النسخة الإلكترونية

حقيبة Prada Galleria بطلة مُتألقة بذاتها في كل عصر

حقيبة Prada Galleria بطلة مُتألقة بذاتها في كل عصر
حقيبة Prada Galleria بطلة مُتألقة بذاتها في كل عصر

تم تصميم حقيبة غاليريا Galleria، في عام 2007، وأعيد ابتكارها إلى ما لا نهاية منذ ذلك الحين، وهي حقيبة كلاسيكية جديدة، من طراز برادا. 

يجمع تصميم غاليريا الأنيق الراقي، رغم واقعيته في نفس الوقت، بين جمال الشكل والطابع العملي. وعلى الرغم من أن التصميم هو عودة إلى تراث برادا للبراعة الحرفية، إلا إنه يعكس روح التصميم الحديث، لتبتكر هذه التوليفة التي تجمع بين التاريخ والعصرية. وأصبحت حقيبة يد غاليريا Galleria سمة مميزة لهوية برادا في القرن الحادي والعشرين. 

حملت الحقيبة، التي تجسد التراث المستقبلي، وقيمة برادا الموروثة، اسم مقر برادا التاريخي الرائد في ميلانو - غاليريا فيتوريو إمانويل الثاني - الذي يضم البوتيك حيث أسس ماريو برادا، جد ميوتشا برادا، دار برادا في عام 1913. قُدم التصميم لأول مرة باستخدام جلد سافيانو، وهو جلد عجل مقاوم للخدش والماء، مميز بنسيج مرسوم بخطوط متقاطعة مائلة، وهي خامة حاصلة على براءة اختراع من قِبل ماريو برادا ولا تزال الفكرة سائدة في برادا اليوم.

تشكيلة بسيطة خالدة تتسم بالعصرية وعدم التكلف. تُجسد حقيبة "غاليريا" Galleria الأذواق الكلاسيكية من الزمن الماضي الجميل: يُذكرنا تصميمها بأشكال الإطار والحقائب ذات الطراز الطبي التي كانت شائعة في منتصف القرن، بشكلها المستقيم والمقبض العلوي المنحني، والتي تُخفي ثلاثة أقسام متوازية، اثنان بسحّابين مع جيب مخفي بعمق في الداخل.

تُمثل حقيبة "غاليريا" Galleria براعة برادا ودقتها منذ قرن من الزمان في صناعة المنتجات الجلدية. تشكيلة تتكون من 83 قطعة مميزة ذات تصميم وإبداع ثنائي حقيقي، فهي توليفة تجمع بين الإتقان في الصنعة وبراعة الحرفة الدقيقة التي لا يُمكن أن تُنتجها إلا أصابع ماهرة. يُصنع جلد سافيانو المميز الخاص بالحقيبة من خلال عملية الضغط الساخن المعقدة؛ الحواف الخام مصقولة ومنقوشة يدويًّا لتناغم وتوافق جذّاب. تتزين حقيبة "غاليريا" Galleria بمثلث برادا، الذي يُعد بمثابة ختم الجودة ومقياس الكمال.

وعلى الرغم من أن الأشكال لا تتغير، إلا إن سطح حقيبة "غاليريا" Galleria أعيد تصميمه بطرق لا نهاية لها، وبأطياف شتى من الألوان وتشكيلات الجلود، بعضها مزخرف ومطرز بكثافة، والبعض الآخر مميز بشريط يحمل خياطة فوقية. إنها قطعة أساسية في تشكيلة برادا، ومميزة بشكل جيد - مما يسمح بإعادة تقديمها، وإعادة تصميمها موسمًا تلو الآخر مع طابع يُجسد آنية اللحظة وروح العصر. تستمر صلتها مع كل جيل جديد، لتواصل مسيرتها.

حقيبة "برادا غاليريا" Prada Galleria، المتغيرة والمُتحولة والمُتجددة باستمرار، هي بطلة مُتألقة بذاتها في كل عصر.

×