موديلات حقائب يد متنوعة لإطلالة نهارية مميّزة لخريف وشتاء 2022

تعتبر حقيبة اليد النسائية من أهم القطع التي تسعى أي سيدة لإقتنائها بدقةٍ، فهي التي تزيد من جمال إطلالاتها، وهي بالتأكيد التي تزيدها فخامةً وأناقةً. تختلف التصميمات والألوان من موسمٍ إلى آخر، حتى الأحجام بين كبير وصغير، وهنا يلعب ذوق المرأة دوراً رئيسياً في اختيار الأجمل، والأفضل لها ولإطلالاتها. 

إليك بعض موديلات حقائب اليد النهارية الأبرز لموسم خريف وشتاء 2022.

حقائب يد نهارية بألوان أساسية معتادة

حقيبة من "كلوي"

حقيبة جلد باللّون الأسود من "كلوي" Chloe، حقيبة يد مميّزة من حيث التصميم، اعتُمد الجلد بطريقةٍ مجدلة، تصميم بسيط، ولكنه ملفت جداً. يعتبر اللّون الأسود من الألوان الأساسية الثابتة، لا يمكننا الإستغناء عنها في أي موسم. طبعاً يمكنك تنسيق هذه الحقيبة مع مختلف الألوان، وهي ملائمة جداً لإطلالاتك النهارية.

حقيبة يد باللّون البني

حقيبة يد باللّون البني الفاتح من "اليزابيتا فرانكي" Elisabetta Franchi، حقيبة رائعة وأنيقة، كلاسيكية اللّون، يمكنك اعتمادها يومياً، فهذه الدرجة من اللّون البني تليق بمختلف الألوان، وتُضفي طابعاً مميزاً على الإطلالة. يمكنك سيدتي اعتماد هذه الحقيبة بشكلٍ يومي بلا تردد.

حقيبة يد بيضاء

حقيبة يد بيضاء من "فالنتينو" Valentino، مع بعض الأكسسوارات باللون الذهبي. حقيبة مميزة وأنيقة، يمكنك اعتمادها لإطلالة كلاسيكية. هذه الحقيبة تناسب مختلف الألوان.

حقائب يد نهارية بألوان زاهية

حقيبة خضراء

حقيبة يد خضراء من "كنزو" Kenzo، حقيبة من الجلد، بسيطة، ومميّزة يمكنك اعتمادها بطريقةٍ كاجوال. تنسيقها سهل حيث أن لونها، يمنحك إطلالة جريئة نوعاً ما، فهو يليق بمعظم الألوان  ويفتح لك أفق واسع في اختيار ملابسك.

حقيبة يد بنفسجية

حقيبة يد بالّلون البنفسجي من "لويس فويتون" Louis Vuitton، لونها رائع وقوي. لإطلالة صاخبة في موسم دافىء يمكنك اعتماد هذه الحقيبة وتنسيقها كما يحلو لك، فهي مناسبة لإطلالاتك النهارية، الكاجوال، تُضفي رونقاً مميّزاً بالتأكيد.

حقيبة يد حمراء

حقيبة يد بالّلون الأحمر مع بعض الإضافات باللّون الأزرق والبني من "فيرزاتشي" Versace. حقيبة يد عصرية، ألوانها صاخبة، مميّزة. اعتمادها لهذا الموسم صيحة لافتة بالتأكيد. ألوانها المتعددة تفتح لك الأفق من حيث التنسيق. يمكنك اعتماد معها ملابس بسيطة جداً، فهذه الحقيبة كفيلة بإضفاء رونقاً مميّزاً لإطلالتك. 

قد يصل تعلق المرأة بالحقيبة إلى حد الهوس، وفي بعض الأحيان أكثر وأول ما يلفت نظر الرجل في المرأة، حقيبة يدها. تُضفي أناقةً، ولمسةً خاصة، مكملةً الإطلالة على أكمل وجه، من دونها مهما كانت إطلالتك مميّزة، تبقى ناقصة. استعرضنا معاً أبرز موديلات حقائب اليد لهذا الموسم، ويبقى لكِ سيدتي الإختيار ما هو الأنسب لك.