من تصميم وتقديم Prada Linea Rossa، مُنحت للرياضي يوري فاكيني الأكثر تحديًا خلال Linea Rossa، فنال نصبBarão do Rio Branco التذكاري.

كما دعمت Prada Linea Rossa اثنين من الرياضيين الموهوبين، L7nnon، مغني الراب البرازيلي والمتزلج، والأرجنتيني ألدانا بيرتران، بالملابس والتروس الفنية للعلامة.

مرة أخرى، تشترك Prada Linea Rossa مع Red Bull للترويج للأحداث والمبادرات الخاصة التي تركز على الرياضة والابتكار. يهدف هذا التعاون إلى العمل جنبًا إلى جنب مع الرياضيين لدعم مواهبهم وتحسين مهاراتهم ومساعدتهم على تحقيق الأهداف الطموحة التي يضعونها بأنفسهم.

مسابقة PRADA LINEA ROSSA

القائمة الكاملة للفائزين:

فئة الإناث

المركز الأول: روس زويتسلوت (هولندا)

المركز الثاني: غابرييلا مازيتو (البرازيل)

المركز الثالث: فيتوريا ميندونكا (البرازيل)

فئة الذكور

المركز الأول: جابريل أغيلار (البرازيل)

المركز الثاني: جيوفاني فيانا (البرازيل)

المركز الثالث: برايان كوريا (المكسيك)