أروع إطلالات كاثرين أميرة ويلز باللون الأخضر

أروع إطلالات كاثرين أميرة ويلز باللون الأخضر

عبد الرحمن الحاج
25 مارس 2023

وفقا لخبراء الموضة والأزياء فإن ارتداء اللون الأخضر بمختلف درجاته وخاصة درجات اللون الأخضر الفاتح والأخضر الليموني يتطلب عناية خاصة ليظهر مرتديه بمظهر رائع وأنيق وليس العكس، ولكن يبدو أن كاثرين أميرة ويلز Catherine, Princess of Wales، وزوجة الأمير وليام ولي عهد بريطانيا وأمير ويلز William, Prince of wales، لا تجد صعوبة كبيرة في ارتداء اللون الأخضر، فعلى مدار السنوات الماضية، ظهرت كاثرين أميرة ويلز بالعديد من الإطلالات الأنيقة باللون الأخضر، وخاصة في الارتباطات والمهمات الرسمية التي ترتبط باللون الأخضر مثل احتفالات يوم القديس باتريك وزياراتها الرسمية إلى إيرلندا، بل وظهرت أيضا بعد أشهر قليلة من وفاة الملكة إليزابيث الثانية، بإطلالة رائعة وجذابة باللون الأخضر الليموني الذي كان لونا مفضل لدى الملكة، في إيماءة للملكة الراحلة إليزابيث الثانية.

