النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

تفاصيل آخر حلقات برنامج "The Ellen DeGeneres Show"..بكاء المذيعة وظهور جينيفر أنيستون

إحدى حلقات برنامج "The Ellen DeGeneres Show"
1 / 5
إحدى حلقات برنامج "The Ellen DeGeneres Show"
الحلقة الأخيرة من برنامج "The Ellen DeGeneres Show"
2 / 5
الحلقة الأخيرة من برنامج "The Ellen DeGeneres Show"
فقرات مميزة من البرنامج
3 / 5
فقرات مميزة من البرنامج
المذيعة إلين ديجينيريس تنهي آخر حلقات برنامجها "The Ellen DeGeneres Show"
4 / 5
المذيعة إلين ديجينيريس تنهي آخر حلقات برنامجها "The Ellen DeGeneres Show"
فقرة من البرنامج
5 / 5
فقرة من البرنامج

بعد أكثر من 3 آلاف حلقة، يختتم برنامج "The Ellen DeGeneres Show" الذي تقدمه إيلين ديجينيريس، وهو برنامج حواري ينافس حتى برنامج أوبرا وينفري من حيث تأثيره الثقافي؛ آخر حلقاته بعد مزاعم بأن بيئة البرنامج تعتبر مكان عمل سيء يتعارض تمامًا مع شعار "كن لطيفًا".

تفاصيل انتهاء برنامج "The Ellen DeGeneres Show"

على مدار ما يقرب من عقدين من الزمان، دخل برنامج "The Ellen DeGeneres Show" ومقدمته إيلين ديجينيريس بشكل علني إلى المنازل في جميع أنحاء أمريكا، وكسر القوالب النمطية وجذب جماهير التلفزيون بمزيج مميز من الكوميديا وحوارات المشاهير، ولكن بعد أكثر من 3 آلاف حلقة، يختتم البرنامج الحواري آخر حلقاته، بعد اتهامه بأنه مكان عمل سيء يتعارض تمامًا مع البيئة الصحية للعمل.

 برنامج "The Ellen DeGeneres Show"
برنامج "The Ellen DeGeneres Show"

إلين ديجينيريس تبكي في آخر حلقات برنامجها

بكت إلين ديجينيريس عندما ظهرت أمام جمهورها للمرة الأخيرة في برنامجها المقرر بث آخر حلقاته اليوم الساعة الثالثة مساءً بتوقيت الولايات المتحدة، حيث ظهرت الممثلة الكوميدية، البالغة من العمر 64 عامًا، في برومو البرنامج من خلف الشاشة أمام الجمهور، كما فعلت دائمًا خلال المواسم الـ 19 الماضية في البرنامج، حتى أن الجمهور تعاطف معها بشدة، ونالت تصفيقًا حارًا لمدة بضع دقائق.

كواليس الحلقة الأخيرة من برنامج "The Ellen DeGeneres Show"

من المقرر أن تستضيف إيلين في الحلقة الأخيرة كل من جينيفر أنيستون وبيلي إيليش، وكانت جينيفر أول ضيف على برنامج إيلين في عام 2003، وهذه الحلقة الأخيرة تمثل ظهورها العشرين في المطلق، في حين استضاف العرض عددًا من النجوم في الأسابيع القليلة الماضية، وقد شارك فيه ضيوف من بينهم الإعلامية الشهيرة أوبرا وينفري، والممثلة الأمريكية جوليا لويس دريفوس، والممثلة ميلا كونيس، والمغني الأمريكي جاستين تيمبرليك، والممثل زاك إيفرون.

سبب انتهاء برنامج "The Ellen DeGeneres Show"

نشرت صحيفة دايلي ميل لأول مرة الأخبار التي تفيد بانتهاء البرنامج الحواري، بعد اتهامات بأنه مكان عمل "سيء وسام"، حتى أن الأزمة تفاقمت لدرجة أدت إلى طرد ثلاثة منتجين كبار، كما أكدت إيلين الأخبار بنفسها بعد ذلك بوقت قصير في بيان قائلة: "عندما تكون شخصًا مبدعًا، فأنت بحاجة إلى التحدي باستمرار، وبقدر ما هو رائع هذا العرض، وبقدر ما هو ممتع، فإنه لم يعد تحديًا بعد الآن".

برنامج "The Ellen DeGeneres Show"
برنامج "The Ellen DeGeneres Show"

أين تذهب إيلين ديجينيريس بعد انتهاء البرنامج؟!

بحسب ما أفادته صحيفة لوس أنجلوس تايمز، قالت إيلين ديجينيريس إنها عُرضت عليها عروضًا خاصة ووظائف في لاس فيجاس، لكنها غير متأكدة حتى الآن ما إذا كانت ستعود إلى الكوميديا أو التمثيل، لكن المؤكد أنها تخطط لإنتاج أفلام وثائقية، حيث من المقرر أن تسافر إلى رواندا في غضون أسابيع قليلة لافتتاح مركز مساحته 12 فدانًا يركز على إنقاذ الغوريلا الجبلية البرية، وأثناء وجودها هناك، ستقوم بتصوير فيلم وثائقي عن تلك المهمة.

تم التعاقد مع إيلين ديجينيريس أيضًا لتقديم كوميديا خاصة أخرى لـ نتفليكس، ووفقًا لما أوردته صحيفة هوليوود ريبورتر، هي تفكر في دور فيلم محتمل.

الصور من حساب البرنامج بإنستجرام


 

×