فيديو في أول ظهور لها بعد الإعلان عن عودتها..أبلة فاهيتا تعاتب محمد صلاح وتسخر من هؤلاء النجوم

سيرين عبد النور مع ابله فاهيتا حيث حلت الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا، بعد غياب أكثر من عامين، على الإعلامية المصرية لميس الحديدي في برنامجها "القاهرة الآن" في الحلقة التي عُرضت مساء أمس، الإثنين عبر وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بقناة العربية الحدث.

ابلة فاهيتا ولميس الحديدي

أول ظهور لـ أبلة فاهيتا بعد غياب عامين

ويأتي ظهور أبلة فاهيتا في البرنامج تمهيدًا لعودتها من خلال عمل جديد يُعرض قريبًا عبر شبكة نتفليكس، وبدأت الحلقة بمزاح وسخرية متبادلة بين الدمية الشهيرة والإعلامية لميس الحديدي حول ملابس كل منهما، بالإضافة إلى السخرية من المجوهرات التي ارتدتها لميس بالحلقة.

وتحدثت أبلة فاهيتا عن التجربة التي ستعود من خلالها عبر شبكة نتفليكس، وقالت إنها ستدخل تجربة الدراما لأول مرة من خلال العمل المنتظر عرضه في عام 2020، حيث حولت قصة حياتها إلى مسلسل خيال علمي وكوميدي وتاريخي ووثائقي مرعب، بحسب وصفها، لافتة إلى أنها قررت الدخول في تجربة جديدة لإبراز مواهبها.

ابلة فاهيتا تعود على نتفليكس

أبلة فاهيتا تعاتب محمد صلاح

ولم تترك أبلة فاهيتا أي من المشاهير المصريين، إلا وعلقت عليه، وكان من أبرز هؤلاء لاعب كرة القدم المصري العالمي محمد صلاح، حيث سخرت من جلسة التصوير التي خضع لها مؤخرًا مع عارضة الأزياء البرازيلية أليساندرا أمبروسيو، وأضافت: "مش معقولة سايب أرامل مصر كلهم ورايح يتصور مع البنت بتاعة البرازيل.. لكن ربنا يخلي له أم مكة، وقفت معاه كتير وهو زوج فرفوش".

كما تمنت أن تحصل في العام الجديد على أبرز ما يميز عدد من المشاهير، فتمنت أن تحصل على سيارات محمد رمضان والشباب الدائم الذي يتمتع به الهضبة عمرو دياب، وسعادة الفنانة فيفي عبده ومجوهرات المطربة أحلام.

حسن الرداد وهالة صدقي ورجاء الجداوي يهنئون أبلة فاهيتا

وحرص عدد من النجوم، على تهنئة الدمية الشهيرة بعودتها من خلال مداخلات هاتفية لها بالحلقة، ومنهم الفنان حسن الرداد الذي عبر عن سعادته بعودة أبلة فاهيتا مرة أخرى، كما تلقت مداخلة هاتفية من كل من الفنانتين هالة صدقي ورجاء الجداوي، اللتين رحبتا بها، وقامتا بممازحتها.

الجدير بالذكر أن الحساب الرسمي للدمية "أبلة فاهيتا" على انستجرام، أعلن قبل اسبوع عن عودتها مرة أخرى، قريبًا، عبر منصة نتفليكس العالمية، وعلق حساب أبلة فاهيتا على الخبر بطرافة قائلًا: "يوه! خبطت في القمة.. يهدها العالمية.. الأرملة تستطيع"، لكن لم يتم الكشف حتى الآن عن الموعد الرسمي لعرض العمل.