الأميرة يوجين تعلن حملها في طفلها الثاني

بصورة مؤثرة.. الأميرة يوجين تعلن حملها في طفلها الثاني

خلود الليثي
25 يناير 2023

أعلن قصر باكنغهام أن الأميرة يوجين Princess Eugenie، وزوجها جاك بروكس بنك Jack Brooksbank يتوقعان طفلهما الثاني.

وقال القصر الملكي البريطاني في بيان له "العائلة سعيدة وأوغست يتطلع بشدة لأن يكون شقيقا كبيرا".

أنجبت الأميرة يوجين، ابنة الأمير أندرو وسارة فيرغسون، طفلها الأول أوغست فيليب هاوك بروكسبانك، في مستشفى بورتلاند في 9 فبراير 2021، و يحتل المرتبة الـ13 في تولي العرش البريطاني.

وشاركت الأميرة يوجين على حسابها الشخصي على الانستقرام، الأخبار السارة مع صورة رائعة، ظهر فيها أوغست وهو يقبل بطن والدته، وعلقت عليها "نحن متحمسون جدًا لأن هناك إضافة جديدة لعائلتنا هذا الصيف."

يأتي هذا الإعلان قبل أسبوعين فقط من استعداد الأميرة يوجين وزوجها جاك للاحتفال بعيد ميلاد ابنهما الثاني. كشفت أميرة يورك مؤخرًا كيف أن كونها أما دفعها إلى إجراء بعض التغييرات الكبيرة في حياتها.

ومن ضمن التغيرات التي طرأت على حياة الأميرة يوجين، انتقالها مع عائلتها بشكل مفاجئ إلى البرتغال، إذ حصل زوجها جاك بروسبانك، على عمل جديد في شركة Discovery Land Company للعقارات، وسيعمل في منتجع ونادي كوستا تيرا للجولف CostaTerra Golf and Ocean Club، وهو منتجع فاخر يمتلكه مايك ميلدمان، يقع على بعد ساعة جنوب لشبونة على ساحل البرتغال الأطلسي الخلاب.

ومن جانبها شاركت سارة فيرغسون دوقة يورك، فرحتها لكونها أصبحت جدة للمرة الثالثة، ونشرت على حسابها الشخصي على الانستقرام، لقطة رائعة لحفيدها الأكبر أوغست، وهو يرتدي معطف واق من المطر باللون أصفر.

يٌذكر أن الأميرة يوجين تزوجت من جاك بروكسبانك في 12 أكتوبر في St George's Chapel Windsor، وارتدت فستان زفاف أنيق من تصميم Peter Pilotto.

الصور من الانستقرام