وفي ما يلي مجموعة من أشهر وأروع إطلالات كاثرين أميرة ويلز باللون الأخضر

  • كاثرين أميرة ويلز ظهرت لحظة وصولها إلى دبلن في زيارة رسمية لإيرلندا في مارس 2020، بإطلالة أنيقة باللون الأخضر حيث ارتدت فستان أخضر أنيق من تصميم أليساندرا ريتش Alessandra Rich.
    كاثرين أميرة ويلز ظهرت لحظة وصولها إلى دبلن في زيارة رسمية لإيرلندا
    كاثرين أميرة ويلز  لحظة وصولها إلى دبلن في زيارة رسمية لإيرلندا
  • ظهرت كاثرين أميرة ويلز بإطلالة أنيقة باللون الأخضر خلال زيارة رسمية إلى مدينة غالواي في إيرلندا في مارس 2020، وظهرت وقتها بفستان أخضر أنيق من ماركة Suzannah، زينته بحزام أنيق من ماركة Sezane، وارتدت أيضا زوج من الأحذية الطويلة من ماركة Ralph Lauren.
تالي
ظهرت وقتها بفستان أخضر أنيق من ماركة Suzannah
  • وخلال زيارتها أيضا لأيرلندا في مارس 2020، ظهرت كاثرين أميرة ويلز بفستان أخضر أنيق من تصميم ماركة The Vampire's Wife، بدا شبيها إلى حد كبير من حيث التصميم بفستان سبق وأن ظهرت به الأميرة بياتريس Princess Beatrice في مناسبة سابقة.
    كاثرين أميرة ويلز بفستان أخضر أنيق من تصميم ماركة The Vampire's Wife،
    كاثرين أميرة ويلز بفستان أخضر أنيق من تصميم ماركة The Vampire's Wife،
  • من بين أشهر إطلالات كاثرين اميرة ويلز باللون الأخضر، إطلالتها الجذابة بفستان سهرة لامع باللون الأخضر من تصميم ماركة Naushemian، ظهرت به في حفل الاستقبال الذي استضافه المفوض السامي البريطاني في إسلام أباد في باكستان في أكتوبر 2019
من بين أشهر إطلالات كاثرين اميرة ويلز باللون الأخضر، إطلالتها الجذابة بفستان سهرة لامع باللون الأخضر
من بين أشهر إطلالات كاثرين اميرة ويلز باللون الأخضر، إطلالتها الجذابة بفستان سهرة لامع باللون الأخضر
  • في يوليو 2019، ظهرت كاثرين أميرة ويلز في بطولة ويمبلدون للتنس جنبا إلى جنب مع ميغان ماركل Meghan Markle دوقة ساسيكس، وظهرت كاثرين أميرة ويلز وقتها، بفستان أخضر أنيق مزين بأزرار من تصميم ماركة Dolce and Gabbana، وهو نفس الفستان الذي سبق وأن ظهرت به خلال زيارة رسمية إلى كندا في عام 2016.
كاثرين أميرة ويلز في بطولة ويمبلدون للتنس
كاثرين أميرة ويلز في بطولة ويمبلدون للتنس 2016
  • خلال زيارة رسمية إلى مستشفى Evelina Children's Hospital للأطفال في ديسمبر 2018، ظهرت كاثرين أميرة ويلز بفستان أخضر أنيق يحمل طبعة نقاط البولكا من ماركة L.K. Bennett.
Catherine Princess of Wales L.K. Bennett Evelina Children's Hospital
خلال زيارة رسمية إلى مستشفى Evelina Children's Hospital للأطفال في ديسمبر 2018
  • من بين إطلالات السهرة الشهيرة الأخرى لكاثرين أميرة ويلز إطلالتها بفستان أخضر أنيق مصنوع من قماش الدانتيل من تصميم ماركة Temperley London في حفل بورتريه Portrait gala، في مارس 2017.
    كاثرين أميرة ويلز تصميم ماركة Temperley London في حفل بورتريه Portrait gala
    كاثرين أميرة ويلز تصميم ماركة Temperley London في حفل بورتريه Portrait gala
  • وبالطبع إطلالة السهرة الأنيقة التي ظهرت بها كاثرين أميرة ويلز في حفل جوائز بافتا لعام 2018 حيث ظهرت بفستان أخضر أنيق عاري الأكتاف من تصميم جيني بيكهام Jenny Packham، وتعد هذه الإطلالة واحدة من أكثر إطلالات حمل كاثرين أميرة ويلز أناقة حيث كانت وقتها في طفلها الثالث الأمير لويس Prince Louis.
    كاثرين أميرة ويلز في حفل جوائز بافتا لعام 2018
    كاثرين أميرة ويلز في حفل جوائز بافتا لعام 2018
  • كاثرين أميرة ويلز ظهرت في مهرجان حديقة قصر هامبتون كورت Hampton Court Palace Garden Festival في يوليو 2019 بفستان أخضر أنيق من تصميم ماركة Sandro وزينت إطلالتها بزوج من الأقراط الوردية الجميلة من ماركة Accessorize وكان سعرها وقتها لا يتجاوز 8 جنيهات إسترلينية فقط.
كاثرين أميرة ويلز ظهرت في مهرجان حديقة قصر هامبتون كورت 2018
كاثرين أميرة ويلز ظهرت في مهرجان حديقة قصر هامبتون كورت 2018
  • خلال زيارة لها في متحف التاريخ الطبيعي في العاصمة البريطانية لندن في نوفمبر 2012، لافتتاح معرض كنوز متحف التاريخ الطبيعي Natural History Museum's Treasures Gallery، ظهرت كاثرين أميرة ويلز بفستان أخضر أنيق آخر، بدا مثاليا مع قصة شعرها الجديدة وقتها.
    كاثرين أميرة ويلز  في متحف التاريخ الطبيعي في العاصمة البريطانية لندن في نوفمبر 2012
    كاثرين أميرة ويلز  في متحف التاريخ الطبيعي في العاصمة البريطانية لندن في نوفمبر 2012
  • فستان كاثرين أميرة ويلز الأخضر الأنيق من ماركة Beulah هو أحد الفساتين المفضلة لديها حيث سبق وأن ظهرت به خلال زيارة رسمية لمقر مؤسسة Family Action في يناير 2019، وظهرت بنفس الفستان خلال احتفال في قصر باكنغهام في نوفمبر 2019.
    فستان كاثرين أميرة ويلز الأخضر الأنيق من ماركة Beulah 2019
    فستان كاثرين أميرة ويلز الأخضر الأنيق من ماركة Beulah 2019
  • اختارت كاثرين أميرة ويلز اللون الأخضر لإطلالتها في احتفالات أعياد الميلاد لعام 2020 حيث ظهرت بفستان معطف أنيق باللون الأخضر من تصميم ماركة ألكسندر ماكوين في احتفالات أعياد الميلاد بصحبة العائلة المالكة البريطانية في قلعة وندسور في ديسمبر 2020.
كاثرين أميرة ويلز فستان معطف أنيق باللون الأخضر
كاثرين أميرة ويلز فستان معطف أنيق باللون الأخضر
  • ظهرت كاثرين أميرة ويلز في بطولة ويمبلدون في يوليو 2021 بصحبة زوجها الأمير وليام لمشاهدة مباراة نهائي فردي السيدات في الملعب الرئيسي وظهرت وقتها بفستان كلاسيكي أنيق باللون الأخضر من تصميم إميليا ويكستيد Emilia Wickstead.
اتنغش
أنيق باللون الأخضر من تصميم إميليا ويكستيد Emilia Wickstead
  • وخلال زيارة رسمية لمقر مؤسسة Blaenavon Hwb الخيرية في ويلز في مارس 2022، ظهرت كاثرين أميرة بفستان معطف أنيق باللون الأخضر، من تصميم SportMax.
    كاثرين أميرة ويلز  بفستان معطف أنيق باللون الأخضر، من تصميم SportMax
    كاثرين أميرة ويلز  بفستان معطف أنيق باللون الأخضر، من تصميم SportMax

