الممثل التركي بوراك أوزجيفيت

حضور لافت لمشاهير العرب والعالم في استاد لوسيل لمتابعة مباراة نهائي مونديال قطر 2022

أسماء مندور
18 ديسمبر 2022

حضور عالمي في استاد لوسيل بدولة قطر لحضور المباراة النهائية لكأس العالم بين فريقي الأرجنتين وقرنسا، حيث شهدت المدرجات حضور نخبة كبيرة من مشاهير العالم من جميع الفئات بين فنانين ورجال أعمال، الذين جاءوا لحضور هذا الحدث التاريخي الذي لا يتكرر إلا كل أربع سنوات.

الممثل التركي بوراك أوزجيفيت
الممثل التركي بوراك أوزجيفيت

نجم كرة القدم ديفيد بيكهام

حضر نجم كرة القدم العالمي ديفيد بيكهام في استاد لوسيل بقطر لمشاهدة مباراة كأس العالم بين فريقي الأرجنتين وفرنسا، وشارك النجم العالمي صورته من الاستاد عبر حسابه بإنستجرام مع نجله كروز بيكهام، وأرفق الصورة بتعليق موضحًا من خلاله أنه من بين الحضور في مباراة نهائي كأس العالم، كما شاركت عدة صور أخرى من الاحتفالات عبر ستوري حسابه بإنستجرام.

ديفيد بيكهام
ديفيد بيكهام مع نجله كروز بيكهام

الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون

حضور خاص ولافت أيضًا لزعماء ورؤساء دول العالم، والذي جاء أبرزه مع حضور الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، لتشجيع منتخب بلاده الذي يتنافس اليوم للحصول على كأس العالم ضد فريق منتخب الأرجنتين، وظهر الرئيس الفرنسي برفقة رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جياني إنفانتينو Gianni Infantino.

جياني إنفانتينو
الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون مع رئيس الفيفا جياني إنفانتينو

الممثل التركي بوراك أوزجيفيت

الممثل التركي بوراك أوزجيفيت Burak Özçivit أيضًا من أبرز الحضور في قطر اليوم، حيث شارك عدة صور لدى وصوله للبلاد، والتي ظهر خلالها برفقة مجموعة من الأصدقاء، كما حرص كذلك على توثيق زيارته لبعض الأماكن السياحية الجذابة، والتي شاركها جميعًا بالصور لمتابعيه على السوشيال ميديا.

رجل الأعمال إيلون ماسك

رجل الأعمال الشهير إيلون ماسك، صاحب شركة تسلا للسيارات والذي قام مؤخرًا بشراء شركة تويتر، أعلن أيضًا تواجده في قطر لحضور المباراة النهائية لكأس العالم، وذلك من خلال تغريدة عبر حسابه على تويتر شارك فيها مقطع فيديو من حفل الختام قبل المباراة، وأرفقه بتعليق مختصر جاء فيه: "من كأس العالم الآن"، كما شارك مقطع آخر لهدف المباراة الأول الذي أحرزته الأرجنتين.

المغني الكوري الجنوبي Jung Kook

شاركت الوكالة المسؤولة عن إدارة أعمال فرقة BTS عبر حسابها بإنستجرام صورة لنجم الفرقة Jung Kook من قطر، والتي خطف الأنظار فيها بلقطة ملفتة وسط مجموعة من أهل البلد في قطر رافعًا يديه، وجاءت الصورة مع تعليق تضمن أول مقطع من أغنيته الشهيرة لكأس العالم "Dreamers"، ثم اختتم التعليق بالإعراب عن خالص تقديره للجميع، قائلًا: "مع خالص الاحترام والحب لجميع اللاعبين والفرق والجمهور".

المغني الكوري الجنوبي Jung Kook
المغني الكوري الجنوبي Jung Kook

رجل الأعمال محمد حديد

رجل الأعمال محمد حديد نقل أيضًا لقطات مميزة خلال وجود في الاستاد في قطر، والتي شارك خلالها مقاطع فيديو من حفل الختام قبل المباراة والذي أظهر بعض فقرات الحفل المميزة مع صورة كأس العالم كبيرة في وسط الملعب، ومقطع آخر وثق من خلاله إحدى أهداف المباراة لفريق الأرجنتين.

الإعلامي اللبناني نيشان

الإعلامي اللبناني نيشان حرص كذلك على مشاركة صورته من استاد لوسيل لحضور المباراة النهائية في بطولة كأس العالم مونديال قطر 2022، والتي ظهر فيها للجمهور في منشور عبر حسابه بإنستجرام بابتسامة مميزة مع صورة الملعب في الخلفية، بالإضافة إلى آلاف من الجماهير التي جاءت أيضًا لمشاهدة المباراة، وأوضح وجوده هناك من خلال تعليق: "ختام مونديال قطر 2022".

الإعلامي اللبناني نيشان
الإعلامي اللبناني نيشان

الفنانة ياسمين عبد العزيز

هذا وشاركت الفنانة ياسمين عبد العزيز أيضًا لقطات فيديو من الاستاد لحفل ختام المونديال، بالإضافة إلى لقطات لها لها وسط الجماهير، في جو حماسي مبهج، احتفالا بهذا الحدث التاريخي.
 


الصور من حسابات المشاهير بإنستجرام