الأميرة يوجين

الأميرة يوجين تنشر مقطع فيديو عائلي بمناسبة عيد الميلاد الثاني لطفلها

عبد الرحمن الحاج
11 فبراير 2023

احتفلت الأميرة يوجين Princess Eugenie، وزوجها جاك بروسبانك Jack Brookbank بعيد الميلاد الثاني لطفلهما أوغست بروسبانك August Brookbank، في خصوصية في يوم الخميس من هذا الأسبوع والموافق ليوم 9 فبراير 2023، واحتفالا بهذه المناسبة، نشرت الأميرة يوجين، على صفحتها الرسمية على موقع الإنستغرام، في نفس اليوم، مقطع فيديو لطفلها أوغست، التقط خلال رحلة عائلية.

الأميرة يوجين Princess Eugenie

الأميرة يوجين تنشر مقطع فيديو لطفلها أوغست

مقطع الفيديو الجديد الذي نشرته الاميرة يوجين على صفحتها على موقع الإنستغرام، التقطت خلال رحلة عائلية للأميرة يوجين وطفلها أوغست إلى حديقة الحيوان في لندن، ويظهر أوغست أو "أوغي" كما تطلق عليه الأميرة يوجين، وهو يرقص بسعادة وفرح في مقطع الفيديو، وأرفق مع مقطع الفيديو تعليق تضمن ما يلي: "عيد ميلاد ثاني سعيد لطفلنا أوغي .. أنت أعظم فرحة في عالمنا. استمر في الرقص والابتسامة يا ملاكي".

الأميرة يوجين ووالدها دوق يورك

ظهور جديد لأوغست بروسبانك

مقطع الفيديو الجديد الذي نشرته الأميرة يوجين هو أحدث منشور يظهر فيه طفلها أوغست على صفحتها الرسمية على موقع الإنستغرام، فخلال العامين الماضين شاركت الأميرة يوجين صور ومنشورات على الإنستغرام عن طفلها أوغست خاصة خلال المناسبات وأيام العطلات والأعياد، بما في ذلك يوم عيد الأم.

أوغست بروسبانك سبق أيضا وأن ظهر علنيا في مناسبات نادرة، أبرزها احتفالات اليوبيل البلاتيني للملكة الراحلة إليزابيث الثانية، والتي أقيمت في يونيو في العام الماضي، وظهر أوغست وقتها مرتديا سترة تحمل علم بريطانيا.

الأميرة يوجين وزوجها جاك بروسبانك

الأميرة يوجين تستعد لأن تصبح أم للمرة الثانية

الأميرة يوجين تستعد حاليا لأن تصبح أم للمرة الثانية وتم الكشف عن ذلك من خلال تصريح رسمي بخصوص ذلك الشأن، صدر عن قصر باكنغهام في يناير من هذا العام، تم فيه الإعلان عن حمل الأميرة يوجين في طفلها الثاني، وذكر التصريح أيضا أن أوغست، ابن الأميرة يوجين، "متحمس للغاية لأن يكون أخ أكبر"، الأميرة يوجين أكدت أيضا أنباء حملها، وذلك من خلال منشور مؤثر نشرته على صفحتها على موقع الإنستغرام تضمن صورة لطيفة التقطها زوجها يظهر فيها طفلهما أوغست وهو يقبل بطن والدته الحامل، وأرفق مع المنشور تعليق تضمن ما يلي: "متحمسون للغاية للإعلان عن انضمام إضافة جديدة لأسرتنا في صيف هذا العام.

الأميرة يوجين وابنها

كانت الأميرة يوحين "يوجيني" قد أصبحت أم للمرة الثانية بعد إنجابها لطفلها أوغست فيليب هوك بروسبانك August Philip Hawke Brooksbank في يوم 9 فبراير 2021 في مستشفى بورتلاند بلندن وسمي الطفل تيمنا باسم الأمير فيليب Prince Philip، جد الأميرة يوجين لوالدها، وكذلك أسلاف عائلة جاك بروسبانك والد الطفل. طفل الأميرة يوجين القادم سيكون ترتيبه في ولاية العرش البريطاني، بمجرد ولادته هو 13 خلفا لشقيقه الأكبر أوغست.