كارتييه تختار النجمة المتألقة فانيسا كيربي سفيرة جديدة لها

كارتييه تختار النجمة المتألقة فانيسا كيربي سفيرة جديدة لها

9 ديسمبر 2022

أعلنت كارتييه عن اختيار الممثلة المتألقة فانيسا كيربي سفيرة جديدة لها لعام 2023، حيث تشعّ كيربي بطاقة وثقة واستقلالية لافتة تجسّد روح الپانتير الأصيلة، لتكون رمزًا لمجوهرات وساعات وعطور الدار، ولاسيما مع إطلاق حملة عطور الپانتير الجديدة العام القادم.

وتتمتّع الممثلة البريطانية فانيسا كيربي، الناشطة في مجال الأعمال الخيرية، بمسيرة حافلة سماتها الأصالة والانطلاق والحرية منذ أن بدأت مشوارها الفنيّ على الخشبة في مسرحية All My Sons للروائي الأمريكي آرثر ميلر، وحتى تجسيدها شخصية الأميرة مارجريت في مسلسل The Crown، ووصولًا إلى الثناء النقدي العالي عن دورها في فيلم Pieces of a Woman، وما ظفرت به من جوائز وترشيحات مرموقة في الأوسكار، وجوائز الأكاديمية البريطانية للأفلام، والإيمي، والجولدن جلوب.

وقالت كيربي: "أنا في غاية الفخر لاختياري سفيرة للأنوثة المنطلقة التي لطالما كانت عطور الپانتير رمزًا لها، ولكوني سأمثّل دارًا عريقة لطالما عُرفت بالتزامها بالأعمال الخيرية وتمكين النساء ودعم الفنون والثقافة". وأضافت:  "يغمرني السرور إذ أنضم إلى فريق كارتييه وأتطلع قدمًا لما سأحظى به من إلهام وأوقات مثمرة وجميلة مع أسرتي الجديدة".

من جانبه، قال أرنو كاريز، نائب الرئيس الأول للتسويق لدى كارتييه: "جاء اختيارنا لفانيسا عفويًا وسلسًا لتكون رمزًا لقوّة الپانتير الآسرة التي تتناغم مع شخصيتها المنطلقة والواثقة سواء على الشاشة وخارجها، حيث ترسم فانيسا مسارها بنفسها وتشق طريقها بيديها مدفوعة بإصرارها وطموحها شأنها شأن الپانتير ".