حسن الرداد

نجوم تأكد غيابهم عن موسم رمضان 2023 قبل شهر من انطلاقه.. حسن الرداد أحدث المنسحبين

محمد عبد المنعم
21 فبراير 2023

دخل نجوم موسم  رمضان 2023 في سباق مع الزمن هذه الأيام من أجل اللحاق بالموسم قبل شهر من انطلاق موسم العرض، وأعلن عدد من النجوم في الأيام الأخيرة خروج مسلسلاتهم من موسم العرض الجديد بسبب ضيق الوقت وعدم الانتهاء من التصوير.

حسن الرداد ينضم إلى قائمة الغائبين عن موسم رمضان 2023

وكشف الفنان حسن الرداد عن انضمامه إلى قائمة النجوم الغائبين عن موسم دراما رمضان 2023، وأعلن اليوم انسحابه بسبب ضيق الوقت واحتياج مسلسله الجديد لتحضيرات ضخمة من أجل عرضه، ونشر تغريدة على حسابه بتويتر، وعد بها الجمهور بالعودة إلى السينما قريباً من أجل تعويض الجمهور عن غيابه عن رمضان المقبل.

حسن الرداد
حسن الرداد

وقال الفنان حسن الرداد في تغريدته: "نظرا لضخامة العمل (مسلسل محارب) وما يتطلبه من تحضيرات تتطلب المزيد من الوقت، وحرصا مني ومن فريق عمل المسلسل على أن يكون عمل درامي متميز، قررنا تأجيله إلى موسم رمضان ٢٠٢٤. وإن شاء الله التقي جمهوري العزيز في عمل سينمائي قريب".

حسن الرداد
الفنان حسن الرداد

وكان من المقرر أن ينافس حسن الرداد في موسم رمضان 2023 من خلال مسلسل "محارب"، والذي يشارك به مع مجموعة من النجوم ومنهم ماجد المصري ووفاء عامر وآيتن عامر وغيرهم، وذلك قبل الانسحاب من السباق الرمضاني قبل شهر من انطلاق الموسم الدرامي، وشارك حسن الرداد العام الماضي في مسلسل "بابلو"، وتواجد أيضاً في السينما من خلال فيلم "تحت تهديد السلاح" والذي عرض أيضاً في النصف الأخير من عام 2022.

كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز

كريم عبد العزيز يغيب عن رمضان 2023

ومن أبرز النجوم الذين كشفوا عن غيابهم عن موسم دراما رمضان 2023 الفنان كريم عبد العزيز، والذي انسحب من السباق مؤخراً أيضاً بعدما كشف عن احتياج مسلسله الجديد "الحشاشين" لتحضيرات وتجهيزات ضخمة، خاصة بسبب وجود عدة مشاهد خارجية وديكورات خاصة بسبب قصة المسلسل التي تدور في فترة زمنية بعيدة، وهو ما يجعل تنفيذه في أشهر قليلة قبل موسم رمضان مهمة صعبة، ووعد كريم عبد العزيز الجمهور بعرض المسلسل في موسم 2024.

كريم عبد العزيز
الفنان كريم عبد العزيز

وكانت آخر مشاركات كريم عبد العزيز في الدراما في مسلسل "الاختيار 3"، والذي عرض العام الماضي في موسم 2022، وشارك به مع مجموعة من النجوم ومنهم الفنان أحمد عز وأحمد السقا وياسر جلال، وتواجد كريم عبد العزيز في السينما في عدة أعمال وعلى رأسها فيلم "كيرة والجن" والذي حقق نجاح كبير العام الماضي، بالإضافة إلى تجهيزه لفيلم جديد بعنوان "بيت الروبي" مع الفنان كريم محمود عبد العزيز، والمتوقع عرضه في صيف 2023.

أحمد السقا
أحمد السقا

أحمد السقا من أبرز الغائبين عن موسم رمضان 2023

ويعتبر أيضاً الفنان أحمد السقا من أبرز النجوم الذين أعلنوا انسحابهم من موسم دراما رمضان 2023 في اللحظات الأخيرة، وذلك بعدما أعلن أحمد السقا في وقت سابق عن تواجده في رمضان من خلال مسلسل بعنوان "الجبل"، وكشف أنه يتعاون في المسلسل الجديد مع الفنان عمرو يوسف لأول مرة، وأعلن عن انطلاق التصوير مؤخراً وذلك قبل توقف المشروع بسبب ضخامة العمل واحتاجه لفترة طويلة في التصوير.

أحمد السقا
أحمد السقا

وشارك أحمد السقا في عدة مسلسلات في المواسم الماضية، وعلى رأسها مسلسل "نسل الأغراب" الذي شارك في بطولته مع الفنان أمير كرارة في موسم 2021، بالإضافة إلى مسلسل "الاختيار 3" الذي كان آخر أعماله في الدراما في موسم 2022، وعوض السقا غيابه في الفترة الأخيرة بعدة أعمال فنية أخرى ومن بينها مسرحية "سيدتي الجميلة"، بالإضافة إلى إعلانه عرض فيلمه "السرب" خلال عام 2023.

هند صبري
هند صبري

نجوم أعلنوا غيابهم عن موسم رمضان 2023

وتضم قائمة الغائبين عن موسم رمضان 2023 عدد من نجوم الدراما الذين ينتظر الجمهور متابعة أعمالهم الفنية في كل موسم، وعلى رأسهم النجمة سيرين عبد النور والتي كشفت في وقت سابق عن ابتعادها عن المنافسة في موسم رمضان المقبل، وتجهيزها لمشروع درامي جديد في موسم 2024، وذلك لرغبتها في اختيار عمل فني مميز تنافس به العام المقبل، وقدمت سيرين عبد النور عدة مسلسلات ناجحة في السنوات الأخيرة وعلى رأسها مسلسل "العين بالعين" العام الماضي.

سيرين عبد النور
سيرين عبد النور

ويغيب أيضاً عن موسم رمضان المقبل الفنان الكبير يحيى الفخراني، والذي كان قد كشف عن تعاقده أيضاً عن مسلسل جديد في الفترة الماضية، ولكنه قرر في اللحظات الأخيرة تأجيل تصويره إلى العام المقبل بسبب ضخامة العمل واحتياجه لميزانية كبيرة، ونفس الأمر أيضاً للفنان أكرم حسني والذي أعلن مؤخراً غيابه عن موسم رمضان 2023، وقال إنه قرر الغياب من أجل المحافظة على نجاح مسلسله الأخير "مكتوب عليا" الذي قدمه في موسم رمضان الماضي، ويجهز للعودة بعمل قوي في موسم رمضان 2024.

هاني سلامة
هاني سلامة

وأعلن عدد من النجوم غيابهم أيضاً عن الدراما في رمضان المقبل، ومنهم النجمة هند صبري، والتي كشفت عن رغبتها في تنفيذ موسم جديد من مسلسلها "البحث عن علا" بعد عرضه العام الماضي، وهو ما يعني غيابها عن رمضان 2023، وكذلك الفنان هاني سلامة الذي قرر تأجيل مسلسله "11 سبتمبر" بعد فترة من التحضيرات، بسبب احتياج العمل لميزانية كبيرة وتحضيرات عديدة، ونفس الأمر بالنسبة للفنان يوسف الشريف والذي يواصل غيابه عن موسم رمضان بعد تأجيل مسلسله الجديد بسبب أزمات إنتاجية، وغاب يوسف الشريف عن الموسم الماضي أيضاً، وكانت آخر أعماله في مسلسل "كوفيد 25" في موسم عام 2021.

الصور من حسابات النجوم على انستقرام.