عبد المجيد عبد الله

أبرز لقطات حفلات النجوم هذا الأسبوع.. عبد المجيد عبد الله يتألق بالرياض وشيرين عبد الوهاب تعود لجمهورها من الكويت

محمد عبد المنعم
13 يناير 2023

شيرين عبد الوهاب وعبد المجيد عبد الله ورحمة رياض وعدد من النجوم تألقوا في حفلاتهم الغنائية هذا الأسبوع في عدد من الدول العربية، وشهدت هذه الحفلات عدة لقطات بارزة ومميزة وأبرزها عودة شيرين للقاء جمهورها بعد غياب بسبب أزماتها الأخيرة.

عبد المجيد عبد الله يطرب الجمهور في موسم الرياض

وأحيا الفنان عبد المجيد عبد الله الليلة الغنائية الأولى له في موسم الرياض الليلة، قبل حفله الثاني غداً على مسرح محمد عبده في الرياض، وشهد الحفل حضور جماهيري كبير وهو الأمر الذي ظهر قبل بداية الحفل بسبب انتهاء تذاكر الحفل في ساعات قليلة.

عبد المجيد عبد الله
عبد المجيد عبد الله في الرياض

وعبر عبد المجيد عبد الله عن سعادته بالغناء في موسم الرياض في افتتاح عام 2023، خاصة أنه عاد إلى الغناء في الحفلات بعد فترة توقف في بداية عام 2022 من خلال موسم الرياض أيضاً، وهو ما جعله يعتز بانطلاقه من الرياض.

عبد المجيد عبد الله
عبد المجيد عبد الله يطرب الجمهور في الرياض

وفاجأ الفنان عبد المجيد عبد الله الجمهور في الرياض بتقديم أغاني لأول مرة على المسرح في الرياض ومنها أغنية "هلا بدفا روحي" و"الخاين الكداب" و"غلطة" و"تخيل" و"وحيد" وقدم عبد المجيد عبد الله عدة أغاني على العود ومنها أغنية "انتحل شخصيتك"، بالإضافة إلى عدة أغاني شهيرة له والتي لاقت تفاعل كبير من الجمهور ومنها أغاني "تتنفسك دنياي" و"أبغي أقول" و"روحي تحبك" و"يابن الاوادم" و"فزيت من نومي" وغيرها.

رحمة رياض
رحمة رياض

موقف مؤثر لـ رحمة رياض في حفلها بدبي

وتألقت الفنانة رحمة رياض أيضاً في حفلها الأخير في القرية العالمية في دبي، وخطفت الأنظار بسبب لقطاتها في الحفل خاصة أنها المرة الأولى التي تغني بها في القرية العالمية في دبي، وأشعلت الأجواء بعدة أغاني لها، وخاصة بسبب طرافتها مع الجمهور.

رحمة رياض
إطلالة رحمة رياض في حفلها بدبي

حيث تداول الجمهور لها موقف مؤثر أثناء احتضانها لإحدى معجباتها في الحفل وتحدثت معها وقالت إن هذا اللقاء هو أجمل شيء بالنسبة لها، ونشرت رحمة رياض صور لها من الحفل وعلقت عبر حسابها بانستقرام وقالت: "أجواء البارحة جانت تخبل وياكم يا أهل الإمارات".

تامر حسني
تامر حسني في حفله بالشارقة

حضور كبير لحفل تامر حسني وأحمد سعد في الشارقة

وأحيا الفنان تامر حسني حفله الأول على مسرح المجاز في الشارقة هذا الأسبوع، والذي شارك به أيضاً الفنان أحمد سعد، ونشر حساب مسرح مجاز في الشارقة على انستقرام عدة لقطات من الحفل وعلق عليها: "الفنانان المصريان تامر حسني وأحمد سعد يشعلان الحماس بإحساسهما المرهف في أمسية أطلا فيها لأول مرة على جمهور مسرح المجاز بالشارقة"، وشارك أيضاً تامر حسني الجمهور صوراً له من حفله في المجاز واستعرض الحضور الجماهيري الكبير في الحفل وعلق: "كل الشكر لجمهور الشارقة الراقي المحترم بالامارات الحبيبة.. كان حفل فوق الرائع بحضوركم الكريم".

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب في حفلها بالكويت

شيرين عبد الوهاب تعود إلى الحفلات 

ومن أبرز لقطات حفلات النجوم هذا الأسبوع، إحياء الفنانة شيرين عبد الوهاب حفلها الأول في 2023 في الكويت، وافتتحت حفلاتها في العام الجديد مع جمهورها الكويتي، والذي يعتبر أيضاً أول حفل غنائي لها وأول لقاء مع الجمهور بعد أزمتها الكبيرة في العام الماضي وتعرضها لأزمة صحية، والتي تبعها عودتها إلى زوجها حسام حبيب بعد فترة من الأزمات، وكان من المقرر أن تحيي الحفل في شهر أكتوبر الماضي قبل تأجيله بسبب أزمتها الأخيرة.

وتألقت الفنانة شيرين عبد الوهاب في الحفل وأطربت الجمهور بعدة أغاني شهيرة لها مثل أغنية "على بالي" و"بكلمة منك" و"آه يا ليل" بالإضافة إلى غنائها عدة أغاني كلاسيكية ولأم كلثوم، وتفاعل الجمهور مع أغاني شيرين على المسرح وظهرت في حالة معنوية وفنية عالية وهو ما طمأن الجمهور عليها.

الصور من حسابات النجوم وشركة روتانا ومسرح المجاز على انستقرام.