بالصور ملك وملكة بلجيكا ينضمان إلى رئيس فرنسا في مباراة فرنسا وبلجيكا

أغرق الآلاف من مشجعي كرة القدم شوارع باريس احتفالا بفوز منتخب فرنسا على منتخب بلجيكا في الدور نصف النهائي من مونديال روسيا 2018، والتي أقيمت الثلاثاء، وضمان المنتخب الفرنسي بذلك مكانه في المباراة النهائية في المونديال والتي ستقام يوم الأحد القادم.

صامويل أومتيتي أنهى مسيرة بلجيكا في كأس العالم

المباراة بين منتخبي فرنسا وبلجيكا انتهت بفوز الفريق الفرنسي بنتيجة 1-0، وأحرز هدف المباراة الوحيد اللاعب الفرنسي ذو الأصول الكاميرونية صامويل أومتيتي (Samuel Umtiti)، وهذه ستكون المرة الثالثة التي يصل فيها المنتخب الفرنسي إلى المباراة النهائية في بطولة كأس العالم لكرة القدم خلال الست بطولات الأخيرة.

الملك فيليب والملكة ماتيلد حضرا خصيصا لتشجيع منتخب بلجيكا

حضر المباراة بين منتخبي فرنسا وبلجيكا، والتي أقيمت في استاد سانت بطرسبرغ في يوم الثلاثاء الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون (Emmanuel Macron) ورئيس الفيفا جياني إنفانتينو (Gianni Infantino) والملك فيليب (King Philippe) ملك بلجيكا وزوجته الملكة ماتيلد (Queen Mathilde)، ولقد شوهد الرئيس ماكرون وهو يصافح ملك وملكة بلجيكا، قبل أن يجلس ثلاثتهم في مقاعدهم مقصورة كبار الزوار في الاستاد لمتابعة أحداث المباراة، ولقد التقطت عدسات الكاميرات صورة للرئيس الفرنسي وهو يقفز في الهواء بسعادة لحظة إحراز منتخب بلاده لهدف الفوز في حين بدت خيبة الأمل واضحة على وجهي ملك وملكة بلجيكا.

باميلا أندرسون حضرت مباراة فرنسا وبلجيكا

من بين المشاهير الآخرين الذين حضروا المباراة بين فريقي فرنسا وبلجيكا في الدور نصف النهائية الممثلة وعارضة الأزياء باميلا أندرسون (Pamela Anderson) والتي حضرت المباراة لتشجيع صديقها لاعب المنتخب الفرنسي المغربي الأصل عادل رامي (Adil Rami).

فرنسا بانتظار الفائز من أنجلترا و كرواتيا

منتخب فرنسا، بطل مونديال 1998، ضمن بفوزه على منتخب بلجيكا الوصول إلى المباراة النهائية في مونديال روسيا 2018، وهو الآن بانتظار الفائز من المباراة بين منتخبي إنجلترا وكرواتيا والتي ستقام اليوم الأربعاء.