نانسي عجرم

الكواليس الأولى للنجوم في حفل "تريو الرياض".. نوال الزغبي ونانسي عجرم ونجوى كرم يلتقون في البروفات

محمد عبد المنعم
29 ديسمبر 2022

بدأت الاستعدادات النهائية للحفل الغنائي الأضخم في رأس السنة 2023 "تريو نايت الرياض"، وتوافد النجوم على الرياض من أجل عقد البروفات النهائية قبل الحفل المنتظر والذي يضم 12 نجم ونجمة غنائية على خشبة مسرح محمد عبده في الرياض.

نانسي عجرم تلتقي وليد توفيق في كواليس "تريو الرياض"

وكشفت البروفات والاستعدادات النهائية لحفل "تريو نايت الرياض" في رأس السنة 2023 عن عدة لقطات مميزة للنجوم في الكواليس، ونشروا عدة صور وفيديوهات وثقوا بها لحظات وصولهم إلى الرياض واستعدادهم للحفل الغنائي الأضخم في رأس السنة في موسم الرياض، ونشرت الفنانة نانسي عجرم عدة صور وفيديوهات أثناء رحلتها إلى الرياض والتي التقت بها بعدد من النجوم المشاركين في الحفل وعلى رأسهم الفنان وليد توفيق.

نانسي عجرم ووليد توفيق
نانسي عجرم ووليد توفيق في كواليس "تريو الرياض"

ونشر الفنان وليد توفيق صورة له مع نانسي عجرم في بروفات وكواليس حفل "تريو الرياض" وعلق على الصورة قائلاً: "إلى مواسم الرياض مع حبيبة قلبي الغالية نانسي عجرم لإحياء حفل رأس السنة على مسرح محمد عبده .. تريو نايت .. انتظرونا في الكثير من المفاجأت"، ونشر حساب موسم الرياض عدة فيديوهات للحظات استقبال نجوم الحفل بالورود في المطار بالرياض، ومنهم الفنانة نجوى كرم وبهاء سلطان ونوال الزغبي ولطيفة وصابر الرباعي وعاصي الحلاني وغيرهم.

نجوى كرم
نجوى كرم في رحلتها إلى الرياض

رسائل من النجوم قبل حفل "تريو الرياض" المنتظر

ووجهت الفنانة نجوى كرم رسالة إلى الجمهور قبل حفلها في "تريو نايت" في موسم الرياض، وقالت عبر حساب شركة روتانا بالفيديو: "احنا كمان عندنا كتير شغف ان نكون سوا حتى نشاركم تريو نايت بموسم الرياض.. كونوا معنا لأن احنا كتير متشوقين"، ونشرت نجوى كرم عدة صور لها من الطائرة أثناء رحلتها إلى الرياض وقالت: "موعدنا مع ليلة العمر تريو نايت.. ليلة فوق الخيال..شو في أحلى من استقبال السّنة الجديدة مع المحبّين على أرض المملكة العربية السعودية".

نانسي عجرم
نانسي عجرم في كواليس "تريو نايت الرياض"

ووجه أيضاً الفنان صابر الرباعي كلمة بالفيديو إلى الجمهور وقال: "سعيد اني أكون من ضمن المشاركين في تريو نايت مع نجوم وأصدقاء وأخوة فنانين وفنانات.. سعيد أكون معهم في أرض الرياض أرض السعودية، وهذا شيء يشرفني ويسعدني وإن شاء الله نقضي مع بعض سهرة من العمر وهي أول مرة تصير في العالم وهي فرصة نلتقي في الخير".

نجوم حفل رأس السنة في موسم الرياض
نجوم حفل رأس السنة في موسم الرياض

كواليس وبروفات النجوم في حفل "تريو نايت الرياض"

وقال الفنان بهاء سلطان عن مشاركته في حفل رأس السنة بالرياض: "مبسوط بمقابلتكم ولي الشرف اني أشارك اني أكون موجود معاكم في تريو نايت ومع نجوم كبار أنا من المعجبين بهم من زمان.."، ونشرت شركة روتانا فيديو من كواليس استعدادات الفرقة الموسيقية للحفل، والتي ستكون بقيادة المايسترو هاني فرحان وأمير عبد المجيد ومدحت خميس، وكشفوا أن فرقة الأوركسترا ستكون ضخمة وتضم أفضل العناصر من العازفين من مصر والسعودية وبيروت والعراق والكويت وعدة دول عربية.

لطيفة التونسية
لطيفة التونسية في كواليس حفل "تريو الرياض"

ووجهت الفنانة التونسية لطيفة أيضاً رسالة بالفيديو بعد وصولها إلى الرياض، وشوقت الجمهور للحفل وقال إنها حتى الآن متفاجئة من الحفل ومن المفاجآت التي عرفتها مؤخراً من الحفل، وقالت الفنانة نانسي عجرم في كلمتها للجمهور قبل الحفل: "هذه مشاركة فريدة من نوعها، مش كل مرة نكون مشاركين في مثل هذا الاحتفال الخاص جداً، لأنه هيجمع عدة فنانين في حفل واحد وهو قليل يصير عنا خاصة في عالمنا العربي"، وعبرت نانسي عجرم عن سعادتها للمشاركة في هذه الفكرة الفريدة بجمع كل فناني الوطن العربي في حفل واحد، ومن المتوقع أن ينضم غداً عدد آخر من النجوم إلى البروفات ومنهم أنغام وأصالة وإليسا ووائل كفوري وغيرهم.

الصور من حسابات النجوم ورتانا على انستقرام.