فيديو عمرو دياب يشعل ليلته بموسم الرياض ويكشف للمرة الأولى طقوسه في كواليس حفلاته

تألق الفنان عمرو دياب الليلة في حفله بموسم الرياض وسط حضور جماهيري كبير، وشهد الحفل عدة مفاجآت من بينها حديث عمرو دياب الأول في كواليس حفلاته مع الاعلامي عمرو أديب.

عمرو دياب يتحدث على الهواء لأول مرة منذ سنوات

وتخلى عمرو دياب عن عادته التي حافظ عليها لسنوات طويلة، وتحدث على الهواء مباشرة لأول مرة من كواليس حفله بالرياض مع الإعلامي عمرو أديب، والذي حاول رد أجواء الحفل من الكواليس مع عمرو دياب قبل الحفل وبعد انتهائه أيضاً، وبدا على عمرو دياب التوتر قبل بداية الحفل بسبب لقائه الثاني مع الجمهور في الرياض بعد حفله الأخير في مسابقة الفورمولا وان.

وقال عمرو دياب في لقائه بعمرو أديب إنه غير معتاد على إجراء اللقاءت الإعلامية أو الحديث في كواليس الحفلات، وانه معتاد على الصعود مباشرة إلى المسرح وكذلك الانصراف سريعاً بعد الحفلات، وكشف لأول مرة عن طفوسه في الحفلات وقال إنه يفضل ممارسة الرياضة قبل الحفل وهي العادة التي يفعلها منذ أن كان مطرباً شاباً في مسقط رأسه ببورسعيد.

عمرو دياب يتحدث عن أغانيه الجديدة في الرياض

وأشاد عمرو دياب بالتجهيزات في موسم الرياض وبالحضور الجماهيري الكبير، وابدى سعادته بتفاعل الجمهور معه خاصة في أغانيه الجديدة والتي طرحها مؤخراً مثل "أول يوم في البعد" و "يوم تلات" و "قدام مرايتها" وغيرها، وقال إنه يحاول تقديم أشكال موسيقية مختلفة وجديدة في الألبوم وفي أغانيه المقبلة أيضاًمشيراً إلى انه يجتهد في هذا الأمر ولا يرى نفسه المطرب الأول والأوحد.

وقد عمرو دياب في الحفل أغان ألبومه الجديد بالإضافة إلى بعض أغانيه القدمة وأشعل أجواء الحفل الذي حضره ما يقارب 30 ألف متفرج في ساحة مسرح محمد عبده بالبوليفارد الرياض، والتي شهدت تواجد نجوم عالميين أيضاً بنفس الحال مثل فرنش مونتانا والدي جي ديميتري فيغاس ولايك مايك.