باريس هيلتون

باريس هيلتون تشارك الجمهور بجلسة تصوير جديدة مع طفلها وتكسر القاعدة بمواصلة الكشف عن ملامحه

سما جابر
6 أبريل 2023

النجمة وسيدة الأعمال الأمريكية باريس هيلتون حرصت خلال الفترة الماضية على مشاركة الجمهور بصور جديدة كشفت عن ملامح طفلها الأول فينيكس، الذي يبلغ من العمر الآن حوالي 3 أشهر فقط، وبمجرد أن شاركت باريس هيلتون صور طفلها على انستجرام، أحدثت ضجة كبيرة بين المتابعين.

صور جديدة للأم باريس هيلتون مع طفلها

بالرغم من أن باريس هيلتون قد كشفت عن ملامح طفلها من قبل في عدة صور مميزة، إلا أنها عندما نشرت صور جديدة لها معه خلال الساعات الماضية، باتت حديث الجمهور الذي تمنى لها السعادة بصحبة طفلها، وظهرت باريس هيلتون في الصور التي نشرتها واختارتها بالأبيض والأسود؛ وهي تحمل طفلها بين ذراعيها.

فيما ظهرت باريس هيلتون بباقي الصور وهي تحتضن طفلها الصغير وهو مستلقيًا على السرير، ونالت الصور تفاعل قطاع واسع جدًا من متابعيها وجمهورها، كما نالت إعجاب أكثر من مليوني ونصف شخص من جميع أنحاء العالم.

غ
باريس هيلتون وطفلها في أحدث ظهور 

باريس هيلتون تكسر القاعدة وتواصل الكشف عن ملامح طفلها 

وعلقت باريس هيلتون على الصور الجديدة التي شاركتها مع الجمهور وظهرت فيها وهي تقضي لحظات سعيدة مع ابنها الأول؛ وكتبت: "كل قلبي" وأرفقت تعليقها برموز تعبيرية عبارة عن قلوب تعبر عن محبتها الشديدة لطفلها.

ب
باريس هيلتون في جلسة تصوير جديدة مع طفلها 

ويبدو أن باريس هيلتون ستكون من النجمات اللواتي يخالفن القاعدة ويحرصن على مشاركة الجمهور بلقطات مميزة مع أطفالهن الصغار، وعدم إخفاء ملامح ابنها مثلما فعلت بعض النجمات من قبل مثل بريانكا شوبرا وريهانا، قبل أن يقررا الكشف عن ملامح أطفالهما في وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا.

ب
باريس هيلتون وابنها فينيكس

باريس هيلتون بين الماضي والحاضر

وواصلت باريس هيلتون خطف أنظار الجمهور بعدما نشرت عدة صور لها وثقت من خلالها مراحل مختلفة من طفولتها ومراهقتها وشبابها، مرورًا بزواجها، حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بهذه الصور اللافتة التي باتت حديث الجمهور.

غ
باريس هيلتون في الطفولة

وسبق وقد شاركت باريس هيلتون متابعيها قبل فترة، بالصور الأولى لطفلها الأول "فينيكس"، وظهرت وهي تحتضن طفلها بعد ما يقارب أسبوعين من ولادته، كما كشفت عن القصة وراء اختيار اسمه، وخضعت باريس هيلتون لجلسة تصوير مميزة مع ابنها وزوجها رجل الأعمال كارتر ريوم، وعلقت على الصور قائلة: "طفلنا فينيكس.. عالمنا كله".

غ
باريس هيلتون وزوجها وابنها 

سر اختيار باريس هيلتون لاسم فينيكس لطفلها الأول

وكشفت باريس هيلتون من قبل عن تفاصيل استقبال ابنها الأول، وسبب اختيارها اسمه، وذلك في ظهور إعلامي سابق، وذكرت باريس هيلتون أنها استقرت على هذا الاسم قبل عقد من الزمان، وقالت: "إذا سارت الأمور على ما يرام، بحلول الوقت الذي تقرأ فيه هذا، سيكون معنا أنا وكارتر رضيعًا، نخطط أن نطلق عليه اسم Phoenix فينيكس، وهو الاسم الذي حددته منذ سنوات عندما كنت أبحث عن مدن وبلدان ودول على الخريطة بحثًا عن شيء يناسب باريس ولندن.. لدى فينيكس بعض النقاط المرجعية الجيدة لثقافة البوب، ولكن الأهم من ذلك هو الطائر الذي اشتعلت فيه النيران ثم صعد من بين الرماد ليطير مرة أخرى..".

وتابعت باريس هيلتون في حديثها: "أريد أن يكبر ابني وهو يعلم أن الكارثة والانتصار يدوران ويتجولان طوال حياتنا، وأن هذا من شأنه أن يمنحنا أملاً عظيماً في المستقبل"، وكشفت باريس هيلتون عن تكريم جدها الراحل من خلال إطلاق اسمه أيضاً على اسم ابنها الأول، واعتبرت أن اسم ابنها يرمز إلى الأمل والبعث والتحول، وإنه يتوافق مع اسم ابنتها المستقبلية "لندن"، وأضافت أن الاسم الأوسط لفينيكس "بارون" هو تكريم لجدها الراحل "بارون هيلتون"، الذي وافته المنية في عام 2019.

غ
باريس هيلتون وطفلها في ظهور سابق

سر إخفاء باريس هيلتون خبر استقبال طفلها الأول لمدة أسبوع

وكشفت باريس هيلتون عن التزامها بالسرية حول مراسم استقبال ابنها الأول، وأخفت الخبر عن الجميع حولها حتى بلغ ابنها الأسبوع الأول من حياته وقالت: "كان من الرائع حقًا أن نحصل على ذلك مع كارتر، أشعر فقط أن حياتي كانت علنية جدًا، ولم يكن لدي أي شيء في الحقيقة يكون ملكي فقط.. منذ اللحظة التي وضعت فيها عيني عليه، شعرت بقلبي ممتلئاً، أشعر أن حياتي مكتملة للغاية الآن، لطالما أردت أن أكون أم، أنا سعيدة جداً لأنني وجدت الشريك المثالي في كارتر، إنه ملاك وأب لا يصدق، من اللطيف رؤيتهم معًا وأنا أحب هذا الطفل كثيرًا، إنه يرقد على أحضاني وينظر في عيني، قلبي يذوب".

وكانت باريس هيلتون قد أعلنت قبل أشهر عن ولادة طفلها الأول من أم بديلة، عبر حسابها على انستجرام، حيث نشرت صورة ظهرت فيها وهي ممسكة بيد طفلها، وعلقت عليها وكتبت: "لا كلام يمكن أن يعبّر عن مدى الحب الذي نكنه لك منذ هذه اللحظة"، وأرفقت الصورة برمز تعبيري عبارة عن قلب أزرق.

وبمجرد أن نشرت باريس هيلتون صورة طفلها الأول عبر انستجرام، حتلقت التهاني من قبل قطاع واسع من جمهورها، فيما اعتبر البعض أن مولودها الأول هو طفل ذكر، بسبب الرمز التعبيري باللون الأزرق الذي أضافته إلى تعليقها، وسبق وقد ذكرت باريس هيلتون أنها قد حاولت مع زوجها رجل الأعمال كارتر ريوم، الإنجاب بتقنية التلقيح الاصطناعي خلال فترة انتشار فيروس كورونا. 

الصور من حساب باريس هيلتون على انستجرام