محمد حماقي

قائمة حفلات الأسبوع الأول من 2023 في موسم الرياض ومحمد حماقي وزينة عماد أبرز نجومها

سما جابر
3 يناير 2023

يشهد الأسبوع الأول من العام الجديد 2023، إقامة عدد من الحفلات الغنائية المميزة لأشهر نجوم الغناء بالوطن العربي، ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، حيث أعلن الحساب الرسمي لموسم الرياض عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن تفاصيل ومواعيد تلك الحفلات الغنائية التي ينتظر الجمهور إقامتها في الأسبوع الأول من العام الجديد.

محمد حماقي وDABABY

النجم المصري محمد حماقي من المقرر أن يفتتح أولى حفلاته في عام 2023 يوم 6 يناير الجاري، ضمن فعاليات موسم الرياض، حيث سيقام حفله المقبل على مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد سيتي الرياض، وسوف يشاركه في الحفل نجم الراب DABABY، وكشف موسم الرياض عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن تفاصيل الحفل وكيفية الحجز له.

فيما روج للحفل المنتظر النجم محمد حماقي عبر حسابه على انستجرام، وعلق قائلًا: "مبسوط إن أول حفلة في السنة الجديدة هتكون معاكم.. استنوني يوم الجمعة الجاية في موسم الرياض عشان نغني مع بعض".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Hamaki (@hamaki)

زينة عماد 

أما المطربة الشابة زينة عماد فمن المقرر أن تشارك كذلك في الحفلات الأولى التي سوف تقام ضمن فعاليات موسم الرياض في الأسبوع الأول من الشهر الجاري، وذلك ضمن برنامج بوليفارد ميكس، ويقام الحفل الخاص بالمطربة الشهيرة يوم 4 يناير الجاري، وعلقت زينة عماد على الحفل وكتبت عبر انستجرام: "خلوني اشوفكم يوم 4 يناير في بوليڤارد مكس"، وتفاعل معها قطاع واسع من الجمهور الذي عبروا عن مدى سعادتهم بلقائها.

شارموفرز ومسار إجباري

فرقة شارموفرز وفرقة مسار إجباري على موعد كذلك مع جمهور الرياض في حفل ضمن فعاليات بوليفارد ميكس، وذلك يوم 4 يناير، حيث أعلن الحساب الرسمي لموسم الرياض عن تفاصيل الحفل وكيفية الحجز له، وسط تفاعل جمهور كل من الفرقتين.

وروجت فرقة مسار إجباري للحفل عبر حسابها الرسمي على انستجرام، وكتبت: "جمهورنا في السعودية جايين لكم على الرياض يوم 4 يناير في بوليڤارد رياض سيتي.. مستنيكم".

نجوم الغناء في الوطن العربي يختتمون عام 2022 بليلة طربية استثنائية في الرياض

وكان العام الماضي قد اختتمه الجمهور بحفل مميز لكبار نجوم الطرب في الوطن العربي الذين اجتمعوا معًا في حفل تريو نايت ضمن فعاليات موسم الرياض، وقد شهد الحفل اهتماما واسعا من قبل الجمهور في المملكة العربية السعودية وكذلك في العالم العربي، وتصدر أسماء النجوم المشاركين في هذه الليلة التريند في أكثر من دولة

وتبادل النجوم أنغام وأصالة وبهاء سلطان ولطيفة ونجوى كرم وإليسا ونانسي عجرم ونوال الزغبي وصابر الرباعي ووليد توفيق وعاصي الحلاني ووائل كفوري الغناء على خشبة المسرح، وقدموا معاً أشهر أعمالهم الغنائية بالإضافة إلى عدة أغاني كلاسيكية وشهيرة، وشكلوا ثنائيات وثلاثيات مميزة على المسرح.

كما شهد الحفل مفاجأة إضافية بتواجد الفنان جورج وسوف على المسرح، بدون الإعلان المسبق عن تواجده في الحفل، وفاجأ الجمهور بالظهور وتقديم أغنية "أي دمعة حزن لا" للفنان الراحل عبد الحليم حافظ مع الفنانة أنغام وبهاء سلطان.

الصور من حسابات النجوم المذكورين بانستجرام