باريس هيلتون

شاهدوا الصور الأولى لطفل باريس هيلتون الجديد وما القصة وراء اختيار اسمه؟

محمد عبد المنعم
24 فبراير 2023

باريس هيلتون شاركت الجمهور الصور الأولى لطفلها الأول على حسابها بانستقرام اليوم، وشاركت الجمهور عدة لحظات مميزة لها مع مولودها الجديد وكشفت عن الإسم الذي اختارته له وكذلك القصة وراء اختيار هذا الإسم.

باريس هيلتون تنشر الصور الأولى لطفلها الجديد

وشاركت باريس هيلتون متابعيها اليوم الصور الأولى لطفلها الأول "فينيكس"، وهو الإسم الذي كشفت عنه اليوم لأول مرة، ونشرت عدة صور لها وهي تحتضن طفلها بعد ما يقارب أسبوعين من ولادته، ولاقت الصور تفاعل كبير من الجمهور خاصة لمشاركة باريس هيلتون الجمهور الصور الأولى لها مع ابنها، وكذلك كشفها عن القصة وراء اختيار إسمه، وخضعت باريس هيلتون لجلسة تصوير مميزة مع ابنها وزوجها رجل الأعمال كارتر ريوم، وعلقت على الصور قائلة: "طفلنا فينيكس.. عالمنا كله".

باريس هيلتون
باريس هيلتون وابنها "فينيكس" وزوجها كارتر ريوم

وكشفت باريس هيلتون اليوم عن تفاصيل استقبال ابنها الأول، وسبب اختيارها إسمه، وذلك خلال حديثها عن هذا الأمر في في الحلقة الأخيرة من البودكاست الخاص بها "This Is Paris"، حيث قرأت للجمهور عدة مقتطفات من مذكراتها في كتابها الأخير والذي تحدثت به عن مشاعرها تجاه ابنها وقصة اختيارها لإسم "فينيكس" له مع زوجها كارتر ريوم.

باريس هيلتون
باريس هيلتون وزوجها

وذكرت باريس هيلتون أنها استقرت على هذا الاسم قبل عقد من الزمان، وقالت: "إذا سارت الأمور على ما يرام، بحلول الوقت الذي تقرأ فيه هذا، سيكون معنا أنا وكارتر رضيعًا، نخطط أن نطلق عليه اسم Phoenix فينيكس، وهو الاسم الذي حددته منذ سنوات عندما كنت أبحث عن مدن وبلدان ودول على الخريطة بحثًا عن شيء يناسب باريس ولندن.. لدى فينيكس بعض النقاط المرجعية الجيدة لثقافة البوب، ولكن الأهم من ذلك هو الطائر الذي اشتعلت فيه النيران ثم صعد من بين الرماد ليطير مرة أخرى..".

باريس هيلتون
باريس هيلتون 

باريس هيلتون تكشف القصة وراء اختيار إسم مولودها الجديد

وتابعت باريس هيلتون في حديثها: "أريد أن يكبر ابني وهو يعلم أن الكارثة والانتصار يدوران ويتجولان طوال حياتنا، وأن هذا من شأنه أن يمنحنا أملاً عظيماً في المستقبل"، وكشفت باريس هيلتون عن تكريم جدها الراحل من خلال إطلاق إسمه أيضاً على إسم ابنها الأول، واعتبرت أن إسم ابنها يرمز إلى الأمل والبعث والتحول، وإنه يتوافق مع اسم ابنتها المستقبلية "لندن"، وأضافت أن الاسم الأوسط لفينيكس "بارون" هو تكريم لجدها الراحل "بارون هيلتون"، الذي وافته المنية في عام 2019.

