تشكيلة مميزة من برادا مخصصة لشهر رمضان المبارك وعيد الفطر 2023

تشكيلة مميزة من برادا مخصصة لشهر رمضان المبارك وعيد الفطر 2023

17 مارس 2023

تعكس الصور الجديدة التي أطلقتها برادا بمناسبة رمضان وعيد الفطر 2023 ،الطبيعة المتغيرة لمفهوم الوقت والدور الوثيق الذي يلعبه في تحديد األجواء المصاحبة لهذه المناسبة الخاصة بالذات، من خالل سلسلة من اللقطات المستوحاة من لوحة ليلية تتميز بتباينات الضوء والظالم. تتوثق هذه السلسلة من اللقطات لحظات مختلفة من الليل في أجوا ٍء حصرية نابضة بالحياة.

كما تمتد هذه الطبيعة التحولية للزمان إلى المكان أيضاً، من خالل التجاور والتنقل المستمر بين الداخل والخارج، وبين ما هو حقيقي وما هو سريالي: ترصد عدسة الكاميرا تداخل المساحات المادية والخيالية لتصبح متشابكة، . أم خيالياً ويُترك األمر للمشاهد ليقرر ما إذا كان الوضع حقيقيا يعمل تحول الزمان والمكان أيضاًكاستعارة للرحلة ً االستبطانية والتأملية التي يمر بها كل منّا.

يعكس تصميم التشكيلة الحصرية من األزياء واألكسسوارات للنساء نفس األجواء التي تعكسها الصور الفوتوغرافية، بألوان تتدرج من األزرق السماوي إلى الكحلي الداكن واألسود. تتألق قطع الكريستال المط ّرزة بحرفية رائعة على بلوزات من الحرير وعباءات مصنوعة من أقمشة خفيفة وحقائب أنيقة، تبرز منها حقيبة Galleria Prada صغيرة الحجم، وصنادل من الجلد.

بينما تتألق تشكيلة الرجال بلوحة ألوان أفتح: ألوان ترابية دافئة تكاد تلمح إلى وتستبق شعاع الفجر الذي يتبع الليل ال محالة.

تتوفر المجموعة في متاجر برادا في دول مجلس التعاون الخليجي وعلى الموقع اإللكتروني على موقع .prada.com