النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

نجوم أعلنوا غيابهم عن موسم مسلسلات رمضان 2023 وأحدثهم هند صبري

شيرين رضا
1 / 10
شيرين رضا
كندة علوش
2 / 10
كندة علوش
شيرين رضا
3 / 10
شيرين رضا
غادة عبد الرازق
4 / 10
غادة عبد الرازق
كندة علوش
5 / 10
كندة علوش
غادة عب الرازق
6 / 10
غادة عب الرازق
سيرين عبد النور
7 / 10
سيرين عبد النور
هند صبري
8 / 10
هند صبري
هند صبري
9 / 10
هند صبري
الفنانة هند صبري
10 / 10
الفنانة هند صبري

هند صبري انضمت إلى قائمة النجوم الذين أعلنوا غيابهم عن موسم رمضان 2023، وكشفت عن أسباب عدم تواجدها في المنافسة في الموسم الجديد العام المقبل، وذلك بعد غيابها الموسم الماضي أيضاً، واكتفت هند صبري بتقديم عدة أعمال خارج موسم رمضان.

هند صبري تكشف سبب غيابها عن موسم رمضان 2023

وأعلنت الفنانة هند صبري غيابها عن موسم رمضان 2023، وذلك خلال لقاء لها مع برنامج "الستات مابيعرفوش يكدبوا"، وقالت إنها لم تتعاقد على مسلسلات جديدة لموسم رمضان المقبل بسبب انشغالها في تصوير عدة مسلسلات أخرى، وعلى رأسها مسلسل جديد مع الفنان إياد نصار والمخرج أحمد خالد موسى، والمقرر عرضه الفترة المقبلة خارج موسم رمضان.

هند صبري
هند صبري

وتغيب الفنانة هند صبري للعام الثاني عن موسم دراما رمضان، حيث كانت آخر أعمالها في مسلسل "هجمة مرتدة" عام 2021، وقدمت هذا العام عدة أعمال فنية عوضت بها غيابها وأبرزها فيلم "كيرة والجن" مع كريم عبد العزيز وأحمد عز، وفيلم "فضل ونعمة" ومسلسل "البحث عن علا" على نتفليكس.

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق

غادة عبد الرازق في أجازة من الدراما

وتعتبر النجمة غادة عبد الرازق من أولى النجمات اللاتي أعلن غيابهن عن موسم دراما رمضان، حيث كشفت في عدة لقاءات إعلامية لها في الفترة الأخيرة عن رغبتها في الحصول على استراحة من الأعمال الدرامية، وغابت عن الموسم الماضي، ومن المتوقع أيضاً غيابها عن الموسم المقبل في 2023 بسبب استمرار أجازتها، والتي تفضل قضائها مع أسرتها.

كندة علوش
كندة علوش

كندة علوش تغيب بسبب الأمومة

وتواصل الفنانة كندة علوش غيابها أيضاً عن المسلسلات في رمضان، وذلك بسبب ولادة ابنها هذا العام، وقالت في لقاءات إعلامية لها أنها ستتفرغ الفترة المقبلة لرعاية ابنها، خاصة أن المسلسلات تستغرق وقت طويل في تصويرها، واكتفت في الفترة الأخيرة بتقديم عدة أفلام من أبرزها فيلم "نزوح"، وتغيب كندة علوش عن دراما رمضان منذ عام 2016، ولكنها قدمت في السنوات الأخيرة عدة أعمال درامية خارج الموسم ومن أبرزها مسلسل "ستات بيت المعادي".

شيرين رضا
شيرين رضا

نجوم أعلنوا غيابهم عن موسم دراما رمضان 2023

وكشفت أيضاً الفنانة شيرين رضا في لقاء إعلامي لها مؤخراً عن رغبتها في الابتعاد عن مسلسلات رمضان، بسبب شعورها بالإرهاق من التصوير لفترة طويلة، وقالت إنها لن تفعل ذلك مرة أخرى، لذلك فهي من النجوم المتوقع غيابهم عن الموسم المقبل، بجانب عدد آخر من النجوم والذين لم يحسموا مصير تواجدهم مع وجود تكهنات حول غيابهم ومنهم الفنانة سيرين عبد النور والفنان إياد نصار ومي عز الدين وغيرهم.

الصور من حسابات النجوم على انستقرام.

×