بالصور: أجمل الأزياء والمجوهرات في 100 براند سعودي.. تجربة أنيقة بلمسة سعودية ساحرة

بالصور: أجمل الأزياء والمجوهرات في 100 براند سعودي.. تجربة أنيقة بلمسة سعودية ساحرة

مجلة هي
9 أبريل 2023

استطاعت هيئة الأزياء السعودية تقديم نسخة فريدة من مخرجات برنامج "100 براند سعودي" قدمت من خلالها العديد من التصميمات والأزياء الفريدة لمواهب سعودية واعدة في مجالات التصميم والأزياء والمجوهرات.

معرض "100 براند سعودي" الذي أقيم لأول مرة في شهر رمضان المبارك شهد إقبالا كبيرا من الزوار الذين حرصوا على التعرف على أحدث صيحات الموضة وعالم الأزياء.

100 براند سعودي

كما قدمت نسخة 2023 من معرض "100 براند سعودي" تنوعا كبيرا في المعروضات من الأزياء والعلامات التجارية الفاخرة المتخصصة في عالم الأزياء.

البرنامج الإرشادي "100 براند سعودي" ضم جناحًا رمضانيًّا بعنوان "بوب أب" في واجهة الرياض استطاعت من خلاله المواهب السعودية الواعدة من تقديم أحدث تصميماتهم في عالم الأزياء والمجوهرات.

أجمل الأزياء والمجوهرات في 100 براند سعودي

علامات فاخرة

حيث استمتع الزوار بمشاهدة مجموعة من التصاميم الخاصة والفريدة من نوعها، والالتقاء بأكثر من 160 من أصل 200 مصمم من المشاركين في البرنامج، وشراء قطع الملابس مباشرة من مجموعاتهم الحصرية.

وتحرص هيئة الأزياء السعودية على بناء قطاع أزياء واعد من خلال إبراز المواهب السعودية، وإتاحة فرص النمو، وإشراك جميع الجهات الفاعلة على طول سلسلة القيمة، فضلاً عن تعزيز الأثر العالمي للتصاميم المُنجزة عن طريق استعراضها أمام قاعدة أوسع من الجماهير.

أجمل الأزياء والمجوهرات في 100 براند سعودي

تمكين المصممين السعوديين

ويسعى برنامج 100 براند سعودي إلى تمكين المصممين السعوديين من تطوير أعمالهم الخاصة في مجالات الأزياء والمجوهرات والقطع الفاخرة، ومنحهم أفضل الأدوات لتعزيز نمو علاماتهم التجارية على مستوى السوقين المحلية والدولية، وذلك من خلال دورات متقدمة، وورش عمل، وجلسات إرشاد فردية، وجلسات للتطوير المهني، بمشاركة نخبة من الخبراء العالميين في القطاع وذلك للإسهام في إبراز عددٍ من المصممين وتمكينهم من النجاح على المسرح العالمي، والمشاركة في فعاليات دولية كأسابيع الأزياء التي تُقام في مدن كبرى كنيويورك وباريس وميلان.

تجربة أنيقة بلمسة سعودية ساحرة

وكان البرنامج قد قدم في عامه الأول أكثر من 5,000 ساعة من التدريب المتخصص للمصممين، مشتملةً على 10 فئات مختلفة، هي: الملابس الجاهزة، والتصاميم الأولية، والملابس الفاخرة، والديمي كوتور، وملابس الأعراس، وحقائب اليد، والمجوهرات التي أسهمت بالفعل بإبراز نجومية العديد من المصممين وتمكينهم من النجاح على المسرح العالمي، والمشاركة في الفعاليات الدولية.

ولمسة ساحرة لموهبة سعودية