مناسبات ظهرت فيها أميرة ويلز بإطلالات جذابة باللون الأحمر

مناسبات ظهرت فيها أميرة ويلز بإطلالات جذابة باللون الأحمر

عبد الرحمن الحاج
25 ديسمبر 2022

يعد اللون الأحمر واحد من أكثر الألون جاذبية وهو بالتأكيج خيار مثالي للإطلالات المسائية في المناسبات ذات الطابع الاحتفالي المبهج، وفي موسم الأعياد الشتوية، وهي حقيقة أثبتتها كاثرين أميرة ويلز Catherine, Princess of Wales، بعد ظهورها بإطلالة جذابة باللون الأحمر في حفلها السنوي بمناسبة أعياد الميلاد والذي أقيم في وقت سابق من هذا الشهر في قصر كنسينغتون.

مناسبات ظهرت فيها كاثرين أميرة ويلز بإطلالة جذابة باللون الأحمر

استضافت كاثرين أميرة ويلز في قصر كيسنغنتون في هذا العام، حفلها السنوي الثاني بمناسبة أعياد الميلاد، والذي يحمل اسم حفل Royal Carols: Together at Christmas"، وكان الثيم المميز للحفل في هذا العام هو الاحتفال بحياة الملكة الراحلة إليزابيث الثانية Queen Elizabeth II، والتي رحلت عن عالمنا في يوم ٨ سبتمبر ٢٠٢٢، عن عمر يناهز ٩٦ عام، وظهرت كاثرين أميرة ويلز في الحفل بفستان NEEDLE & THREAD الأنيق من ماركة Aurora Ballerina gown، بدرجة لون أحمر الكرز.

كاثرين أميرة ويلز في الحفل بفستان NEEDLE  THREAD الأنيق من ماركة Aurora Ballerina gown، بدرجة لون أحمر الكرز
كاثرين أميرة ويلز في الحفل بفستان NEEDLE  THREAD الأنيق من ماركة Aurora Ballerina gown، بدرجة لون أحمر الكرز

مناسبات أخرى ظهرت فيها كاثرين أميرة ويلز بإطلالة جذابة باللون الأحمر

قبل ظهورها بفستانها الأحمر المبهر في حفل Together At Christmas لهذا العام، ظهرت كاثرين أميرة ويلز بإطلالة مبهرة أخرى باللون الأحمر، وهذه المرة في حفل الاستقبال الدبلوماسي الذي أقيم في قصر باكنغهام حيث ظهرت وقتها بفستان Elodie الأنيق والمزين بالخرز اللامع وهو من مجموعة الموسم السابق من ماركة جيني بيكهام Jenny Packham، وزينت إطلالتها في الحفل بتاج زهرة اللوتس the Lotus Flower.

كيت ميدلتون  في قصر باكنغهام حيث ظهرت وقتها بفستان Elodie الأنيق والمزين بالخرز اللامع
كيت ميدلتون  في قصر باكنغهام حيث ظهرت وقتها بفستان Elodie الأنيق والمزين بالخرز اللامع

من المناسبات الشهيرة الأخرى التي ظهرت فيها كاثرين أميرة ويلز بإطلالة جذابة باللون الأحمر، حفل الاستقبال الدبلوماسي السنوي في قصر باكنغهام لعام ٢٠١٦، والذي ظهرت به بفستان أحمر أنيق من تصميم جيني بيكهام وزينت إطلالتها بتاج عقدة محب كمبريدج Cambridge Lover's Knot.

كيت ميدلتون  ظهرت به بفستان أحمر أنيق من تصميم جيني بيكهام و بتاج عقدة محب كمبريدج Cambridge Lovers Knot.
كيت ميدلتون  ظهرت به بفستان أحمر أنيق من تصميم جيني بيكهام و بتاج عقدة محب كمبريدج Cambridge Lovers Knot.

خلال عام ٢٠١٦، قامت كاثرين أميرة ويلز بظهور مبهر آخر باللون الأحمر وكان ذلك أثناء حضورها لحفل الاستقبال في مقر الحكومة في مدينة فيكتوريا في كندا، وظهرت في الحفل بفستان أحمر أنيق من ماركة Preen.

كاثرين أميرة ويلز بظهور مبهر آخر باللون الأحمر وكان ذلك أثناء حضورها لحفل الاستقبال في مقر الحكومة في مدينة فيكتوريا في كندا
كاثرين أميرة ويلز بظهور مبهر آخر باللون الأحمر وكان ذلك أثناء حضورها لحفل الاستقبال في مقر الحكومة في مدينة فيكتوريا في كندا

في أبريل 2017 ظهرت كاثرين أميرة ويلز بفستان أنيق باللون الأحملار القرمزي من ماركة MarchesaNotte في حفل خيري في لندن لصالح مؤسسة East Anglia Children's Hospice الخيرية.

في أبريل 2017 ظهرت كاثرين أميرة ويلز بفستان أنيق باللون الأحملار القرمزي من ماركة MarchesaNotte
في أبريل 2017 ظهرت كاثرين أميرة ويلز بفستان أنيق باللون الأحملار القرمزي من ماركة MarchesaNotte

في عام 2021، ظهرت كاثرين أميرة ويلز بإطلالة أنيقة أخرى باللون الأحمر وكان ذلك خلال زيارة لها لمتحف فيكتوريا وألبرت في لندن وظهرت وقتها بفستان أحمر أنيق من تصميم أليساندرا ريتش Alessandra Rich dress وزينت إطلالتها بزوج من الأحذية السوداء الأنيقة من تصميم جينيفر شاماندJennifer Chamand.

في عام 2021، ظهرت كاثرين أميرة ويلز بإطلالة أنيقة أخرى باللون الأحمر
في عام 2021، ظهرت كاثرين أميرة ويلز بإطلالة أنيقة أخرى باللون الأحمر