Dior تكشف عن إصدار جديد حصري لحقيبة Lady Dior التي حملتها الليدي ديانا

أعاد مسلسل The Crown عبر منصة نتفلكس إطلالات الأميرة ديانا إلى دائرة الأضواء من جديد، فالأميرة الراحلة ما زالت حتى اليوم تتربع على عرش الأناقة وتؤثر على صيحات الموضة وإصدارات أشهر دور الأزياء. ومن يتابع هذا المسلسل اليوم ويستمتع بأجمل لحظات الموضة والأكثر شهرة للأميرة سيُسعد بلا شك لاكتشاف أن دار ديور Dior أعلنت عن إصدار جديد حصري لحقيبة Lady Dior التي حملتها الليدي ديانا واشتهرت بها.

فقد أعلنت الدار الفرنسية العريقة إعادة ابتكار حقيبة الـ"ليدي ديور" Lady Dior  بالحجم المصغّر، التي حملتها الليدي ديانا في العام 1996 خلال حفل "ميت غالا" (متحف ميتروبوليتان)، بشكل حصري. سوف تتوفر هذه الحقيبة المرغوبة، المزينة بحبوب الستراس والساتان الأزرق، التي تعزز خطوطها الهندسية، والتي تشكل إنعكاساً للإبداع الذي يميّز "ديور" Dior،  بإصدار محدود. إذ تشكل احتفالاً بالإرث والمهارة الحرفية.

حملت الليدي ديانا الحقيبة في العام 1996 خلال حفل "ميت غالا"
حملت الليدي ديانا الحقيبة في العام 1996 خلال حفل "ميت غالا" 

Lady Dior قصة أيقونة

في سبتمبر 1995، وخلال زيارتها باريس لحضور افتتاح معرض بول سيزان Paul Cézanne في غراند باليه، تم إهداء الأميرة ديانا حقيبة ديور لترافق إطلالاتها المختلفة. ونظراً لأن الأميرة كانت سفيرة استثنائبة لهذا التصميم، تم تسمية الحقيبة باسم ليدي ديور Lady Dior.

إنها جوهرة حرفية، وتجسد كل امتيازات الدار. احتفالًا بالمهارات المبدعة لمشاغل ديور، تم إحياء القطعة الأساسية في إيطاليا. جلدها، المُخيط بدقة مع الكاناج الرمزي، يعزز خطوطها المعمارية، في حين أن كل تفصيل، مصمّم بدقة لا متناهية، يشير إلى تفردها، مثل سحر "DIOR"- تكريمًا للتفكير السحري لمصمم الأزياء المؤسس- الذي شكّلها بلمسة أخيرة من الصقل.

Dior تكشف عن إصدار جديد حصري لحقيبة Lady Dior
Dior تكشف عن إصدار جديد حصري لحقيبة Lady Dior

على مر السنين، تم تقديم هذه الحقيبة الأسطورية في العديد من الألوان والأحجام والخامات. نهضتها، موسمًا بعد آخر، تحملها الآن رؤية Maria Grazia Chiuri التي أعادت تصميمها في ظلال وأشكال جديدة، من Lady D-Lite إلى Lady D-Joy. مزينة بالتناوب مع الطبعات الجذابة، والتطريز، أو التفاصيل التي تعيد النظر في روح مكرميه، فإن Lady Dior تفسح المجال لأكثر الابتكارات جرأة.

من خلال تحقيق توازن مثالي بين الحداثة والأناقة الخالدة، تستمر كتابة قصة Lady Dior الجذابة لتصبح، أكثر من أي وقت مضى، عملًا فنيًا. بالنسبة لمشروعي Lady Dior As Seen By وDior Lady Art، يرتقي فنانون من جميع أنحاء العالم إلى مستوى التحدي المتمثل في إعادة تفسيرها وتحويلها إلى تحفة توحد التراث الفريد وثروة من خيال متعددة الأوجه.