شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب تستعيد ذكرياتها مع فضل شاكر في بيروت ويقدمان للجمهور هدية العام الجديد.. بالفيديو

إحسان علّوه
30 ديسمبر 2022

شيرين عبد الوهاب أثارت اهتمام الجمهور في اليومين الماضيين بعد ظهورها في لبنان برفقة زوجها حسام حبيب حيث تمضي عطلة مناسبات نهاية العام 2022 في العاصمة اللبنانية بيروت برفقة احدى ابنتيها التي ظهرت معها ايضا في سهرة ودية، وتضمنت جولة شيرين ايضا زيارة خاصة لصديقها وزميلها الفنان اللبناني فضل شاكر في منزله والذي سبق وان قدمت معه الديو الشهير "العام الجديد" حيث استعادا ذكريات الديو وأعادا غنائه، فنرصد لكم أجواء هذه السهرة الودّية بحضور زوجها حسام حبيب، والمنتج اللبناني يوسف حرب ومجموعة من اصدقائهم.

تفاصيل لقاء شيرين عبد الوهاب مع فضل شاكر

الفنان اللبناني فضل شاكر كشف عبر حسابه على انستغرام عن مقطع فيديو من اجواء اللقاء الودي في منزله الذي جمعه مع النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب بحضور المنتج اللبناني يوسف حرب وعدد من أصدقائهم، وذلك ضمن جولة شيرين وزوجها السياحية في العاصمة اللبنانية بيروت.

وظهر فضل شاكر وشيرين عبد الوهاب في الفيديو وهما يستعيدان ذكرى ديو اغنية "العام الجديد" حيث كشفت شيرين بأن فضل كان حينها خجولا جدا اثناء تصوير الكليب، ثم بدأ الثنائي بإعادة الأغنية امام الحاضرين في السهرة بأجواء من الطرب، قبل ان تعلق شيرين مجددا قائلة :"الأغنية دي الناس بتعيّد بها ومفيش مناسبة غير لما بيعيّدوا على بعض بها". وشكل ظهور الثنائي معا واعادتهما لهذا الديو بعد أكثر من 13 سنة على صدور الأغنية بمثابة هدية لجمهورهم في العام الجديد.

كذلك سيطرت الأجواء الودّية ومشاعر الصداقة على لقاء شيرين وفضل شاكر، وأكملا السهرة بتأدية أغنية "يا حبيبتي يا مصر" للفنانة شادية، كذلك أدى فضل شاكر أغاني أخرى اطرب بها الحاضرين، بينما ظهرت شيرين خلال الفيديو وهي تحتضن زوجها حسام حبيب، في مشاهد تعكس الحب والانسجام بينهما.

تفاصيل لقاء شيرين عبد الوهاب مع فضل شاكر

من جهته، علّق فضل شاكر على مقطع الفيديو  قائلاً :"شو اشتقت لهيدي الجمعة الحلوي بعد سنين طويلة و شو اشتقتلكن".

فضل شاكر

وقبل أيام قليلة،  تداول رواد السوشيال ميديا مقطع فيديو لشيرين عبد الوهاب برفقة زوجها الفنان حسام حبيب وابنتها في أحدث ظهور لهم من أحد المقاهي في بيروت حيث كانت شيرين ترقص وتغني مع الساهرين وكان من ضمن الحضور المنتج اللبناني يوسف حرب.

ولاحظ الجمهور مدى الانسجام بين شيرين وزوجها وابنتها، كذلك بدت شيرين عبد الوهاب بوزن زائد فيما كان لافتا ظهورها بشعر أكثر طولاً عن السابق بعدما كانت قصته على الصفر.

شيرين عبد الوهاب تحيي حفلا في الكويت

على صعيد فني، تستعد شيرين عبد الوهاب، لإحياء حفل غنائي في الكويت يوم 12 يناير، وذلك في عودة منها لاستكمال نشاطها الفني بعد أزمتها الأخيرة، وسيكون اول حفل لها في العام الجديد.

شيرين عبد الوهاب

وبدأت شيرين بالترويج لحفلها عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، ونشرت بوستر الحفل وعلقت قائلة: "جمهور الكويت الحبيب.. لقاءنا يتجدد بتاريخ ١٢ يناير قاعة الارينا ٣٦٠  وسنة سعيدة عليكم.. تنظيم وإنتاج شركة فاشونيت".

شيرين عبد الوهاب

وكان من المقرر أن يقام الحفل يوم 29 أكتوبر الماضي، لكن تم إلغاؤه؛ بسبب دخول شيرين إلى المستشفى.

 

مصدر الصور من انستغرام  شيرين عبد الوهاب وانستغرام فضل شاكر.