إطلالات كاثرين أميرة ويلز في احتفالات يوم القديس باتريك

من بين أشهر إطلالات كاثرين أميرة ويلز باللون الأخضر إطلالتها في احتفالات يوم القديس باتريك وهو عيد ديني وثقافي شهير في إيرلندا والمملكة المتحدة، يقام في يوم 17 مارس من كل عام، ويوافق ذكرى وفاة القديس باتريك الراعي الأول لأيرلندا، وغالبا ما تشارك كاثرين أميرة ويلز في احتفالات يوم القديس باتريك في كل عام واعتادت أن تظهر بها بإطلالات أنيقة باللون الأخضر الزمردي مثل إطلالاتها الأنيقة بفستان معطف أنيق باللون الأخضر الزمردي من ماركة ألكسندر ماكوين Alexander McQueen في احتفالات يوم القديس باتريك في مارس 2019 إلا أنها خالفت قاعدة الإطلالات باللون الأخضر الزمردي في احتفالات يوم القديس باتريك في احتفال يوم القديس باتريك في هذا العام حيث ظهرت بفستان معطف أنيق باللون الأخضر المزرق من تصميم كاثرين ووكر Catherine Walker زينته ببروش ذهبي أنيق من ماركة كارتييه Cartier على شكل ورقة نبات النفل.

احتفالات يوم القديس باتريك
احتفالات يوم القديس باتريك

وفقا لمجلة People الشهيرة فإن ظهور كاثرين أميرة ويلز بإطلالة باللون الأخضر المزرق في احتفالات يوم القديس باتريك في هذا العام، وهو نفس درجة لون قبعات الكتيبة الأولى للحرس الأيرلندي، كما يطلق على درجة اللون الأخضر التي أردتها أميرة ويلز في احتفالات يوم القديس باتريك في هذا العام، لون أزرق سانت باتريك وهو لون مميز لوشاح وعباءة ووسام القديس باتريك.

احتفالات يوم القديس باتريك
احتفالات يوم القديس باتريك

جدير بالذكر أن احتفالات يوم القديس باتريك لعام 2023 هي أول احتفالات يوم القديس باتريك التي تشارك فيها كاثرين أميرة ويلز بعد تسلمها منصب الرئيس الشرفي للكتيبة الأولى للحرس الأيرلندي وهو المنصب الذي ظل زوجها الأمير وليام يشغله حتى أصبح ولي لعهد بريطانيا وأمير لويلز، ليتسلم منذ ذلك الحين منصب الرئيس الشرفي لكتيبة الحرس الويلزي خلفا لوالده تشارلز الثالث King Charles III والذي ترك منصبه كرئيس شرفي لكتيبة الحرس الويلزي بعد أن أصبح ملكا لبريطانيا بوفاة الملكة إليزابيث الثانية Queen Elizabeth II.

احتفالات يوم القديس باتريك
احتفالات يوم القديس باتريك

إطلالة كاثرين أميرة ويلز باللون الأخضر الليموني...أحد الألوان المفضلة لدى الملكة الراحلة إليزابيث الثانية

ظهرت كاثرين أميرة ويلز بإطلالة أنيقة أخرى باللون الأخضر في حفل توزيع جوائز إيرثشوت Earthshot Prize Awards لعام 2022 والذي أقيم في ديسمبر في هذا العام في مدينة بوسطن الأمريكية حيث ارتدت فستان أخضر أنيق، عاري الأكتاف، باللون الأخضر الليموني من تصميم ماركة Solace London، وزينت إطلالتها بقلادة ملكية أنيقة مرصعة بالزمرد الأخضر والماس.

حفل توزيع جوائز إيرثشوت
حفل توزيع جوائز إيرثشوت

وفقا للخبراء فإن إطلالة كاثرين أميرة ويلز في حفل جوائز إيرثشوت لعام 2022، تضمنت إيماءات للملكة الراحلة إليزابيث الثانية، والأميرة ديانا، أميرة ويلز الراحلة، فمن المعروف أن اللون الأخضر الليموني كان لون مفضل لدى الملكة الراحلة إليزابيث الثانية وسبق وأن ظهرت بإطلالات باللون الأخضر الليموني في عدة مناسبات هامة، بما في ذلك احتفالات عيد ميلادها التسعين في عام 2016، وحفل زفاف الأمير هاري Prince Harry وميغان ماركل Meghan Markle في عام 2018.

فستان أخضر أنيق، عاري الأكتاف، باللون الأخضر الليموني من تصميم ماركة Solace London
فستان أخضر أنيق، عاري الأكتاف، باللون الأخضر الليموني من تصميم ماركة Solace London

أما القلادة الملكية الأنيقة المرصعة بالزمرد والماس فلقد أصبحت جزء من مجموعة المجوهرات الملكية البريطانية، بعد أن قدمت كهدية للملكة ماري Queen Marry في عام 1911، وقدمتها الملكة إليزابيث الثانية كهدية للأميرة ديانا فيما بعد، وظهرت بها الأميرة ديانا في احتفال رسمي خلال جولتها الرسمية في أستراليا في عام 1985 إلا أن الأميرة ديانا ارتدتها وقتها في صورة اكسسوار أنيق للرأس.

إطلالة كاثرين أميرة ويلز في حفل جوائز إيرثشوت لعام 2022
إطلالة كاثرين أميرة ويلز في حفل جوائز إيرثشوت لعام 2022