جلسة حوارية في مؤتمر "هي هب" عن مستقبل الجمال مع إيمان بوتاري

"هي هب" تستضيف خبيرة التجميل الإقليمية لدى دار ايف سان لوران إيمان بوطاري في ورشة عمل ..بالصور

احسان علوه
9 ديسمبر 2022

"اكتشفوا مستقبل الجمال مع ايف سان لوران بيوتي" عنوان ورشة العمل التي قدمتها خبيرة التجميل الإقليمية لدى دار ايف سان لوران بيوتي "Yves Saint Laurent Beauty" إيمان بوطاري Iman Boutari حيث أتاحت للجمهور التعرف على لمحات من مستقبل عالم الجمال وذلك ضمن الجلسات الحالية التي تنظمها مجلة "هي" في مؤتمر "هي هَبْ" Hia Hub لفعاليات الفن والموضة والثقافة عبر برنامج يمتد لـ3 أيام من 8 إلى 10 ديسمبر الجاري 2022 في حي جاكس في الدرعية، بمدينة الرياض. وتحمل النسخة الثانية المزيد من التجارب والأنشطة التفاعلية والإبداعية والجلسات الحوارية والمعارض وورش العمل وغيرها في مساحة تزيد 8 أضعاف عن مساحة فعاليات العام الماضي.

"هي هب"

إيمان بوطاري بورشة عمل في "هي هب" عن مستقبل الجمال

خبيرة التجميل الإقليمية لدى دار ايف سان لوران بيوتي "Yves Saint Laurent Beauty"، إيمان بوطاري، كشفت خلال ورشة عمل ضمن مؤتمر "هي هب" الذي تقيمه مجلة "هي" عبر برنامج يمتد لـ3 أيام من 8 إلى 10 ديسمبر الجاري 2022 في حي جاكس في الدرعية، بمدينة الرياض، عن لمحات من مستقبل المكياج، وقامت خلال ورشة العمل بتطبيق المكياج على وجه إحدى السيدات حيث اعتمدت لها مستحضرات مكياج من العلامة Yves Saint Laurent Beauty بخطوات احترافية امام الحاضرات.

وضمن الورشة، اختبرت ايمان ابو طاري الأسلوب الخالد لامرأة دار ايف سان لوران بيوتي الواثقة من نفسها، واطلقت العنان للخيال والابداع اللامحدود في عالم الجمال.

وركزت في هذه الجلسة الحصرية على أحمر الشفاه Rouge Sur Mesure  من YSL الذي يغيرّ اللعبة الجمالية! إذ أنه أول أحمر شفاه شخصي يخوّل ابتكار 4000 درجة لونية.

إيمان بوطاري بجلسة حوارية في "هي هب"
إيمان بوطاري بجلسة حوارية في "هي هب"

وتنصح ايمان بو طاري، وهي الخبيرة الإقليمية لماكياج إيف سان لوران في الشرق الأوسط، كل إمرأة بأن تعرف ما يليق بملامحها وبجمالها، وأكدت انه يمكنها إتباع الصيحات والموضة شرط  اختيار ما يناسبها ويناسب شخصيتها، ونصحت بعدم اللهث نحو الصيحات بشكل أعمى حيث يعد ذلك من أسوأ الأخطاء التي قد ترتكبها المرأة بحق جمالها.

إيمان بوطاري بجلسة حوارية في "هي هب"

ايمان بوطاري تنتمي إلى فريق المدير الإبداعي العالمي توم بيشو، وقد عملت مع أهم المشاهير العالميين.

إيمان بوطاري لطالما أكدت بأنها تشبه شخصية إمرأة إيف سان لوران المتجددة والجريئة والعاشقة للموضة، وتملك خبرة سنوات طويلة في العمل بمجال المكياج وأحدث الصيحات وتعاونت مع العديد من أبرز المشاهير في العالم.

إيمان بوطاري بجلسة حوارية في "هي هب"

من الجدير ذكره بأن مجلة "هي" تنظم للمرة الثانية الحدث الأضخم في عالم الموضة والجمال Hia Hub والذي يجمع فعاليات من عالم الموضة والجمال في مكان واحد على مدار 3 أيام من اللقاءات وورش العمل والحلقات النقاشية مع النجمات والخبراء ابتدءًا من 8 ديسمبر في الرياض. يتضمن هذا الحدث لقاءات مع اشهر خبراء الموضة والجمال.

إيمان بوطاري بجلسة حوارية في "هي هب"

للمزيد من التفاصيل عن "هي هب" اضغطوا على الرابط هنا.