نوال الزغبي

لقطات من حفل EMI GALA 2023..أبلة فاهيتا بلجنة التحكيم ونوال الزغبي تفوز بجائزة عن الموضة لأول مرة

سما جابر
1 مايو 2023

أقيمت خلال الساعات الماضية، فعاليات النسخة الثالثة من مهرجان EMI GALA لعام 2023، في دبي، بحضور عدد كبير من نجوم الفن والموضة ومواقع التواصل الاجتماعي، وذلك من أجل تكريم المبدعين في جميع المجالات، حول العالم، وحملت النسخة الثالثة من المهرجان اسم داليدا، التي اشتهرت بعشقها للأزياء والأناقة، وشهد الحفل تكريم عدد من المشاهير وسط حفاوة كبيرة منهم ومن قبل جمهورهم.

نوال الزغبي تفوز بجائزة عن الموضة لأول مرة

النجمة اللبنانية نوال الزغبي تألقت في الحفل وتم تتويجها بلقب "أيقونة الموضة والجمال في العالم العربي" لعام 2023، بسبب إطلالاتها التي اعتبرها البعض الأجمل عربيا في تنسيق الألوان والمكياج والشعر بطريقة مميزة، كما حرصت نوال على لتعبر عن مدى سعادتها بالجائزة وقالت عند تسلمها لها إنها أول مرة يتم تكريمها بهذا النوع من الجوائز.

كما وجهت نوال الزغبي الشكر للقائمين على المهرجان، ولفتت إلى أنها في حال لم تكن مطربة، كانت تفضل أن تصبح مصممة أزياء، مؤكدة أنها حصدت عدة جوائز وتكريمات عن مسيرتها الفنية وعن شخصها وأغانيها لكن تلك المرة الأولى التي تحصد جائزة لها علاقة بأناقتها.

غ
نوال الزغبي خلال تكريمها بالحفل EMI GALA

أبلة فاهيتا ضمن لجنة تحكيم EMI GALA

حفل EMI GALA حرص على تكريم الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا، وذلك للمرة الأولى، حيث إنها حرصت على حضور الحفل وكانت من بين لجنة التحكيم التي تمنح تقييمات لإطلالات النجوم والنجمات واختيار أفضل 7 إطلالات لهذه النسخة، وشهد ظهور أبلة فاهيتا بالحفل إضافة حالة من المرح والكوميديا التي جعلت الجمهور منسجمون مع ظهورها اللافت.

حضور لافت لنجمات الموضة ومواقع التواصل الاجتماعي 

الحفل كذلك شهد حضور وتكريم عدد من نجمات الموضة ومشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، ومن بينهم بريانا فايد، إحدى  نجمات برنامج "دبي Bling"، وصاحبة العلامة التجارية المكسيكية الأمريكية Fade Fit"، كما حصدت عارضة الأزياء الشهيرة ديما الأسدي جائزة emi gala لأول مرة، حيث عبرت عن مدى سعادتها وفخرها بالجائزة، وشاركت الجمهور بصور ولقطات لها خلال تواجدها بالحفل.

ب
دسما الأسدي خلال الحفل 

كذلك تم تكريم كارن وازن، المؤثرة في مجال الموضة، وحصدت جائزة "إيمي غالا" كسفيرة العلامة التجارية العالمية للأزياء لهذا العام، وحرصت كارن على نشر لقطات لها خلال الحفل بعد تتويجها وعبرت عن مدى سعادتها بالجائزة فكتبت عبر انستجرام: "ممتنة جدًا لتلقي جائزة سفير العلامة التجارية العالمية في الليلة الماضية"، كما تم تكريم نور ستارز التي حصدت جائزة أفضل مؤثرة للجمال في هذا العام.

ب
كارن وازن بعد تسلمها جائزتها من EMI GALA

تفاصيل عن النسخة الثالثة من EMI GALA

الجدير بالذكر أنه تم منح الشيخة جواهر بنت خليفة آل خليفة جائزة إيمي غالا الفخرية، كما تم تكريم عدد من النجوم، على رأسهم المغني المغربي ريد وان والممثلة المصرية بسنت شوقي، وضمت لجنة التحكيم الحفل كل من مصممة الأزياء المغربية الهولندية ليلى عزيز، ومصمم الأزياء اللبناني بودي ديب، وسيدة الأعمال ريم أبو سمرا والدمية الشهيرة أبلة فاهيتا.

وأهدى الدكتور ميشيل ضاهر، مؤسس ورئيس المهرجان، النسخة الثالثة من EMI GALA للنجمة العالمية الراحلة وأيقونة الموضة داليدا، حيث قال في كلمته على هامش الحفل: "دورتنا هذه مهداة إلى فنانة عالمية من أصول إيطالية، عاشت بين مصر وفرنسا، وجمعت بين الحضارة الفرانكفونية والعربية على السواء".

الصور من حساب EMI GALA والنجوم المذكورين على انستجرام