إليسا

إليسا تعوض جمهورها عن ألبومها المؤجل بمفاجآت جديدة في حفلاتها الغنائية وأبرزها في جدة

محمد عبد المنعم
8 مايو 2023

النجمة اللبنانية إليسا لم تتوقف مفاجآتها مع توقف خطة طرح ألبومها الجديد، وكشفت الفترة الحالية عن عدة حفلات غنائية جديدة لها في شهر مايو تلتقي من خلالها الجمهور في عدة دول عربية، وهو الأمر الذي اعتبره الجمهور تعويضاً لهم عن تأجيل ألبومها.

إليسا تكشف تفاصيل حفلها الجديد في جدة

وشوقت الفنانة إليسا الجمهور لحفلاتها الجديدة في شهر مايو الجاري، وعلى رأسها حفلها الجديد في جدة، ضمن حفلات جدة في 2023، وكشفت شركة "بنش مارك" عن تفاصيل حفل إليسا الجديد، والذي تحييه برفقة الفنان آدم في يوم 18 مايو الجاري، وذلك على خشبة مسرح بنش مارك على طريق الملك عبد العزيز في جدة، ‏ونشر حساب شركة "بنش مارك" صورة بوستر الحفل وكشفت عن طرح التذاكر للجمهور غداً وعلقت: "ليلة الاحساس والمشاعر مع الفنانة اليسا والفنان أدم في جدة".

حفل إليسا في جدة
حفل إليسا في جدة

ونشرت الهيئة العامة للترفيه إعلاناً أيضاً عن حفل إليسا الجديد في جدة، وشوقت الجمهور للحفل وذكرت: "أمسية مليانة طرب ورومانسية تحييها ملكة الإحساس "إليسا" والنجم "آدم" على مسرح بنش مارك في 18 مايو"، ويعتبر الحفل هو الأول للفنانة إليسا في جدة هذا العام، بعد حفلاتها في الرياض في بداية العام، ولاقى إعلان الحفل تفاعل كبير من الجمهور والذين اعتبروا عودة نشاط إليسا في الحفلات تعويضاً لهم عن تأجيل ألبومها الجديد.

حفل إليسا وأصالة في الكويت
حفل إليسا وأصالة في الكويت

إليسا تعوض الجمهور عن تأجيل ألبومها بحفلات جديدة

وأعلنت الفنانة إليسا عن حفلات أخرى لها هذا الشهر بجانب حفلها المنتظر في جدة، وأعلنت الفنانة إليسا عن حفلها الجديد مع الفنانة أصالة في الكويت هذا الشهر، ونشرت بوستر حفلها المشترك مع أصالة على حسابها على انستقرام، حيث تجتمع إليسا مع أصالة في الكويت في مهرجان حفلات صيف الكويت 2023، وتحيي إليسا مع أصالة حفل مشترك في يوم 13 مايو المقبل في أرينا الكويت ومن تنظيم شركة "ليلة عمر"، وعلقت الفنانة إليسا على بوستر الحفل وقالت: "إنها تقترب وأنا متحمسة"، ولاقى إعلان إليسا عن الحفل تفاعل كبير من الجمهور كونها المرة الأولى التي تجتمع إليسا مع أصالة في حفل ثنائي مشترك بينهما.

إليسا
إليسا

وعلقت الفنانة أصالة على اجتماعها مع إليسا لأول مرة في حفل ثنائي ومشترك بينهما، وأعادت نشر صورة البوستر على حسابها بانستقرام وقالت: "بالكويت بحب دائما غنّي أحلى وكلّ ماعندي دون قيود دون كعوب عاليه بدون إسوارة تضايقني حزام يعصرني حلق يزعجني غنّي وبسّ كلّلي شوق مجنّنني لنجتمع سوا بليلة سلطنة..".

إليسا
الفنانة إليسا

مفاجآت مستمرة للفنانة إليسا في 2023

وأعلنت الفنانة إليسا عدة مفاجآت فنية لها في الفترة المقبلة، وعلى رأسها تصوير فيلم وثائقي عن حياتها مع منصة "نتفليكس"، حيث كشف برنامج "إي تي بالعربي" مؤخراً عن مفاجأة لجمهور الفنانة إليسا، وكشف عن تجهيز إليسا لعمل وثائقي عن قصة حياتها والذي من المتوقع أن يعرض على منصة "نتفليكس" في الفترة المقبلة، وذكرت المنصة أن إليسا منشغلة منذ شهرين بالتحضير للفيلم الوثائقي عنها والذي تصوره في عدة دول ومنها فرنسا ولبنان، ومن المتوقع أن تعرض به الفنانة إليسا عدة جوانب خفية لأول مرة عن حياتها، بالإضافة إلى حديثها عن عدة محطات هامة في حياتها، وتتكتم إليسا على هذه المفاجأة في الفترة الحالية.

إليسا
إليسا

وتذكرت النجمة إليسا عملها الغنائي الأبرز العام الماضي "من أول دقيقة"، وذلك بمناسبة مرور عام على طرح الدويتو الشهير مع سعد لمجرد، ونشرت تغريدة حول الأغنية على حسابها بتويتر قالت بها: "لقد مر 365 يومًا على هذا الإصدار ولا يزال قلبي يذوب في كل مرة أسمعه وأشعر بالسعادة لأنكم ما زلتم تستمتعون به".

إليسا
النجمة اللبنانية إليسا

ويأتي ذلك في الوقت الذي ينتظر به الجمهور تحديد موعد جديد لطرح ألبوم إليسا المنتظر، بعد تأجيله من موسم عيد الفطر 2023 بسبب اختلاف وجهات النظر بينها وبين شركة روتانا، ونشرت الفنانة إليسا تغريدة على حسابها بتويتر وقتها كشفت بها آخر تطورات رحلة إنتاج وإطلاق ألبومها الجديد، وقالت: "تفاصيل صغيرة بس مهمة حالت دون توقيع العقد مع شركة روتانا! روتانا عيلتي وما بقبل أي شي ينزع علاقتي فيا، بس حتى بقلب العيلة في اختلاف بوجهات النظر! كل تأخيرة وفيها خيرة، فشوية تأخير وراحة بال أطول أحسن أكيد بتمنى تتفهمو هل الشي".

الصور من حساب إليسا على انستقرام.