"مشاعل العبيدان" تستعد للمشاركة في الجولة الخامسة من بطولة كأس العالم للراليات الصحراوية

تخطو السائقة السعودية "مشاعل العبيدان" خطوة تاريخية عالمية في عالم الراليات الصحراوية، باستعدادها للمشاركة في الجولة الخامسة من بطولة كأس العالم للراليات الصحراوية.

"مشاعل العبيدان" تستعد للمشاركة في الجولة الخامسة من بطولة كأس العالم للراليات الصحراوية

أشارت السائقة السعودية "مشاعل العبيدان" عن استعدادها للمشاركة في الجولة الخامسة من كأس العالم للراليات الصحراوية، في باخا أراغوان إسبانيا، والذي سيقام خلال الفترة ما بين 22 إلى 24 يوليو الجاري.

وفي إطار هذه الاستعدادات تتدرب السائقة السعودية "مشاعل العبيدان" منذ عدة أيام في إسبانيا وتحديدا في مناطق مناسبة أو شبيهة بمسارات باخا أراغون استعدادا للمنافسة العالمية، فيما أعربت "مشاعل العبيدان" عن حماسها لخوض هذه المنافسة العالمية، إلى جانب الملاح المخضرم الإماراتي "علي ميرزا".

مشاعل العبيدان

يُذكر بأن "مشاعل العبيدان" تعد أول سعودية تحصل على رخصة الدراجات النارية الترابية، وهي حاصلة على ماجستير من الولايات المتحدة الأميركية والترخيص والتدريب في "الستريت بايك" ومن ثم "الديرت بايك"، ولها العديد من المشاركات الوطنية المُرضية في الراليات الصحراوية من خلال المشاركة في داكار الرياض وحائل والمنطقة الشرقية.

علما بأن "مشاعل العبيدان" قد تعلقت بالدراجات النارية منذ الصغر، ومارست رياضتها المفضلة في المناطق الصحراوية في المملكة، ولاقت الدعم والتشجيع من قبل أسرتها، وتمكنت العبيدان من رسم شغفها بالدراجات النارية من خلال المشاركة في رالي المنطقة الشرقية وتحقيق المركز الأول على فئتها، وجاءت مشاركتها في المنافسات المختلفة كسائقة في الراليات الصحراوية انطلاقا من حبها للمغامرة والتعلم، بينما تتطلع لصعود السلم تدريجياً لتحقيق ما تطمح إليه وتحقيق هدفها الأكبر في المشاركة في رالي دكار العالمي.

الصور من حساب "مشاعل العبيدان" على الانستجرام.