باريس هيلتون
باريس هيلتون 

وقالت عنه: "كان دائما مرشدي، كنت أتطلع إلى جدي كثيراً، وكنا قريبين جدًا، وأفتقده كل يوم، لذلك، أردت حقًا تكريمه من خلال وضع اسمه في اسم ابني الأول، لذا اسم طفلي الجميل هو Phoenix Barron Hilton Reum "، وتحدثت باريس هيلتون عن مشاعرها تجاه ابنها وقالت: "كما تعلمون جميعًا، لقد بوركنا أنا وكارتر بوصول طفلنا الرضيع، إنه ملاك ثمين، لذلك نحبه، نحن متحمسون للغاية لبدء عائلتنا، ولا يمكننا الانتظار حتى نراه، لكن في الوقت الحالي نحافظ على خصوصية كل شيء حقاً، ولا حتى أمي وأخوتي وأصدقائي على علم بذلك حتى بلغ عمره أكثر من أسبوع".

باريس هيلتون
باريس هيلتون تستقبل طفلها الأول

وكشفت باريس هيلتون عن التزامها بالسرية حول مراسم استقبال ابنها الأول، وأخفت الخبر عن الجميع حولها حتى بلغ ابنها الأسبوع الأول من حياته وقالت: "كان من الرائع حقًا أن نحصل على ذلك مع كارتر، أشعر فقط أن حياتي كانت علنية جدًا، ولم يكن لدي أي شيء في الحقيقة يكون ملكي فقط.. منذ اللحظة التي وضعت فيها عيني عليه، شعرت بقلبي ممتلئاً، أشعر أن حياتي مكتملة للغاية الآن، لطالما أردت أن أكون أم، أنا سعيدة جداً لأنني وجدت الشريك المثالي في كارتر، إنه ملاك وأب لا يصدق، من اللطيف رؤيتهم معًا وأنا أحب هذا الطفل كثيرًا، إنه يرقد على أحضاني وينظر في عيني، قلبي يذوب".

باريس هيلتون
باريس هيلتون مع مولودها الأول

باريس هيلتون تحتفل باستقبال طفلها الأول

وسبق وذكرت باريس هيلتون أنها قد حاولت مع زوجها رجل الأعمال كارتر ريوم، الإنجاب بتقنية التلقيح الاصطناعي خلال فترة انتشار فيروس كورونا، قبل أن تكشف منذ أيام عن استقبال مولودها الأول، وأشارت إلى أنها كانت تحلم بالأمومة وكانت تخطط لاختيار اسم "لندن" لابنتها المستقبلية، وإسم "فينيكس" لابنها المستقبلي، وفكرت في عدة أسماء أخرى مثل "فيجاس" وغيرها، وأشارت إلى ولعها واهتمامها الكبير بأسماء المدن حول العالم.

باريس هيلتون
باريس هيلتون 

وأثار خبر استقبال باريس هيلتون لابنها الأول ردود فعل كبيرة من الجمهور وكذلك عدد من المشاهير، ومنهم الإعلامية إيلين ديجينيريس، والتي أعادت نشر مقطع من حوار سابق لها مع باريس هيلتون في بداية العام الماضي، والذي خمنت من خلاله عن اختيار باريس هيلتون لإسم "فينيكس" لابنها المستقبلي، وعلقت على المقطع مازحة بأنها ستطلب فندق هدية من باريس هيلتون بعد نجاحها في تخمين الإسم.

باريس هيلتون
باريس هيلتون 

وظهرت إيلين في الفيديو وهي تسأل باريس هيلتون عما إذا كانت ستفكر في تسمية طفلها المستقبلي على إسم مدينة أو بلد، وأجابت باريس هيلتون أن هذه كانت خطتها بالفعل، لكنها رفضت التأكيد على الإسم بسبب خوفها من أن يسرق أحدهم الإسم أو أن يتم تسريبه، وذلك قبل أن تفاجئها إيلين بتخمين الإسم بانه "فينيكس"، ولكن باريس هيلتون شعرت بالخجل ورفضت التأكيد على الإسم، وعلقت إيلين على المقطع قائلة: "لقد سميت طفل باريس هيلتون ماذا أفوز؟ فندق؟".

الصور من حساب باريس هيلتون على انستقرام.