بعد إليسا وفضل شاكر.. هل ينضم حسين الجسمي وشيرين إلى منافسة تترات مسلسلات رمضان؟

أشتعلت منافسة نجوم الغناء مبكراً على سباق تترات مسلسلات رمضان، بعد ان طرح أكثر من مطرب أغاني تترات المسلسلات قبل بداية موسم العرض بأيام قليلة، وآخرهم إليسا وفضل شاكر.

حسين الجسمي

إليسا وفضل شاكر يشعلان المنافسة والجمهور ينتظر شيرين وحسين الجسمي

وشهدت الساعات الأخيرة عدة مفاجآت بعد ان طرحت إليسا أغنية "عشت وشفت" من تتر مسلسل "ضد مجهول" لغادة عبد الرازق، وحازت على تفاعل كبير على مواقع التواصل قبل ان يفاجيء فضل شاكر الجميع ويطرح أغنية "شبعنا من التمثيل" من تتر مسلسل "لدينا أقوال أخرى"، والتي تعتبر أول أغنية لفضل شاكر بعد عودته إلى الغناء.

ويعتبر غناء فضل شاكر وعودته في رمضان هي المفاجأة الغنائية الأكبر هذا الموسم، ويدخل منافسة عدد من نجوم الغناء في ذلك المجال مثل إليسا ونانسي عجرم التي طرحت أغنية مسلسل "جوليا" و هبة طوجي بأغنية مسلسل "طريق"، ولكن لا تزال هناك عدة مفاجآت ينتظرها الجمهور أيضاً هذا الموسم وعلى رأسها شيرين عبد الوهاب.

وحتى الآن لم يتأكد غناء الفنانة شيرين عبد الوهاب لتتر مسلسل "ليالي أوجيني" لظافر العابدين، حيث يتكتم صناع العمل عن الأمر خاصة ان المصادر أكدت ان موقفها لم يحسم بعد، في حين أكدت المصادر عن تعاقد صناع مسلسل "أبو عمر المصري" مع الفنان حسين الجسمي لغناء تتر المسلسل، وهو ما قد يجعل من موسم رمضان موسماً غنائياً قوياً أيضاً بجابن كونه موسم لتنافس نجوم الدراما.. فهل تشهد الفترة المقبلة المزيد من المفاجآت؟!