فيلم الهامور ح.ع.. قصة حقيقية وإثارة سينمائية لأشهر قصة احتيال  

فيلم الهامور ح.ع.. قصة حقيقية وإثارة سينمائية لأشهر قصة احتيال  

محمد حسين
8 يناير 2023

شهد العرض الأول للفيلم السعودي الهامور ح.ع حضور عدد من النجوم والمشاهير الفن والسينما في المملكة بالإضافة لنجوم وأبطال الفيلم.

أشهر قصة احتيال  

فيلم الهامور ح.ع مستوحى من أحداث حقيقية وتم تصويره بمعايير ومواصفات عالمية حيث تجسد قصة الفيلم قضية احتيال شهيرة حدثت في المملكة منذ قرابة 20 عاما.

ومن المقرر أن يتم عرض فيلم الهامور ح.ع للجمهور في دور العرض السينمائي في 19 يناير الجاري، الفيلم من انتاج بوليفارد ستوديوز.

الفنانة فاطمة البنوي

قصة مثيرة

العرض الأول لفيلم الهامور ح.ع جاء في رياض بوليفارد سيتي – مسرح محمد العلي في 6 يناير الماضي وشهد حضور نجوم الفيلم خالد يسلم وفاطمة البنوي بالإضافة لعلي الشريف وإسماعيل الحسن وخيرية ابولبن وفهد القحطاني

فيلم الهامور ح.ع من إخراج عبدالإله القريشي ويسرد قصة حامد حارس الأمن الطموح الذي أصبح خلال ثلاثة سنوات هامور ونجح في صناعة ثروة تجاوزت المليار ريال سعودي.

حامد حارس أمن مطفّر طموحه شاطح، في ثلاثة سنين صار هامور وصنع ثروة تجاوزت المليار!!

أكيد السالفة فيها عيد #الهامور_ح_ع استعدوا لمشاهدة فيلم الإثارة الأجرأ المستوحى من أحداث حقيقية pic.twitter.com/1xONuPvtZm

— Boulevard Studios | بوليفارد ستوديو (@Blvd_Studios) January 4, 2023

الحساب الرسمي لبوليفارد ستوديو كشف العديد من تفاصيل الفيلم الجديد وكتب في تغريدة من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": حامد حارس أمن مطفّر طموحه شاطح، في ثلاثة سنين صار هامور وصنع ثروة تجاوزت المليار.. أكيد السالفة فيها عيد".

وأضاف حساب بوليفارد ستوديو عبر "تويتر" : "فيلم الهامور ح.ع استعدوا لمشاهدة فيلم الإثارة الأجرأ المستوحى من أحداث حقيقية".

الممثلة خيرية أبو لبن

عمل سينمائي ضخم

فيلم الهامور ح يعتبر أحد أضخم الأعمال السينمائية في العالم العربي وينتمي لفئة الدراما والكوميديا السوداء ويجسد قصة حقيقية جرت أحداثها في المملكة منذ قرابة العشرين سنة.

النجم السعودي وبطل فيلم الهامور عبر عن سعادته بالمشاركة في هذا العمل الضخم: "سعيد وفخور جداً بمشاركتي في هذا العمل الوعد يوم ١٩ يناير باذن الله في صالات السينما"